يحتوي موقعنا على روابط لمواقع تابعة ونحصل على عمولات عن أي عملية شراء تتم من أحد المواقع التابعة من خلال النقر على الروابط الموجودة على موقعنا. اعرف المزيد. مراجعاتنا لا تتأثر بالمشاركة فيي أي من تلك البرامج.

تقييمات وآراء الخبراء Fiverr

ادم وارنر ادم وارنر خبير الوظائف حرة

على المستوى الشخصي، كانت تجربتي إيجابية جداً في التعاقد مع عاملين مستقلين على Fiverr – وكانت الأسعار هي أفضل ما في الأمر. اذهب إلى Fiverr الآن للعثور على عامل مستقل بتكلفة تبدأ من 5 دولارات، أو اقرأ مراجعتي التفصيلية على المنصة.

نظرة عامة

fiverr-overview1

(نظرة عامة) هل منصة Fiverr شرعية؟

بالتأكيد، تستضيف منصة Fiverr مجموعة من أفضل عروض وصفقات العمل الحر في معظم المجالات، من الكتابة إلى تصميم الشعارات، وبعضها بتكلفة تصل إلى 5 دولارات فقط! ولكن مع التقييمات المتقلبة بين الجيد والسيء وعدم وجود عملية فحص وتدقيق للعاملين المستقلين، (ما لم تدفع رسومًا إضافية للباعة المحترفين المعتمدين بشارة “Pro Verified”) من المفهوم أن يكون لديك بعض الشكوك.

لأننا نعلم مدى صعوبة العثور على عاملين مستقلين محترفين، ومدة التأثير السلبي الذي يلحق بك عند التعاقد مع شخص لا يفي بوعوده، قررنا اختبار منصة Fiverr. قمنا بتحليل الخصائص، وسهولة الاستخدام، وجودة الخدمة، ودعم العملاء، وغيرها.

fiverr logo 2

احصل على خصم 10 % إضافي على أي باقة من Fiverr!

لا تفوت هذا العرض الرائع!

50 مستخدم استخدم هذا الكوبون
Fiverr 10% off
انسخ والصق هذا الرمز في Fiverr
WEBSITEPLANET10
أخبر المجتمع إذا عملت هذه الكوبونات معك
مشكلة، سوف نصلح ذلك

في الواقع، لقد نظرنا إلى منصة Fiverr أكثر من أي شركة أخرى. استخدمنا منصة Fiverr ضمن مشروعنا للعثور على أفضل خدمة تصميم شعارات. لقد اختبرنا منصة Fiverr على ثلاثة مستويات سعرية مختلفة – منخفضة ومتوسطة وعالية – لمعرفة إن كان السعر الأعلى يعني بالفعل جودة أعلى. يمكنك قراءة المزيد عن تجربتنا في مراجعة خدمة تصميم الشعارات في Fiverr.

قبل أن تضع وقتك ومالك على المحك، اقرأ مراجعتنا المتعمقة لمعرفة كل ما تريد؛ هل تعتبر Fiverr خيار آمن لمشاريعك؟

هل تتطلع إلى بيع خدماتك على منصة Fiverr؟ هذه المراجعة للمشترين، انتقل إلى مراجعتنا الخاصة بالعاملين المستقلين لمعرفة المزيد!
5.0

الخصائص

(الخصائص) كيف تعمل منصة Fiverr؟

تبرم Fiverr تعاقدًا وتتعاقد مع عامل مستقل بمنتهى السهولة. رغم كثرة الموهوبين بطريقة قد تدعو للارتباك، بإمكان خاصية البحث تيسير وتبسيط العملية بشكل كبير (المزيد عن ذلك لاحقًا). ونظام مراجعات الباعة يساعدك في التخلص من أي شكوك حول قدرتهم على تنفيذ المطلوب.

واجهة Fiverr غير متاحة باللغة العربية، ولكن إذا كان لديك فهم أساسي للغة الإنجليزية، سوف تتمكن من العثور على العديد من الخيارات الرخيصة عالية الجودة المتاحة. ويمكنك كذلك البحث عن عاملين مستقلين من منطقتك يتحدثون اللغة العربية ليكون التعامل بينكم أكثر سهولة.

حدث أمر مرح جدًا عقب كتابة هذه المراجعة، بدأنا استخدام منصة Fiverr أكثر وأكثر من أجل أعمالنا. أدركنا أن بإمكاننا العثور على عاملين مستقلين لأي شيء قد نفكر بتنفيذه على منصة Fiverr (هذا أحد أكثر الأمور جنونًا في رأيي)، وقد يوفر عليك ذلك الكثير من الوقت والمال.

يمكنك تقليص المخاطر من خلال مستويات الباعة سهلة القراءة

على منصة Fiverr، يمكنك تقدير مصداقية وجودة أداء العامل المستقل بشكل فوري. كل ما عليك فعله هو التحقق من مستوى البائع الذي يظهر بجوار اسم المستخدم الخاص به. قد يوفر الوقت بمساعدتك على التخلص سريعًا من أي شخص لا يتمكن من اثبات نفسه على المنصة. يعتمد مستوى البائع على وقت التسليم، ورضا العميل، وجودة الخدمة.

هناك أربعة مستويات من الباعة:

  • بائع جديد – هنا يبدأ العامل المستقل. وهي علامة على قلة خبرة البائع نسبيًا.
  • بائع المستوى الأول – يصل البائع إلى المستوى الأول بعد 60 يومًا، ولكن إذا تمكن من إكمال 10 خدمات بمستوى عالِ من رضا العمل.
  • بائع المستوى الثاني – هذا مستوى الباعة الذين يقضون 120 يومًا على منصة Fiverr وينجحون في تسليم 50 خدمة في الوقت المناسب بتقييم مرتفع.
  • أفضل الباعة – إذا كان البائع ينتمي إلى هذه الفئة، فهي علامة ممتازة على أنه موثوق. هؤلاء العاملون المستقلون يكونون على منصة Fiverr لمدة 180 يومًا على الأقل، سلموا خلالها أكثر من 100 خدمة (يربحون 20,000 دولار على الأقل)، مع الحفاظ على رضا المشترين.

مهارات تغطي كل المجالات

ar

عندما يتعلق الأمر بتنوع المهارات والخدمات، من الصعب منافسة Fiverr. يمكنك العثور على باعة يصممون موقع WordPress لك، ويديرون حملة تسويق عبر الوسائط الاجتماعية، وتحرير مقطع فيديو ترويجي، أو حتى نحت اسمك على شجرة. إذا كان هناك شخص مستعد للدفع مقابل خدمة ما، من المرجح أن تجدها على المنصة، طالما كانت شرعية بكل تأكيد.

إذا كنت تحتاج إلى العثور على كاتب محتوى يتحدث العربية أو تصميم شعار باللغة العربية، يمكنك العثور على ما تبحث عنه بكل تأكيد على منصة Fiverr.

محترف معتمد “Pro Verified”، خبراء يقدمون جودة عالية

إذا كنت مستعدًا لدفع المزيد، يمكنك استخدام Fiverr Pro للعثور على أفضل العاملين المستقلين الذين يقدمون خدماتهم على Fiverr. يخضع العاملون المستقلون المعتمدون “Pro Verified” لمراجعات واعتماد مباشر من فريق Fiverr ويتم اختيارهم بناء على مستوى التعليم والخبرات العملية وجودة الخدمات. من المطمئن التعاقد مع عامل مستقل أثبت نفسه بالفعل، وأعجبني وجود طريقة موثوقة لضمان الحصول على نتائج عالية الجودة على Fiverr.

هل مقدمو الخدمات المحترفون (Pro Sellers) يستحقون تلك الزيادة في الأسعار؟ في رأيي، نعم. قد لا يكونوا خيارًا جيدًا لأصحاب الميزانية المحدودة، لكنهم في نفس الوقت أقل تكلفة من التعاقد مع شركة كبيرة أو محترف شهير. ستحصل على جودة عالية – مقدمو الخدمات المحترفون المعتمدون “Pro Verified” أكثر خبرة من أي عامل مستقل ويقدمون نتائج احترافية راقية. إذا أردت تجنب التعاقد مع مقدم خدمة سيئ على Fiverr، يمكنك اقتصار عملية البحث على “خدمات احترافية”، إنها أكثر الطرق أمانًا لفعل ذلك.

ولا يفرضون جميعهم رسومًا بآلاف الدولارات. عندما تصفحت بعض الفئات المختلفة، وجدت خيارات “احترافية” معقولة التكلفة بسهولة كبيرة.

إذا سارت الأمور على نحو خاطئ، لديك الكثير من الخيارات

رغم كثرة الموهوبين على منصة Fiverr الذين لن يخذلوك على مستوى الوقت والجودة، قد تواجه بعض مقدمي الخدمات الذين لا يمكنهم الوفاء بوعودهم من وقت لآخر. ولحسن الحظ، إذا دفعت مقابل خدمة وتبين أن البائع غير موثوق، لديك العديد من الطرق المختلفة للتعامل مع الأمر.

أولًا، إذا كان البائع متأخرًا أو غير مستجيب لمدة 24 ساعة، سيكون لديك حرية إلغاء الطلب واسترداد أموالك. إذا سلّم البائع عملًا لا يفي بالمتطلبات أو الشروط المتفق عليها، يمكنك التوجه إلى مركز نزاعات Fiverr وتجربة الأمور هناك. إذا لم تصل إلى اتفاق مع البائع، يمكنك دائمًا اللجوء إلى فريق دعم العملاء لحل المشكلة.

تمنحك منصة Fiverr شبكة أمان أخرى أيضًا. بمجرد أن توضح اكتمال طلبك، ستدخل أموالك حالة “انتظار” لمدة 14 يومًا (7 أيام فقط لمقدمي الخدمات الأعلى تقييمًا). خلال ذلك الوقت، إذا كنت غير راضِ عن الخدمة أو المنتج النهائي، يمكنك إنشاء نزاع. وتذكر أنه بعد تلك الفترة الآمنة، ستنتقل أموالك بالكامل إلى مقدم الخدمة.

العمل يتم بسرعة

fiverr-features3

إذا كنت تحتاج إلى إنجاز مهمة بسرعة، قد تكون منصة Fiverr أفضل خيار لك.  معظم العاملين المستقلين يسلمون أعمالهم في 48 ساعة أو أقل. وعادة ما يكون لديك الخيار أيضًا لدفع المزيد قليلًا مقابل إنجاز عملك في وقت أسرع. عندما تحتاج حقًا إلى بدء العمل على مشروعك بأسرع ما يمكن، يمكنك البحث عن العاملين المستقلين المتصلين حاليًا والبدء في محادثتهم فورًا.

اعثر على عاملين مستقلين بسرعة من أي مكان

تقدم منصة Fiverr تطبيق رائع متوفر على أجهزة iOS واندرويد، بحيث يمكنك العثور على مساعدة عالية الجودة بغض النظر عن مكانك. التطبيقات جيدة التصميم وسهلة الاستخدام.تصفح عروض الأعمال على هاتفك، ولم أشعر بالصعوبة مع واجهة المستخدم الرائعة. بمجرد التعاقد مع مستقل، وجدت من المفيد أن أتمكن من التواصل معهم والتحقق من أي تحديثات وأنا بعيد عن شاشة الكمبيوتر.

لا تؤذي ميزانيتك

رغم الارتفاع الكبير في أسعار بعض الخدمات، من الممكن أن تحصل على نتائج احترافية بمبلغ يبدأ من 5 دولارات. إذا أردت أسعار معقولة للغاية، يمكنك التعاقد مع مقدم خدمة مستجد. قد ينطوي ذلك على مخاطر، لكن مقدمي الخدمات الجدد غالبًا ما يفرضون رسومًا أقل من أجل ترسيخ مكانة لأنفسهم على المنصة.

fiverr-features5

لكن يمكنك الحصول على خدمات أفضل من حيث الجودة مقابل أسعار جيدة أيضًا. ستجد على منصة Fiverr نطاق كبير جدًا للأسعار لأصحاب الميزانيات الكبيرة، حيث يمكنك الحصول على مقدمي خدمات بآلاف التقييمات والمراجعات الإيجابية بتكلفة أقل مما وجدت على منصات العمل المستقل الأخرى.

يمكنك أيضًا التواصل مع أي مقدم خدمة محتمل قبل الالتزام معه بأي شيء. بهذه الطريقة، يمكنك تقييم مستوى احترافيته في التعامل والتأكد من فهمه الجيد لمتطلبات مشروعك.

5.0

سهولة الاستخدام

تعتبر Fiverr منصة سهلة الاستخدام على نحو لا يصدق. الموقع بديهي جدًا ويقدم العديد من الأدوات الرائعة لمساعدتك على غربلة هذا الكم الضخم من المواهب المعروضة. وفيما يلي، سوف تجد بعض الخصائص البارزة التي تجعل التعاقد على منصة Fiverr في غاية السهولة.

إذا أردت التعاقد مع مقدم خدمة على Fiverr، من السهل للغاية أن تبدأ.

تنقيح غير المرغوب فيه

على عكس المنصات الأخرى، مثل Upwork أو Freelancer.com، تقدم منصة Fiverr مرشحات بحث مخصصة تعتمد على نوع العمل الذي تحتاج إلى إنجازه.

على سبيل المثال، إذا كنت تبحث عن كاتب، سوف تتضمن المرشحات قسم عن نوع وموضوع الخدمة التي تحتاج إليها. إذا كنت تحتاج إلى مصمم شعارات، سوف تتيح لك المرشحات اختيار صيغة الملف، والنمط الذي تبحث عنه، وغيرها من الأمور، يمكنك كذلك العثور على عاملين مستقلين باللغة العربية إذا كنت تبحث عن عمل يبدو محليًا.

fiverr-ease-of-use1

أثناء البحث عن مصمم شعارات، وضعنا مرشحات منصة Fiverr تحت الاختبار. وذلك بتقليص النتائج إلى الباعة المتاحين حاليًا، والذي يعلمون بتقنية ثلاثية الأبعاد، والذين يمكنهم تقديم صيغة JPEG، وتمكنت من تقليص عدد العاملين المستقلين من أكثر من 3,400 فرد إلى حواليي 71 فردًا.

ولكن لا تأخذ كلامنا مسلم به. شاهد أحد مراجعينا الذي حاول شراء شعارات بأسعار مختلفة على منصة Fiverr. أيهما أحبه أكثر؟ شاهد لتكتشف الأمر.

طرق عديدة للبحث على الموقع

على منصة Fiverr، يمكنك البحث من خلال العروض المتاحة أو نشر الوظائف المخصصة بحيث يتواصل معك العاملون المستقلونلنشر وظيفة، سجل دخولك على منصة Fiverr وانقر على صورة الملف الشخصي لديك أعلى اليمين. بعد ذلك، اختر زر نشر طلب، وقم بإنشاء قائمة يمكن لمقدمي الخدمات التقدم وفقًا لها. بعد ذلك، تحتاج فقط إلى اختيار البائع الذي يقدم أفضل عرض وأفضل سعر.

fiverr ease of use2 e1637688933568

هذا الأمر مثالي إذا كنت تحتاج إلى شيء محدد جداً وتعاني للعثور على عرض الخدمات المناسب. نشر الوظيفة لا يكلف شيئًا، ولا تدفع سوى رسوم التعاقد مع العامل المستقل الذي تقرر توظيفه.

الملفات الشخصية لن تفاجئك

بفضل نظام الملفات سهلة القراءة، يمكنك التخلص بسرعة من أصحاب الأداء الضعيف. ملفات Fiverr مليئة بمعلومات مفيدة مثل مراجعات العملاء السابقين، متوسط أوقات الاستجابة وحافظة الأعمال السابقة. إذا أعجبك عامل مستقل معين، يمكنك التحقق أيضًا من عروض الخدمات الأخرى التي يقدمها.

fiverr ease of use3 e1656432172318

الملفات الشخصية المكتوبة بركاكة تثير الشكوك. ابحث جيدًا عن أي خطأ إملائي أو نقص في التفاصيل من أجل التخلص من الكثير من المعروض. ومن الجيد أيضًا أن تتواصل مع العامل المستقل المحتمل قبل أن تبدأ التعاقد معه. الكثير من التعليقات السلبية تأتي نتيجة سوء التواصل وسوء فهم التوقعات المطلوبة.

العثور على مقدم خدمات جيد

وجود الكثير من مقدمي الخدمات على Fiverr حتى تختار من بينهم أمر جيد وسيئ. من ناحية، لديك الكثير من الخيارات. ومن ناحية أخرى، كيف تختار الأنسب لمشروعك؟ دعوني أخبركم ببعض الحيل التي اكتشفتها وقد تساعدكم من أجل التعاقد مع مقدم خدمة على Fiverr بطريقة أسهل.

إنشاء علامة مع مقدم خدمة جديد للاستفادة من مهاراته ورغبته في النمو. بمجرد العثور على شخص يعجبك عمله وتستمر معه، لن تضطر إلى الاختيار بين الكثير من العروض أو تخاطر بالحصول على خدمة سيئة مجددًا. بالإضافة لذلك، كلما استخدمت نفس مقدم الخدمةمرارًا وتكرارًا، سيصبح أفضل في تسليم العمل ويصبح أكثر توافقًا مع متطلباتك واحتياجاتك ورؤيتك. إنها علاقة مفيدة لكل الأطراف!

الأمر الآخر الذي يمكنك فعله هو نشر طلب وظيفة قوي لتقييم المتقدمين وتنقيح غير المناسبين. سيحتاج ذلك إلى قليل من الجهد من جانبك، لكن ثق بي، الأمر يستحق تمامًا. اسرد متطلبات مشروعك بكثير من التفصيل حتى يعرف مقدمو الخدمات إن كانوا مناسبين للمهمة أم لا. بعد ذلك، قم بإعداد قائمة بالمؤهلات التي تريدها (مثل مستوى مقدم الخدمة، واللغة، واتقان العمل على برنامج Photoshop، وما إلى ذلك). وأخيرًا، اطلب رؤية أمثلة لأعمال سابقة مشابهة، حتى يمكنك مقارنة جودة المنتجات.

بمجرد بدء تقدم مقدمو الخدمات لوظيفتك، سيصبح من السهل عليك معرفة أفضلهم مهارة وقدرة على العمل، وستعرف أيضًا من ينبغي عليك أن تتجنب العمل معه.

4.2

الدعم

(الدعم) دعم جيد ومركز مساعدة رائع

من أجل رؤية مدى جودة دعم عملاء Fiverr، اختبرنا الأمر. تقدم منصة Fiverr خيارين فقط للتواصل مع الدعم:

  1. البريد الإلكتروني
  2. إرسال تذاكر دعم من خلال مركز مساعدة المشترين

يرجى الانتباه، دعم العملاء متاح باللغة الإنجليزية فقط. ولكن إذا كان لديك المستوى الأساسي من فهم اللغة الإنجليزية، يمكنك التعامل مع الأمر.

أرسلت بعض الأسئلة المختلفة عبر قناتي الدعم المتاحتين. بعض الردود كانت سريعة جداً، ولكنها لم تكن مفيدة دائمًا. بعض ممثلي خدمة العملاء اجاوب على أسئلتي، ولكن البعض الآخر تجاهلني تمامًا.

فيما يلي ردين، أحدهما مفيد، والآخر غيري مفيد إطلاقًا:

fiverr-support2

رد جيد من Fiverr

من بين كل الأسئلة التي طرحتها، أجاب فريق الدعم على حوالي نصفها فقط. ولا يبدو أن الأمر يتعلق بالطريقة التي استخدمتها للتواصل. لحسن الحظ، إذا خذلك ممثلو خدمة Fiverr، يظل أمامك خيارات أخرىز

fiverr-support3

لا رد من Fiverr

هنا مركز مساعدة رائع جدًا، حيث ستجد مدونات، وإرشادات خطوة بخطوة، ونصائح ومقاطع فيديو إرشادية. هذه الموارد تقدم إجابات متعمقة على الأسئلة التي قد تكون لديك. هناك أيضًا منتدى يمكنك نشر سؤالك عليه للمستخدمين الآخرين، أو البحث لترى إذا كانت هناك إجابة على أسئلتك بالفعل.

من الجيد دائمًا ان تتحقق من تلك الموارد أولًا. سيكون الأمر أسرع بكل تأكيد، وإذا لم تتمكن من العثور على إجابة لسؤالك، يمكنك دائمًا محاولة التواصل مع مركز الدعم كملاذ أخير.

4.8

الأسعار

إنشاء حساب ونشر الطلبات للتعاقد مع مقدمي خدمات مجاني تمامًا. الوقت الوحيد الذي ستدفع فيه أي رسوم على Fiverr هو عندما تشتري خدمة. الرسوم معقولة جدًا بنظام النسبة المئوية من إجمالي تكلفة الوظيفة المطلوبة. نادرًا ما يتجاوز الأمر بضعة دولارات.

تقدم منصة Fiverr خيارات لتحويل العملات للعديد من البلدان (لأنها منصة عالمية) إلا أن منصة Fiverr في هذا الوقت لا تقدم خيارات عرض التكلفة بأي عملة عربية.

تقدم Fiverr العديد من طرق الدفع أيضًا. يتضمن ذلك كل بطاقات الدفع المعروفة، وبايبال، وأبل باي (من خلال التطبيق الهاتفي).

كل المدفوعات تتم مقدمًا ويتم الاحتفاظ بها بمثابة ضمانة. ولن تحرر منصة Fiverr الأموال إلى البائع إلا بعد أن تعتمد العمل وتوافق عليه. إذا لم يلبي العمل المعايير المطلوبة، يمكنك أن تتيح للبائع الفرصة لإعادة إرسال الخدمة أو إلغاء الطلب. وإذا واجهت أي مشكلات، يمكنك دائمًا اللجوء إلى خدمة العملاء للمساعدة والتوسط.

تذكر فقط أنه بمجرد أن يسلم البائع عمله لك، يكون لديك ثلاثة أيام فقط (أو 14 يوم في الطلبات التي تحتاج إلى شحن) لقبول أو رفض الخدمة. إذا لم ترد حتى اليوم الثالث، سوف تحرر الأموال تلقائيًا إلى البائع.

مراجعة Fiverr: خلاصة القول

بشكل عام، تعد Fiverr منصة رائعة للعثور على مقدمي خدمات مستقلين ومحترفين بكل الأسعار. تتراوح مراجعات Fiverr من “سيئ” إلى “الأفضل”، معظم الشكاوى المرتبطة بالموقع تكون بسبب مقدمي الخدمات. بينما في الناحية الأخرى، لا داع للقلق ممن يشترون الخدمات.

وبالرغم من وجود بعض الباعة غير المؤهلين وغير الموثوقين، تقدم لك Fiverr الكثير من الطرق للتعرف عليهم، مثل المراجعات والتقييمات من العملاء السابقين وتقييم الباعة.

منصة Fiverr آمنة وسهلة الاستخدام للعثور على مقدمي خدمات في كل المجالات تقريبًا. إذا كنت تحتاج إلى مساعدة إضافية في أي شيء، ربما ينبغي أن تجربها. على المستوى الشخصي، كانت تجربتي إيجابية جدًا عندما تعاقدت مع عاملين مستقلين عبر هذه المنصة الشهيرة.

ادم وارنر ادم وارنر
يعمل ادم كاتب حر ويمتلك خبرة كبيرة، وهو متخصص في التقنية والتعليم. يحب السفر، ويشق حاليا طريقه حول العالم أثناء كتابته عن المواضيع التي يحبها.
1.8

مراجعات المستخدمين

بناء على 197 تقييم بـ 15 لغة
اكتب مراجعة
اللغة
  • English ‏(147)
  • Français ‏(9)
  • Indonesia ‏(2)
  • Italiano ‏(6)
  • Polski ‏(1)
  • Русский ‏(3)
  • Nederlands ‏(5)
  • Türkçe ‏(1)
  • Українська ‏(2)
  • עברית ‏(1)
  • العربية ‏(1)
  • 简体中文 ‏(1)
  • Español ‏(5)
  • Português ‏(1)
  • Deutsch ‏(12)
ترتيب حسب
الأحدث
  • الأحدث
  • الأقدم
  • الأفضل
  • الأسوأ
الرد على التقييم
الرد
زيارة Fiverr
reply
ar
خطأ
onclick="trackClickout('event', 'clickout', 'Visit User Reviews', 'fiverr', this, true );"
View 1 reply
عرض %d ردود
بابل

جيد جدا ،،يوفر وظائف مناسبة لجمع الفئات ولايتتطلب جهداً ارى اني س احقق ارباحاً طائله من هذا الموقع، طريقه تحويل الاموال سهله ومذالك الرسوم المفروضة مناسبه الي ،،لدي قت كثير واريد ان اصبح احد اعضاء هذا الموقع المرموق ..كل ما احتاجه كيف انظم اليه لانة لايعمل لدي العراق

avatar
فاطمة سالم ناصر, العراق
19 أبريل 2020
5
مشاركة عائليةمشاركة بين العديد من المستخدميندعم الخبراءالنسخ الاحتياطيمزامنة ذكيةحلول شخصيةحلول للشركاتخيارات للفرقمجلدات بدون إنترنتسجل الملفات والاستعادة
Fiverr بدائل
Upwork: الأفضل لعلاقات العمل طويلة الأمد
3.0
مجموعة هائلة من المواهب
اكتشف المزيد
Toptal: الأفضل لمواهب العمل المستقل الأعلى كفاءة
4.8
عملية فحص صارمة للغاية
اكتشف المزيد
DesignCrowd: الأفضل للشركات الصغيرة
4.8
رائعة للمشروعات الفردية للشركات الصغيرة
اكتشف المزيد
99designs: أفضل مصممين محترفين بتكلفة معقولة
4.7
أفضل منصة للحصول على مصمم موثوق ومعقول التكلفة
اكتشف المزيد
69179
أكثر منصة موثوقةimage

احصل على المساعدة التي تحتاج إليها مقابل 5 دولار فقط!

اعثر على المحترف المثالي لمشروعك

Reviews and expert opinion Fiverr

Adam Warner
Adam Warner
Freelance Jobs Expert

Personally, I’ve had nothing but positive experiences hiring freelancers on Fiverr – and the prices are the best part. Go to Fiverr now to find a freelancer for as little as $5, or read on for my detailed review of the platform.


Overview

fiverr-overview1

Is Fiverr Legit?

Sure, Fiverr hosts some of the best deals for freelance work in most industries, from copywriting to logo design, some for as little as $5! But with mixed reviews and no freelancer screening process, it’s understandable if you have some doubts.

Because we know how hard it can be to find professional freelancers, and how frustrating it is to hire someone who can’t fulfill their promises, we put Fiverr to the test. We analyzed its features, ease of use, customer support, and more.

In fact, we’ve looked at Fiverr closer than any other company. We used Fiverr as part of our quest to find the best logo design service. We tested Fiverr at three different price points – low, medium, and high – to understand truly if higher price meant higher quality. You can read about our test in our review of Fiverr’s logo design service.

Before you put your time and money on the line, read our in-depth review to know once and for all – is Fiverr a safe choice for your projects?

Are you looking to sell your services on Fiverr? This review is for buyers, but jump to our guide on how to create a successful gig on Fiverr to learn more! Follow these steps to make sure your gig will get the most clicks

Features

5.0

How Does Fiverr Work?

Fiverr makes contacting and hiring a freelancer pretty simple. While the massive pool of talent can feel overwhelming, the search functionality definitely simplifies the process (more on that later). And the review system helps remove any doubts about their ability to perform.

A funny thing happened after we wrote this review, we started to use Fiverr more and more for our own business. We realized you can find a freelancer for anything you may think of on Fiverr (this is one of the craziest in my opinion), and that can save you lots of time and money.

Minimize Risk with Easy-to-Read Seller Levels

On Fiverr, you can instantly size up a freelancer’s ability to perform. All you have to do is check the seller level that appears near their username. This can save time by helping you quickly eliminate anyone who hasn’t proven themselves on the platform. A seller level is based on delivery time, customer satisfaction, and service quality.

These are the four seller levels:

  • New Seller – This is where every freelancer starts. It’s a sign that a seller is relatively inexperienced.
  • Level One Seller – A seller can reach the first level after 60 days, but only if they’ve completed at least 10 gigs with a high level of satisfaction.
  • Level Two Seller – Only sellers who have been on Fiverr for 120 days and have delivered 50 highly-rated and on-time orders will reach this level.
  • Top-Rated Seller – If a seller’s Top Rated, it’s an excellent sign that they’ll be reliable. These freelancers have been on Fiverr for at least 180 days, and have delivered over 100 orders (earning at least $20,000), all while keeping their buyers satisfied.

Skills that Cover Every Niche

fiverr-features2

When it comes to the variety of skills and services, Fiverr is hard to beat. You can find sellers who’ll design a WordPress site for you, manage your social media marketing campaign, edit your promotional video, or even carve your name into a tree. If someone is willing to pay for it, it’s probably available here – as long as it’s legal, of course.

If Things Go Wrong, You Have Plenty of Options

While Fiverr is loaded with talented freelancers that won’t let you down, from time to time, you may encounter those that can’t deliver on their promises. Thankfully, if you pay for a gig and the seller turns out to be unreliable, you have several different ways to deal with it.

First, if a seller is late and unresponsive for 24 hours, you’re free to cancel the order and get a refund. If your freelancer delivers work that doesn’t meet the conditions that were agreed upon, you can turn to Fiverr’s Resolution Center and try to work things out. If you can’t come to an agreement with your seller, you can always turn to the Customer Support team to resolve things.

Work Done Fast

fiverr-features3

If you need a job done quickly, Fiverr could be the perfect solution. Most freelancers have turnaround times of 48 hours or less. Also, you usually have the option to pay a bit more to get your work done even faster. When you really need to get a project started as soon as possible, you can search for freelancers that are currently online and start the conversation immediately.

Find Freelancers on the Go

fiverr-features4

Fiverr offers a great app that’s available for iOS and Android, so you can find quality help no matter where you are. The apps are well-designed and easy to use.

Don’t Break the Bank

fiverr-features5

While some services can get pricey, it’s totally possible to get professional work done for as little as $5. One way to get cheap rates is to hire a new seller. While there is a bit more risk involved, new sellers will often undervalue their services while trying to establish themselves.

You can also contact any potential freelancers before you commit to anything. This way, you can get a sense of their professionalism and make sure you’re both comfortable with the project’s scope.See full list of features

Ease of use

5.0
Fiverr is an incredibly user-friendly platform. The site is super intuitive and offers several great tools to help you weed through the massive pool of talent. Below, you’ll find some of the more notable features that make hiring on Fiverr a breeze.

If you want to become a seller on Fiverr, it’s really easy to get started.

Filter Out Undesirables

Fiverr

Unlike other platforms, like Upwork or Freelancer.com, Fiverr offers customized search filters depending on the type of work you need done.

For example, if you’re looking for a writer, the filters will include a section for the tone, type, and topic of the piece you need. If you’re in need of a logo designer, the filters will let you choose the file format, the style you’re looking for, and more.

When looking for a logo designer, I put Fiverr’s filters to the test. Simply by limiting the results to sellers that were currently online, work in 3D, and can provide a JPEG, I was able to bring the number of freelancers down from 3,400+ to a far more manageable 71.

But don’t take our word for it. Watch as one of our reviewers tried buying logos at different price points on Fiverr. Which one did he like the most? Watch to find out.

Multiple Ways to Search the Site

Fiverr

On Fiverr, you can search through available gigs or post custom jobs so freelancers come to you. Just click the Post a Request button, and create a listing that freelancers can bid on. After that, you just need to choose the seller with the best proposal and price.

This is ideal if you’re in need of something super specific and are struggling to find the perfect gig offering. Posting a job costs nothing, and you only pay once a freelancer has been hired.

Profiles That Won’t Leave You Surprised

Fiverr

Thanks to the easy-to-read profile system, you can quickly eliminate underperformers. Fiverr profiles are loaded with useful info like reviews from previous clients, average response time, and a portfolio of past work. If you like a specific freelancer, you can also check out what other gigs they have on offer.

A poorly-written profile is a big red flag. By keeping an eye out for particularly bad spelling or a lack of details you can eliminate a lot of duds. It’s also a good idea to communicate with your potential freelancer before you start a contract. A lot of negative client reviews are simply a result of poor communication and a misunderstanding of expectations.

See if Fiverr is Right for You

Support

4.0

Decent Support and an Awesome Help Center

In order to see just how good Fiverr’s customer support is, I put it to the test. Fiverr only gives you two options for contacting support:

  1. Email
  2. Submitting a request ticket through the Buyer Help Center

I submitted a few different questions through both available channels. While the responses were pretty quick, they weren’t always helpful. Some customer service representatives went out of their way to answer my questions, but others pretty much ignored me altogether.

Below are two responses, one that was helpful, and one that was completely useless:

fiverr-support2

Good Response from Fiverr

fiverr-support3

No Response from Fiverr

Of all the questions I asked, the support team only answered about half. It didn’t seem to matter what method of contact was used. Fortunately, if Fiverr’s representatives let you down, you still have options.

There’s a pretty awesome Help Center, where you’ll find blogs, step-by-step tutorials, advice, and instructional videos. These resources offer in-depth answers to the questions you are most likely to have. There’s also a forum where you can pose your question to other users, or search to see if it’s already been answered.

It’s a good idea to check these resources first. It will definitely be faster, and if you can’t find an answer to your question, you can always try to contact Customer Support as a last resort.

Pricing

4.5
Making an account and posting requests to hire freelancers is completely free. The only time you’ll pay any Fiverr fees is when you buy a service. The charge is pretty reasonable and is based on a percentage of the total job cost. You’ll rarely pay more than a few bucks.

The displayed cost of each gig is automatically adjusted to match your location’s currency, so there’s no math involved. Fiverr also gives you multiple payment methods. This includes all major credit cards, PayPal, and Apple Pay (through the mobile app).

All payments are made upfront and held in escrow. Fiverr will not release funds to your seller until after you’ve approved the work. If the work doesn’t meet your standards, you can give your freelancer the chance to resubmit or cancel the order. And if you run into any problems, you can always turn to Customer Service to help mediate.

Just keep in mind that once a seller has delivered your work, you only have three days (or 14 days for orders that need to be shipped) to accept or decline it. If you haven’t responded after the third day, your money will be automatically released.

User reviews

Based on 122 reviews in 13 languages
2.0
Write a Review
Language
  • English (88)
  • Español (4)
  • Deutsch (6)
  • Français (5)
  • العربية (1)
  • עברית (1)
  • Indonesia (2)
  • Italiano (6)
  • Nederlands (4)
  • Polski (1)
  • Português (1)
  • Русский (2)
  • 简体中文 (1)
Sort by
Newest
  • Newest
  • Oldest
  • Best
  • Worst
Reply to review
Reply
Visit Fiverr
reply
en
Error
onClick="trackClickout('event', 'clickout', 'Vendor Page - Visit User Reviews', 'fiverr', this, true);"
View 1 reply
View %d replies
avatar
1.0
Rachel
USA
October 16, 2020
FIVERR SCAM

I am launching a new business on a tight timeline and hired an animator from Fiverr to help create a video an the intro to the virtual experience I offer for kids. The freelancer was responsive, even gave me "proofs" of my video, but then requested an extension. I reluctantly gave the okay for an extension, and on the day of delivery Fiverr let me know that he no longer exists on their site– even though I paid him in full. I need this video as my business launched this month. So now I lost money AND a crucial component to the entire experience for kids.

1.0
David Suprise
USA
October 11, 2020
Issue Fiverr Web builder

The due date was on the 7th, it is now the 11th and I have canceled my order. I'm glad they can hold up my business for almost a week and no issues on their end. I gave him plenty of chances and even asked for an update to show my concern. Then he was trying to upsell me during the process.

avatar
1.0
Human
USA
October 04, 2020
I shoulda listened.

Many professionals warned me not to use Fiverr but I decided to give it a try as I don't know any artists & needed something for my business. My first order was a week late but I wasn't in a rush so I didn't cancel it. When they did send me what they'd come up with, it was only a sketch & nothing like what I'd asked for, at that point, I cancelled the order. Fiverr customer support then sent me a 20% off coupon with a list of alternative artists. I chose to make an order for the same project with one of these artists. They delivered on time but it was missing literally the most important part of my request-the name of my business. It had other defects as well so I asked the artist to make some revisions which I was more than willing to pay for. The 2nd artist then canceled the order! Fiverr customer support refunded my ACCOUNT not my original payment method. I've contacted customer support more than a handful of times now regarding the fact that I don't wish to use their site anymore rendering the account refund useless. I shoulda listened when everyone told me not to use Fiverr.

avatar
3.0
anonymus
USA
October 01, 2020
Some value

For many of the services I've sought on Fiverr I have found the level of education and the ability with English of the sellers to be discouraging. The last several times I tried to use Fiverr I couldn't find any seller that had the basic sense to write a description of their services that suggested that their work would put forward a positive image for my business. That Fiverr disregards this doesn't reflect well on Fiverr at all.

avatar
1.0
Austin Mitchell
Israel
September 18, 2020
Fiverr charges 50% extra to the original price.

I ordered a service on Fiverr and I paid $1,200 even though the seller received only $800. Why does Fiverr charge 50%? You would think it's for the customer service but their response waiting time is at least 3 days. So basically they do nothing and charge so much money.

avatar
4.0
Declan Burton
USA
September 15, 2020
The blog lives on!

Convenient, however, service! It was necessary to replace the copywriter in my blog, I went through about 15 candidates, but still found someone who perfectly fits my subject with their abilities, we will cooperate, thank you to the service!

Read more reviews

Bottom line on Fiverr

Overall, Fiverr is a great platform to find professional freelancers, especially if you’re watching your budget. While Fiverr reviews are all over the board, most complaints against the website come from sellers. Buyers, on the other hand, have little to worry about.

While there are some unreliable and unqualified sellers out there, Fiverr gives you plenty of ways to identify them, such as reviews from past clients and seller ratings.

Fiverr is a safe and easy place to find a freelancer. If you need an extra hand, you should definitely give it a try. Personally, I’ve had nothing but positive experiences when hiring through this popular platform.

Adam Warner
Adam Warner
Adam is an experienced freelance writer, specializing in technology and education. He loves to travel, and is currently working his way around the world while writing about topics he loves.

Fiverr Alternatives

99designs
4.7
Best platform to easily hire a designer
Read Review
Upwork
3.0
Best choice for long-term relationships
Read Review
DesignCrowd
4.8
Great for one-off projects for small businesses
Read Review
Freelancer.com
3.0
Great choice for international companies
Read Review
1934