يحتوي موقعنا على روابط لمواقع تابعة ونحصل على عمولات عن أي عملية شراء تتم من أحد المواقع التابعة من خلال النقر على الروابط الموجودة على موقعنا. اعرف المزيد. مراجعاتنا لا تتأثر بالمشاركة فيي أي من تلك البرامج.

خدمات تسويق البريد الإلكتروني - تفاصيل وعروض، سبتمبر 2022

نتابع الموقع يوميًا ونحذف أي قسائم مزيفة ونضيف العروض الجديدة التي نعثر عليها. لدينا حاليًا 20 قسيمة ورمز لأجلـ خدمات تسويق البريد الإلكتروني ترويجي. انقر على القسيمة التي تريد المزيد من المعلومات عنا وأخبرنا إن كانت تعمل معك، ساعدنا في العثور على القسائم المزيفة بسرعة!
وفر حتى 10% على باقة Sendinblue!
عرض لفترة محدودة - لا يفوتك!
6915 مستخدم استخدم هذا الكوبون
خدمة Mailchimp الآن مقابل $11 فقط شهريًا!
سجل للباقة السنوية واستمتع بالخصومات.
43 مستخدم استخدم هذا الكوبون
وفر حتى 30% على باقة GetResponse!
عرض لفترة محدودة - لا يفوتك!
499 مستخدم استخدم هذا الكوبون
وفر حتى 14% على باقة Benchmark!
عرض لفترة محدودة - لا يفوتك!
383 مستخدم استخدم هذا الكوبون
وفر حتى 10% على باقة Mailjet!
عرض لفترة محدودة - لا يفوتك!
154 مستخدم استخدم هذا الكوبون
خدمة MailerLite الآن مقابل $10.00 فقط شهريًا!
ابدأ حملتك التسويقية عبر البريد الإلكتروني بدون أن تؤذي ميزانيتك.
94 مستخدم استخدم هذا الكوبون
خدمة Constant Contact الآن مقابل $20.00 فقط شهريًا!
سجل للباقة السنوية واستمتع بالخصومات.
122 مستخدم استخدم هذا الكوبون
خدمة AWeber الآن مقابل $16.15 فقط شهريًا!
سجل للباقة السنوية واستمتع بالخصومات.
87 مستخدم استخدم هذا الكوبون
خدمة Ascend by Wix الآن مقابل $10 فقط شهريًا!
سجل للباقة السنوية واستمتع بالخصومات.
53 مستخدم استخدم هذا الكوبون
خدمة GetResponse الآن مقابل $10.50 فقط شهريًا!
سجل للباقة السنوية واستمتع بالخصومات.
303 مستخدم استخدم هذا الكوبون

الأسئلة الشائعة

 هل خدمات تسويق البريد الإلكتروني مجانية؟
يمكنك العثور على باقات مجانية لدة بعض خدمات تسويق البريد الإلكتروني، ولكن على الأغلب ستكون الباقات المجانية محدودة جداً. من أجل الاستفادة من المزيد من الخصائص مثل قوائم الرسائل الأكبر، واختبارات A/B، أو الأتمتة، سوف تحتاج إلى الترقية إلى الباقة المدفوعة. معظم الباقات معقولة التكلفة، لذا لن تحتاج حقاً إلى إنفاق الكثير للحصول على منتج بقيمة جيدة.كم تبلغ تكلفة خدمة تسويق البريد الإلكتروني عادة؟
عادة ما تبدأ خدمات تسويق البريد الإلكتروني بحوالي 10 دولارات شهرياً ثم ترتفع بناء على الخصائص الإضافية التي تحتاج إليها. إذا كنت لا تحتاج إلا للخصائص الأساسية، يمكنك الاكتفاء بدفع مبلغ شهري زهيد. إذا كنت تحتاج إلى إرسال رسائل إلكتروني أكثر أو الحصول على أدوات تحليل تفصيلية، سوف تحتاج إلى إنفاق المزيد من المال.كيف أختار أفضل عرض لخدمة تسويق بريد إلكتروني؟
ابحث عن خدمة تسويق البريد الإلكتروني التي تقدم الخصائص التي سوف تحتاج إليها في أعمالك. بالتأكيد يمكنك استخدام باقة مجانية، ولكن إذا لم تتمكن من إرسال عدد الرسائل التي تحتاج إليه، هل سيكون هذا عرض جيد؟ اعثر على الخدمة التي تقدم لك أكبر عدد من الرسائل الإلكترونية شهرياً، وأسهل أداة لتصميم حملات ترويجية عبر البريد الإلكتروني، وقوالب بريد إلكتروني جيدة التصميم، والقدرة على التكامل مع الأدوات الأخرى، والأتمتة التي توفر عليك الوقت، ثم أخيراً السعر المناسب. لست واثقاً من خدمة تسويق البريد الإلكتروني التي يمكنك اختيارها؟ اقرأ مقارنتنا الشاملة عن أفضل منصات تسويق البريد الإلكتروني.كيف استخدم قسيمة خصم لتوفير المال على خدمة تسويق البريد الإلكتروني؟
بمجرد أن تختار خدمة تسويق بريد إلكتروني وعثرت على الباقة المناسبة، واصل التسجيل للخدمة. في شاشة الدفع، يمكنك إدخال الرمز الترويجي في مرحلة ما خلال تلك العملية، اتبع التعليمات فحسب، وأكمل عملية الدفع، واستمتع بالتوفير!هل يتم تحديث هذه الصفحة التي تحتوي على الرموز الترويجية لخدمات تسويق البريد الإلكتروني بانتظام؟
نقوم بتحديث هذه الصفحة بانتظام بأحدث الرموز الترويجية لمختلف خدمات تسويق البريد الإلكتروني. إذا لم تعثر على ما تبحث عنه الآن، أو إذا كنت تطمح لعرض أفضل، يمكنك العودة لاحقاً للعثور على رموز خصومات جديدة. يمكنك كذلك التأكد من أن هذه الرموز محدثة دائماً وتعمل حقاً، وأنك لن تواجه معها مشكلة “انتهاء صلاحية القسيمة”.

Email Marketing Services - Coupons & Deals, November 2020

We monitor the web daily and remove fake coupons plus add new deals we find. We currently have 33 coupons and promo codes for Email Marketing Services. Click the coupon you want more info about and mark if the coupon worked for you - help us find fake coupons quickly!
Get 10% OFF Sendinblue
This offer is valid only when signing up for the annual plan
635 users used this coupon!
Get 18% OFF GetResponse
This offer is valid only when signing up for the annual plan
77 users used this coupon!
Get 60 Days Email FREE!
Save 2 months free on Constant Contact's Email Plan
60 users used this coupon!
Get 14% OFF Benchmark
Save 14% when you sign up for Benchmark's annual plan
75 users used this coupon!
Pay $9.99 a month at MailChimp
Enjoy MailChimp Essentials for Only $9.99
64 users used this coupon!
Get 40% off ActiveCampaign's Lite Plan
Save 40% when you sign up for ActiveCampaign's annual plan
115 users used this coupon!
Get 30% OFF MailerLite
Save 30% when you sign up for MailerLite's annual plan
45 users used this coupon!
Get 10% OFF Mailjet
Save 10% when you sign up for Mailjet's annual plan
80 users used this coupon!
Pay $11.00 a month at VerticalResponse
Get VerticalResponse Basic for Only $11.00
69 users used this coupon!
Get 14.90% off AWeber annual plan
Save 14.90% on AWeber's 500 Subscribers Plan
67 users used this coupon!

Frequently Asked Questions

Is email marketing free?
You can find free plans from some email marketing services, but chances are those free plans will be pretty limited. In order to unlock more features like a larger mailing list, A/B testing, or automation, you’ll need to upgrade to a paid plan. Most of the plans are affordable, so you really don’t need to spend a lot to get a well-valued product.
How much does an email marketing service typically cost?
Email marketing services usually start around $10 per month and then go up depending on the additional features you need. If you only need basic features, then you can get away with spending a few dollars a month. If you need to send more emails or get more detailed analytics tools, then you’ll have to dish out more money.
How do I choose the best email marketing deal?
Look for an email marketing service that has the features you’ll need for your business. Sure, you can use a free plan, but if you can’t send out as many emails as you need to, can you really call it a good deal? Find a service that gives you the most emails per month, an easy email campaign builder, well-designed email templates, the ability to integrate with other tools, and automation that’ll save you time all at a price that’s comfortable for you. Not sure which email marketing service to go with? Read through our comparison of the top email marketing platforms
How do I use a coupon to save money on email marketing?
Once you’ve chosen an email marketing service and found the right plan, continue with signing up for the service. At the checkout screen, you’ll be prompted to enter your promo code at some point during the process, so just follow the given instructions, complete your purchase, and enjoy your savings!
How often do you update this page with promo codes for email marketing services?
We update this page often with new promo codes for different email marketing services. If you can’t find one you’re looking for right away, or if you’re simply holding out for a better deal, come back soon to find new discount codes. You can also count on these codes always being up-to-date and relevant so you won’t run into any ‘expired coupon’ errors.