يحتوي موقعنا على روابط لمواقع تابعة ونحصل على عمولات عن أي عملية شراء تتم من أحد المواقع التابعة من خلال النقر على الروابط الموجودة على موقعنا. اعرف المزيد. مراجعاتنا لا تتأثر بالمشاركة فيي أي من تلك البرامج.

أفضل 10 أدوات إدارة مشروعات في 2022

قارن برامج إدارة المشروعات من خلال العمل على مشروعات حقيقية

project-management-software-main

بوجود الكثير من أدوات إدارة المشروعات التي تتنافس من أجل نيل انتباهك، قد يصبح من الصعب العثور على الأدوات التي تناسب أسلوبك في الإدارة وطبيعة مشروعاتك. لذا، اختبرنا وقارننا كل البرامج المعروفة من حيث الخصائص وسهولة الاستخدام وسهولة التواصل بين أفراد الفريق والأسعار وغيرهم من الخصائص والعوامل.

لإدارة أي مشروع، ستحتاج إلى أن تشغل الكثير من الأدوار المختلفة. وستحتاج إلى تطوير فهم عميق لكل جانب من جوانب المشروع، وتمكين التواصل بين أفراد بخبرات ومجالات مختلفة، والتأكد من التزام الجميع وعدم انحرافهم عن المسار.

استخدام أداة إدارة المشروعات المناسبة قد يزيح عن كاهليك بعض الضغط، ويساعدك في تسليم المشروعات في وقتها. ولكن العثور على هذه الأداة ليس بالأمر السهل.

إذا اخترت أداة أبسط من اللازم، سيكون عليك ملء الكثير من الفراغات والفجوات بنفسك، وهذا مجهود وعمل إضافي عليك. وفي المقابل، إذا كان البرنامج أعقد من اللازم، ستهدر الكثير من الوقت في تعلم كيفية استخدامه. بعد ذلك، ستحتاج إلى تعليمه لزملائك وفريقك أيضًا، وهذا مجهود وعمل إضافي أيضًا.

بالتفكير في ذلك (ولجعل حياتك أسهل)، اختبرنا وقارننا كل أدوات إدارة المشروعات المعروفة في السوق. نظرنا إلى ما تقدمه كل منهم، ومدى سهولة استخدامها، ومقدار القيمة التي ستمنحه كل منها مقابل التكلفة.

تنويه: لن تعثر على أداة في قائمتنا تحل كل مشكلاتك بطريقة سحرية. ولكنك ستعثر على أداة تناسب أسلوب عملك وتقدم خصائص تحتاج إليها فعلًا في مشروعك.

    • مجهزة بخصائص سحب وإسقاط سهلة الاستخدام
    • أكثر من 200 نموذج عالي الجودة لكل الاشتراكات المدفوعة
    • مجموعة من أفضل وأبسط إمكانات الأتمتة

    تحقق monday.com التوازن المثالي بين سهولة الاستخدام والخصائص. تقدم 14 طريقة مختلفة لعرض عملك (دون حساب التطبيقات الخارجية وعرض وظائف معينة)، وأكثر من 200 نموذج عالي الجودة، وكل شيء من التتبع الزمني إلى الأتمتة، إلى مشاركة الملفات المتقدمة.

    قد تكون أدوات إدارة المشروعات بهذا الشكل مخيفة؛ لا سيما إن كان بها الكثير من الخصائص. لكن monday.com تتجنب هذه المشكلة بمجموعة كبيرة من موارد التعلم والواجهة سهلة الاستخدام التي تبسط عملية التنقل والاستخدام. ولكن ببساطة: كل شيء موجود حيث تتوقع وجوده تمامًا.

    العيب الوحيد هو أن monday.com تتغير باستمرار (سنوياً تقريباً)، لذا قد تحتاج إلى بذل القليل من الجهد لإعادة تعلم كل جديد بشكل دوري. وفي المقابل، هذ يعني أنك لن تضطر للقلق من مسألة أن يصبح البرنامج قديمًا في وقت لاحق.
    تقدم monday.com إصدار تجريبي مجاني 14 يوم، حتى تتمكن من تجربة خصائصها الاحترافية قبل الالتزام بالاشتراك بالباقة المدفوعة.

    • أفضل اختيار للمشروعات الكبيرة
    • أكثر من 400 نموذج ومجموعة نماذج جاهزة للاستخدام
    • أفضل وظائف جداول بيانات متقدمة

    بعد قضاء شهور في اختبار كل أنواع برامج إدارة المشروعات، يمكنني القول إن Smartsheet واحدة من أكثر الأدوات المجهزة بالخصائص في السوق. هل هي سهلة الاستخدام؟ حسنًا، ستحتاج إلى بعض الوقت كي تتعلمها، ولكن بمجرد أن تعتاد عليها، تصبح سهلة الاستخدام بشكل كبير.

    إذا كنت تتعامل مع الكثير من المعلومات، فإن Smartsheet تمتلك الأدوات التي يمكنها مساعدتك في تنظيم كل شيء. يمكنك إنشاء التقارير من المعلومات الموجودة في أي وثيقة، وإضافة الختم الزمني على ملفات الفيديو، وإدخال الإجابات من النماذج تلقائيًا إلى جدول بيانات، وغيرهم من الوظائف.

    يميل التطبيق إلى مظهر البرنامج المحاسبي الأنيق بأزرار رمادية وحواف حادة. لكن من المؤكد أن وجود أداة تتبع وقت مدمجة وخاصية الدردشة سيكون أمرًا رائعًا. ومع ذلك، لا شك في أن أداة Smartsheet قوة لا يستهان بها عندما يتعلق الأمر بإدارة المشروعات.

    • سهلة الاستخدام جدًا، وهي الأفضل للمبتدئين
    • يمكن عرض واجهة المستخدم باللغة العربية
    • إعداد فائق السرعة
    • محرر وثائق مدمج

    لا تمتلك Teamwork الكثير من الخصائص مثل بعض الأدوات الأخرى في هذه القائمة. ولكن قد يكون ذلك شيئًا جيدًا. إذا لم يكن لديك الكثير من الخبرة في استخدام أدوات إدارة المشروعات، ستكون Teamwork مكانًا رائعًا للبدء.

    ولكن لا يعني هذا أنها تفتقر إلى عناصر وخصائص مهمة. استغرق الأمر أقل من 20 دقيقة لإعداد مشروع باستخدام لوحة التحكم المخصصة، ومخطط غانت والسجلات الزمنية. خاصية متابعة المهمة مميزة، فهي تبقي أعضاء الفريق على اطلاع بمدى تقدمهم في إنجاز المهام، حتى إذا تكن هناك إجراءات مسندة إليهم.

    سواء كنت تخطط لاستخدام Teamwork على المدى الطويل أو لا، في رأيي أعتقد أنها تظل مكانًا رائعًا لتتعلم ما تريد معرفته عن أدوات إدارة المشروعات. ومن يدري؟ ربما ستحبها، ويوجد الكثير من الأسباب التي قد تدفعك لذلك.

    • مثالية للفرق صغيرة الحجم
    • متاحة باللغة العربية
    • أربعة أنواع من درجات التبعية بين المهام سهلة الاستخدام
    • أداة التتبع الزمني الوحيدة التي تتيح لك تتبع العديد من المهام في نفس الوقت

    أداة Zoho Projects رائعة بشكل خاص للتواصل داخل الفرق متوسطة الحجم. يمكنك التواصل مع فريقك باستخدام الدردشة المدمجة أو المنتديات أو الصفحات أو التعليقات على مهام معينة. وكل خيار لديه طريقة الاستخدام الفريدة.

    والنتيجة برنامج يسمح بالتواصل السلس والمفتوح بين أعضاء الفريق. هذا دون الحديث عن عناصر التكامل المتاحة مع بقية منظومة Zoho، التي تحول المشروعات إلى نقطة توقف واحدة لكل احتياجاتك الإنتاجية.

    لكن أماكن وضع الخصائص الغريب ومنحنى التعلم الكبير المطلوب يحولان دون أن تكون Zoho Projects مبهرة حقًا. ومع ذلك، إذا كان التواصل الفعال على رأس أولوياتك، أو كنت مستخدم فعلي لتطبيقات Zoho الإنتاجية، ينبغي أن تكون Zoho Projects في نطاق اهتمامك بالفعل.

    • تعزيز الإنتاجية بدعم من الذكاء الاصطناعي
    • باقات خاصة لفرق التسويق والفرق الإبداعية
    • أكثر من 400 عنصر تكامل خارجي

    قد لا تكون Wrike على رأس قائمتنا، ولكن لا يعني ذلك أنها تطبيق سيء، بل العكس. لا تكتفي Wrike بعملها الرائع في التعامل مع الأساسيات، بل لديها بعض الخصائص المثيرة والفريدة أيضًا، مثل العمل الذكي بدعم من الذكاء الاصطناعي.

    تستخدم خاصية العمل الذكي التعلم الآلي لتوقع المخاطر المحتملة في المشروع، وتحول الوثائق التناظرية إلى ملفات رقمية، واقتراح الردود على التعليقات. كما تقدم Wrike أيضًا باقات فريدة للفرق الإبداعية وفرق التسويق والتوصيل.

    في اللحظة الحالية، يظل الذكاء الاصطناعي بدائي جدًا وقد لا يكون مفيدًا في المشروع دون بعض التعديلات. وهذا، مع الواجهة البعيدة عن سهولة الاستخدام ومنحنى التعلم الكبير المطلوب، يجعلون Wrike في مركز متأخر في القائمة.
    لكن إذا كنت تابعت مدى تحسنها وتطورها على مدار السنوات الماضية، ستدرك أن Wrike ستتبوأ مكانة أعلى في هذه القائمة عاجلًا وليس آجلًا.

    • أبسط أداة مخطط غانت
    • رغم إمكانية إدخال تفاصيل المهام بأي لغة، فإن واجهة البرنامج تتوفر باللغة الإنجليزية فقط
    • محرر بديهي بالسحب والاسقاط
    • 21 نموذج جاهز للاستخدام

    كما خمنتم من الاسم، مخططات غانت هي عنصر القوة الأبرز في أداة TeamGantt. وتعد TeamGantt واحدة من أبسط التطبيقات لإنشاء مخططات غانت. كل خاصية تعمل بالسحب والاسقاط، مما يجعل إضافة تبعيات المهام والمهام الفرعية والإنجازات المرحلية في غاية السهولة.

    هذا إلى جانب 21 نموذجًا جاهزًا للاستخدام وواجهة جميلة، تحصل على أداة سهلة الاستخدام جدًا لإنشاء مخططات غانت في دقائق.

    قد تتطلب المشروعات الكبيرة وظائف متقدمة لا توفرها أداة TeamGantt. حتى في المشروعات الصغيرة، تكون خيارات تعاون الفريق ومشاركة الملفات وخيارات تتبع الموارد محدودة.

    ومع ذلك، تعد TeamGantt خيارًا ممتازًا إذا كنت تحتاج إلى مخطط غانت جيد المظهر بشكل فوري.

    • منصة شاملة ضخمة للأعمال
    • خصائص استخدام موارد متقدمة
    • تتبع رائع للنفقات

    تروج Scoro لنفسها باعتبارها التطبيق الوحيد الذي قد تحتاج إليه أي شركة. وهذا حقيقي بدرجة كبيرة، لأن أداة Scoro ضخمة، وتجمع بين وظائف تتبع الوقت الفردي، وتتبع المشروعات، وإدارة علاقات العملاء، والتطبيقات المالية. is massive, with ولكن هذا التنوع الكبير هو السبب الذي يجعل أداة Scoro غير مناسبة للجميع.

    بعبارة أخرى أبسط؛ هل تريد سيارة جديدة أم طائرة جديدة؟ بالتأكيد ستكون الطائرة رائعة، ولكن عندما تفكر في احتياجاتك الفعلية، هل حقًا ستستخدم الطائرة في حياتك اليومية؟

    هذه نفس مشكلة Scoro. إنها صعبة الاستخدام ومربكة في كثير من الأحيان. معظم المشروعات لا تحتاج إلى تطبيق يقوم بكل شيء، وإنما تحتاج إلى تطبيق ينجز بعض الأمور بشكل ممتاز. كما أنك ستدفع سعر الطائرة مع Scoro، لأن سعر الباقة الأساسية أغلى من باقات بقية الأدوات في هذه القائمة.

    لكن بشكل عام، إذا كنت تعمل على مشروع ضخم وتود الحصول على مساعدة في كل جوانب أعمالك، ستجد أن Scoro هي الحل الأشمل في هذه القائمة.

    • منصة جيدة لإنشاء الفواتير
    • مدونة مشروع لاطلاع الفريق على كل جديد
    • باقات مدفوعة رخيصة جدًا

    إلى جانب واجهة المستخدم القديمة بعض الشيء، لا يوجد الكثير من الأمور السيئة في FunctionFox. إعداد المشروع سهل وسريع. لم أواجه مشكلة في إنشاء المهام وتسجيل الساعات ومراجعة بيانات مشروعي.

    كان إنشاء الفواتير، بشكل خاص، مميزًا. بنقرات قليلة حصلت على فاتورة احترافية وتفصيلية يمكنني إرسالها لأي عميل.

    أداة FunctionFox غير مميزة في أي شيء على وجه الخصوص، ولهذا السبب جاءت في مرتبة متأخرة في القائمة. ومع ذلك، تظل أداة كاملة وموثوقة يمكنها مساعدتك في تنظيم المشروعات والفرق الصغيرة والمتوسطة.

    • أفضل باقة مجانية لأداة إدارة مشروعات
    • تكامل مذهل مع أدوات التواصل
    • خصائص تدقيق متقدمة

    باقة Asana المجانية هي أفضل خيار للمستخدمين الأفراد. تقدم أدوات كافية للتنظيم واتخاذ قرارات مدروسة عن جدول أعمالك. وهي سهلة الإعداد، والواجهة جميلة.

    ويتوفر أيضًا ما يناسب الفرق الكبيرة. يمكنك التواصل مع مختلف أفراد الفريق عبر المراسلات المباشرة والعلامات الدلالية. إذا احتجت إلى مستويات مختلفة من السرية لمشروع ما، يمكنك تعيين أولويات مختلفة للمستخدمين لضمان عدم رؤية أي شخص لشيء لا ينبغي عليه رؤيته. وتقدم أداة Asana الكثير من الخصائص للتأكد من أن تظل أنت وفريقك على نفس القدر من الاطلاع والتفاهم.

    مخطط غانت ليس الأفضل، وأحيانًا تضيع الإشعارات. كما أنه ليس أفضل تطبيق لوضع مشروع على خط زمني. ولكنه مذهل للتنظيم الذاتي أو إذا احتجت مركز للتواصل مع فريقك.

    • أداة مفيدة لإدارة علاقات العملاء
    • باقة مجانية جيدة
    • تتضمن دليل مستخدم يتيح لك التعلم بالفعل

    تعد HubSpot أداة لإدارة علاقات العملاء، وليست أداة إدارة مشروعات، ولهذا السبب تحتل المركز الأخير في القائمة. لكن يظل بإمكانك استخدامها في إعداد المهام وإنشاء سير عمل تلقائي وإنشاء لوحات تحكم مخصصة. ولكنها ليست أهاف التطبيق الأساسية.

    ما الهدف الأساسي لأداة HubSpot؟ حسنًا، تسمح لك أداة HubSpot بإدارة المبيعات وعمليات التسويق. ومع HubSpot، يمكنك تعزيز علاقات العملاء، ومتابعة الأمور المالية، وتحسين إدارة الزوار على الموقع الإلكتروني.

    لا يمكنك الوصول للكثير من خصائص إدارة المشروعات مثل المعاينات المختلفة للخط الزمني أو إنشاء حد أساسي. ولكن إذا كنت تحتاج لأداة إدارة علاقات عملاء وأداة إدارة مشروعات مدمجة فيها، فإن HubSpot تقدم أفضل ما في العالمين بسعر تطبيق واحد.

قيّم هذا المقال
5.0 بتصويت 7 من المستخدمين
هذه الخانة مطلوبة Maximal length of comment is equal 80000 chars الحد الأدنى لطول التعليق هو 10 حرف

سعداء للغاية أنها أعجبتك!

شارك مع أصدقائك

أداة إدارة المشروعات #1image

تابع مشروعاتك مجانًا

مع monday.com، البداية أسهل ما يمكن!

Our website contains links to affiliate websites and we receive an affiliate commission for any purchase made to the affiliate website by clicking the links in our website. Learn More. Our reviews are not affected by participation in such programs.

10 Best Project Management Software for 2022

Comparing Project Management Software by Working on Real Projects

project management software main

With so many project management tools competing for your attention, it can be hard to find the ones that will suit your management style and project. We tested and compared all the major software for features, ease of use, ease of communication between team members, pricing, and more.

To manage a project, you have to wear a lot of different hats. You need to develop a deep understanding of every aspect of the project, enable communication between people with different areas of expertise, and keep everyone involved on track.

Using the right project management tool can take some of this pressure off your shoulders, and help you deliver projects on time. But finding this tool is easier said than done.

If you pick a tool that’s too simple, you have to fill in the gaps yourself. That’s extra work for you. On the other hand, if the software is too complicated, you’ll waste a lot of time learning how to use it. Then, you’ll have to teach your teammates as well, and that’s also extra work for you.

With this in mind (and to make your life easier), we tested and compared all the major project management tools on the market. We considered what each of them has to offer, how user-friendly they are, and how much value they’ll give you for the cost.

Disclaimer: You won’t find a tool on our list that’s going to magically solve all your problems. But you will find a tool that will fit your style of work and have the features you actually need for your project.

    • Packed with user-friendly drag-and-drop features
    • Over 200 high-quality templates for all paid users
    • Some of the best and simplest automation capabilities

    monday.com strikes the perfect balance between ease-of-use and functionality. It offers 14 different ways to view your work (without counting third-party apps and function-specific views), over 200 high-quality templates, and everything from time-tracking to automation, to advanced file-sharing.

    Project management tools like this can be intimidating – especially if they have a lot of features. But monday.com avoids this problem with a vast collection of learning resources and a user-friendly interface that simplifies navigation. Put simply: Everything is exactly where you’d expect it to be.

    The only real con is that monday.com changes constantly (like, almost yearly), so you might need to put in a little extra effort to re-learn the ropes every so often. On the other hand, this means you won’t have to worry about using outdated software.

    monday.com has a 14-day free trial, so you can try out all its Pro features before committing to a paid plan.

    • The best choice for large projects
    • Over 400 ready-to-use templates and template sets
    • Best advanced spreadsheet functions

    Having spent months testing all kinds of project management software, I can tell you that Smartsheet is one of the most feature-packed tools on the market. Is it user-friendly? Well, it takes a while to learn, but once you get the hang of it, it becomes incredibly easy to use and navigate.

    If you deal with lots of information, Smartsheet has the tools to help you organize everything. You can create reports with info from any document, add time-stamped proofs on video files, automatically enter the answers from a form into a spreadsheet, and much more.

    The app leans a little too hard into the accountant-chic look with grey buttons and sharp corners. Also, a built-in time tracker and chat feature would’ve been nice. Still, there’s no denying that Smartsheet is a force to be reckoned with when it comes to project management.

    • Incredibly easy to use, best for beginners
    • Lighting-fast setup
    • Built-in document editor

    Teamwork doesn’t have quite as many features as some of the other tools on this list. But this might be a good thing. If you don’t have a lot of experience using project management tools, Teamwork is a great place to start. 

    That’s not to say that it lacks anything crucial. It took me less than 20 minutes to set up a project with a custom dashboard, Gantt view, and time logs. The task follower feature is a standout, as it keeps team members updated on the progress of a task, even if they have no assigned actions.

    Whether or not you plan on using Teamwork in the long run, I say it’s still a great place to learn about project management tools. And who knows? Maybe you’ll fall in love with it. There’s certainly a lot to love.

    • Ideal for small-sized teams
    • Four types of easy-to-use dependencies between tasks
    • The only time tracker that lets you track several tasks simultaneously

    Zoho Projects is especially great for communication in a medium-sized team. You can get in touch with your team through the built-in chat, forums, pages, and comments for specific tasks. Each option has its own unique use.

    The result is software that facilitates smooth and open communication between team members. And that’s without considering the integrations with the rest of Zoho’s ecosystem, which turns Projects into a one-stop hub for all your productivity needs.

    Awkward feature placement and a steep learning curve keep Zoho Projects from being truly amazing. Still, if efficient communication is your top priority, or you’re already a user of Zoho’s productivity apps, Zoho Projects should definitely be on your radar.

    • AI-powered productivity enhancement
    • Special plans for marketing and creative teams
    • More than 400 third-party integrations

    Wrike might not be at the top of our list, but that doesn’t mean it’s a bad app. Far from it. Not only does Wrike do a great job handling the fundamentals, but it also has some exciting, unique features, like AI-powered work intelligence.

    Work intelligence uses machine learning to predict potential risks in a project, convert analog documents into digital files, and suggest replies to comments. Wrike also offers unique plans for creative, marketing, and delivery teams.

    At the moment, the AI is still too basic to be useful in a project without some serious tweaking. That, a not-so-user-friendly interface, and a steep learning curve move Wrike some spots down the list.

    But if you consider how much it has improved over the years, Wrike might start climbing the ladder sooner than later.

    • The simplest Gantt chart tool
    • Intuitive drag-and-drop editing
    • 21 Ready-to-use templates

    As you probably guessed by the name, Gantt charts are TeamGantt’s strong point. TeamGantt is one of the simplest apps for creating Gantt charts. Every feature is drag-and-drop, which makes adding dependencies, subtasks, and milestones effortless.

    Pair that with 21 good-to-go templates and a beautiful interface, and you get an incredibly user-friendly tool for creating Gantt charts in minutes.

    Larger projects might require advanced functionalities that TeamGantt simply doesn’t offer. Even for minor projects, the team collaboration, file sharing, and resource tracking options are limited.

    Still, TeamGantt is an excellent choice if you need a good-looking Gantt chart and you need it now.

    • Huge all-in-one platform for businesses
    • Advanced resource utilization features
    • Great expense tracking

    Scoro advertises itself as the one and only app that a business needs. True enough, Scoro is massive, with the combined functionality of individual time-tracking, project-tracking, CRM, and finance apps. But that very scale is the reason Scoro is not for everyone.

    Let me put it like this: would you rather have a brand-new car or a brand-new airplane? Sure, the airplane sounds cool, but really consider the potential uses for a minute. How often do you actually need a plane in real life?

    It’s the same problem with Scoro. It’s difficult to use and almost immediately overwhelming. Most projects won’t need an app that does everything, but one that does some things really well. And you’re paying airplane prices with Scoro, as the starting plan is the most expensive one here.

    All that said, if you’re working on a massive project and could use a little help with every aspect of your business, then Scoro is one of the most comprehensive solutions on our list.

    • Good platform for invoice creation
    • Project blog to keep your team updated
    • Really cheap premium plans

    Besides its outdated UI, there aren’t many bad things to say about FunctionFox. Setting up a project is fast and easy. I had no problem creating tasks, logging hours, and reviewing my project’s data.

    The invoice creation, in particular, was stellar. It took me a couple of clicks to get a professional and in-depth invoice that I could send to any client.

    FunctionFox isn’t spectacular at anything in particular, which is why it’s this far down the list. Still, it’s a reliable and complete tool that can help you organize small- to mid-range projects and teams.

    • Best free plan for a project management tool
    • Amazing communication integrations
    • Advanced proofing features

    Asana’s free plan is the best choice for individual users. It offers enough tools to get organized and make informed decisions about your schedule. It’s easy to set up, and the interface is visually pleasing.

    There’s also something for larger teams. You can contact different members via direct messaging and tagging. If you need varying levels of discretion on a project, you can assign different priorities to users to ensure no one sees anything they shouldn’t. Asana offers plenty of features to make sure you and your team are always on the same page.

    The Gantt chart isn’t the best, and sometimes notifications will get lost. It’s also not the best app for placing a project on a timeline. But it’s amazing for self-organization or if you need a communications center for your team. 

    • Helpful tool for customer relationship management
    • Decent free plan
    • Includes a user guide that lets you learn by doing

    HubSpot is a customer relationship management (CRM) tool, not a project management one, which is why it takes the last spot on my list. You can still set up tasks, generate automatic workflows, and create custom dashboards. It’s just that those aren’t the app’s primary goals.

    What is the primary goal of HubSpot? Well, HubSpot allows you to manage sales and marketing processes. With HubSpot, you can strengthen client relationships, keep track of finances, and improve visitor engagement on your website.

    You can’t access quite as many project management features like different timeline views or baseline creation. But if you need a CRM tool and a project management tool built into one, then HubSpot could offer the best of both worlds at the price of a single app.

Rate this Article
5.0 Voted by 7 users
This field is required Maximal length of comment is equal 80000 chars Minimal length of comment is equal 10 chars

So happy you liked it!

Share it with your friends!

#1 Project Management Toolimage

Keep Track of Your Projects for Free

With monday.com, it's easy to get started!