منشئي المواقع

أفضل منشئي المواقع لعام 2019 اعثر على أفضل منشئي المواقع من خلال قراءتك لمراجعات الخبراء لدينا ستحتاج إلى خبير في تصميم المواقع لإنشاء موقع إلكتروني خاص بك ما لم تكن حاملاً لشهادة أكاديمية في ذلك. خبراؤنا يأكلون ويشربون يتنفسون على الإنترنت، وقد قاموا بمراجعة عدد هائل من منشئي المواقع الإلكترونية لتقديم أفضل التقييمات إليك. مرر المؤشر على التقييمات وشاهد ماذا سيحدث

 
  • شعار Wix
    4.9
    اخيار المحرر
    غوين رودجرز

    تعتبر Wix منصة ممتازة لإنشاء موقعك الإلكتروني، بغض النظر عن مستوى خبرته. بمحرر مرن بالسحب والإسقاط، ومكتبة قوالب ضخمة، ومتجر تطبيقات مثير، وخصائص تجارة إلكترونية احترافية، هل هناك ما لن تحبه؟ في الحقيقة، خدمة العملاء مثلاً أحد تلك الأشياء. ولكن إذا لم تكن تمانع قراءة الإرشادات واكتشاف الأمور بنفسك، أو التحدث لخدمة العملاء عبر الهاتف، ستكون الأمور على ما يرام.

  • شعار Site123
    4.8
    اخيار المحرر
    جايل لوبيل راند

    صنع Site123 لنفسه اسما في سوق أدوات إنشاء المواقع من خلال التركيز على هدف واحد: دعم الشركات وأصحاب الأعمال لإعداد مواقع الكترونية ذات مظهر جيد ووظائف متكاملة بسرعة وفعالية. الصفة الأساسية هنا هي الفعالية: بدلا من طريقة التصميم التقليدية بالسحب والإسقاط (والتي أحيانا تكون مربكة للمستخدمين بالعدد الهائل من الخيارات المتاحة)، يقدم Site123 خيار شريط التحرير الجانبي الذي يبسط عملية التخصيص ويقلص الوقت اللازم لتصميم الموقع إلى دقائق. إذا كنت لا ترغب بقضاء وقت طويل في تعلم كيفية تصميم وتبديل وتغيير موقعك، فإن Site123 هو الخيار الأفضل لك.

  • شعار SimpleSite
    4.8
    اخيار المحرر
    جيمس جويل

    يوفر SimpleSite القدرة على إنشاء موقع الكتروني بسرعة بدون الحاجة لأي معرفة تقنية، ولكن في المقابل، ستفقد الكثير من الخصائص والوظائف التي قد تحصل عليها من أدوات أخرى لإنشاء المواقع.

  • شعار Jimdo
    4.8
    اخيار المحرر
    هندريك هومان

    تعد Jimdo سهلة الاستخدام بشكل بارز. حتى بدون أي خبرات تقنية، يمكنك استخدام أداة الإنشاء التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي للحصول على موقعك الإلكتروني الأول خلال ثلاث دقائق. ولكن هذه البساطة تأتي بمقابل، حيث تعتبر Jimdo محدودة الوظائف بعض الشيء وتفتقر لخيارات التخصيص، وقد تجد الباقات مقيدة بعض الشيء. اقرأ المراجعة الكاملة لاكتشاف إذا كانت Jimdo الخيار المناسب لموقعك الإلكتروني القادم.

  • شعار Shopify
    4.7
    اخيار المحرر
    جايل لوبيل راند

    يشتهر Shopify في مجال التجارة الالكترونية بأنه واحد من أكثر منصات الاستضافة المتكاملة سهولة في الاستخدام. باستخدام Shopify، يصبح بإمكان ملاك المتاجر إنشاء موقع احترافي وواضح تفاعلي بالكامل بدون أي معرفة تقنية. نماذج المتاجر المتاحة على اعلى مستوى ومصممة خصيصا لتحقيق معدلات تحويل عالية، وتم تصميم الخوادم والبنية التحتية بما يناسب البنية التجارة الالكترونية. هذا يعني تكامل كل من أوقات التحميل، والدفع، وقابلية التخصيص، وحتى التحليلات بشكل فائق، بما يضمن أن تحصل على كل ما تحتاج إليه لتشغيل متجر الكتروني رائع.

منشئي المواقع - أفضل تقييماتنا

المقدمالخدمةالسعر الابتدائيالتقييم
1. Wix
$0.00
4.9 / 5
2. Site123
$0.00
4.8 / 5
3. SimpleSite
$0.00
4.8 / 5
4. Jimdo
$0.00
4.8 / 5
5. Shopify
$29.00
4.7 / 5

Website Builders

Top 10 Website Builders 2019 Find the best Website Builder with our expert and user reviews. Unless you have a degree in web design, a website builder will be a great help as you establish your online presence. Our review experts live, eat, and breathe all things Web and use that knowledge to review each builder and give you the most accurate score. Hover over the ratings and watch the magic begin…

 
  • Wix Logo
    4.9
    Editor’s pick
    Gwen Rodgers

    Wix is an excellent platform to build your website, no matter your level of expertise. With the flexible drag-and-drop editor, the huge template library, the exciting App Market, and the professional e-commerce features, what’s not to love? Well, the customer service, for one thing. But if you don’t mind reading guides and figuring things out on your own - or, alternatively, talking to customer support on the phone - you should be fine.

  • Site123 Logo
    4.8
    Editor’s pick
    Gail Lobel Rand Gail Lobel Rand

    Site123 has made its name in the website builder market by focusing on one goal: empower businesses and professionals to get a good-looking, fully-functional website up quickly and efficiently. The keyword here is efficiency: instead of going with the traditional drag-and-drop design route (which sometimes overwhelms its users with the sheer number of options available), Site123 has opted for an editing sidebar that streamlines the customization process and cuts your site building time down to minutes. If you’re not looking to spend much time learning the builder and tweaking your site, then Site123 is the best option for you.

  • SimpleSite Logo
    4.8
    Editor’s pick
    James Guill

    SimpleSite offers the ability to make a website fast and with no technical knowledge needed, but in exchange, you lose a lot of the functionality and features you would get with other site builders.

  • Jimdo Logo
    4.7
    Editor’s pick
    Hendrik Human Hendrik Human

    Jimdo is incredibly easy to use. Even with no technical experience at all, you can use the AI-based builder to get your first website online within three minutes. But simplicity comes at a cost - Jimdo is quite limited in functionality and customization options, and you might find the plans a bit restrictive. Read the full review to find out if Jimdo is the right choice for your next website.

  • WordPress Logo
    4.7
    Editor’s pick
    Ezequiel Bruni Ezequiel Bruni

    WordPress.com is a powerful and flexible website builder that requires a bit of a learning curve, but it’s worth learning if your website is a big part of your business strategy. It’s best for sites with loads of content.

Website Builders - Our Top Reviews

RankServiceStarting PriceRating
1. Wix
$ 0.00
4.9 / 5
2. Site123
$ 0.00
4.8 / 5
3. SimpleSite
$ 0.00
4.8 / 5
4. Jimdo
$ 0.00
4.7 / 5
5. WordPress
$ 0.00
4.7 / 5
© 2019 WebsitePlanet.com. All Rights Reserved.