تقييمات وآراء الخبراء FastComet

المرجع الأساسي لجميع احتياجاتك لموقعك الإلكتروني استضافة المواقع
4.6
مواقع الخوادم
لندن
أمستردام
سنغافورة
طوكيو
شيكاغو
دالاس
فرانكفورت
نيوارك
مارك هولدن
مارك هولدن
خبير استضافة المواقع
FastComet ليس بالسرعة التي يوحي بها اسمه، لذلك إذا كانت السرعة هي الأولوية القصوى لديك، فستحتاج لأن تبحث في مكان آخر. ولكن إذا كنت تركز أكثر على القيمة مقابل المال أو إذا كان الدعم اللائق يمثل أولوية قصوى بالنسبة لك، فسيكون هذا المزود جديرًا بالتجربة - خاصةً عند دمج كل هذا مع الأسعار المنخفضة.

نظرة عامة

fastcomet-overview

مزود FastComet يقدم خدمة الاستضافة السحابية لقائمة على على القرص الصلب حيث يعرض حزمة من الأسعار المنخفضة والميزات ذات القيمة المضافة مثل التخزين المؤقت في Cloudflare CDN والنسخ الاحتياطي اليومي المجاني. كما أنه يوفر استضافة مشتركة ومخصصة، فضلاً عن استضافة الخادم الافتراضي الخاص VPS السحابية عبر شبكته العالمية.

تأسست شركة FastComet منذ أكثر من تسعة أعوام، وتخدم حاليًا أكثر من 45000 عميل من 83 دولة. تتخصص الشركة في تقديم المنصة كخدمة (PaaS) للاستضافة السحابية المعتمدة على القرص الصلب.

إنه اختيار جيد للمبتدئين لأنه سهل البدء والاستخدام، ويوفر جميع الوظائف الأساسية التي ستحتاج إليها من خلال واجهة منظمة.

ومع ذلك، أثار بعض المراجعين مخاوف بشأن سرعات التحميل . نعم، هذا أمر يدعو إلى السخرية، بالنظر إلى اسم الشركة. وعلى الرغم من أن رأيي هو أنه مزود جيد جدًا، إذا كان لديك احتياجات متخصصة، فقد لا يكون مناسبًا لك.

كما هو الحال دائمًا، يلزمك إجراء القليل من البحث لمعرفة ما إذا كان هو المضيف المناسب لك. الخبر السار هو أنني قمت بمعظم العمل من أجلك، للكشف عن إيجابيات وسلبيات حزم استضافة FastComet.

هل أنت مستعد؟ دعنا نبدأ.

الخصائص

4.6

استضافة سحابية منخفضة التكلفة وبدون متاعب

 

يهدف FastComet لمساعدتك على البدء باستضافة سحابية منخفضة التكلفة بأقل قدر ممكن من الصعوبات.

يمكنك الحصول على “اسم نطاق مجاني مدى الحياة” (ولكن “مدى الحياة”، في هذه الحالة، لا تتعدى طول مدة بقاء موقعك الإلكتروني مستضافًا مع (FastComet إذا كان لديك بالفعل موقع إلكتروني، يقدم FastComet إمكانية نقل الموقع بدون أية متاعب لمساعدتك في نقل الموقع من مضيفك القديم.

تقدم الشركة برامج التشفير والجدران النارية ومكافحة البريد العشوائي بشكل قياسي. هناك نسخ احتياطية يومية مجانية، في حال واجهتك أي مشاكل. مع الدعم المقدم على مدار الساعة طوال أيام الأٍسبوع، إذا واجهتك مشكلة، فسيكون الفريق جاهزًا للمساعدة.

استضافة سحابية مبنية على القرص الصلب

تعد استضافة SSD متفوقة لأن الأجهزة أسرع (حتى عشرة أضعاف سرعة محرك الأقراص الصلبة التقليدي، في الواقع) وأكثر موثوقية. ومع ذلك، فهذا يعني أيضًا أن البنية التحتية أغلى. عادةً ما يحمّل المضيف العميل هذه التكلفة الإضافية

لكن هذا ليس هو الحال مع FastComet
لن تحصل على استضافة SSD بأرخص من ذلك

fastcomet-features

التخزين المجاني على Cloudflare CDN

شبكة Cloudflare هي شبكة لتسليم المحتوى (CDN) يمكنها المساعدة في تحسين أوقات تحميل الصفحة من خلال تخزين موقعك مؤقتًا وتوجيه الزوار إلى أقرب خادم. يمكن لـ Cloudflare أيضًا تقديم نسخة مخبأة من موقع الويب الخاص بك عندما يكون الموقع الرئيسي في وضع عدم الاتصال، مما يعد جيدًا إذا واجهت أية مشكلات وانهار موقعك.

RocketBooster

RocketBoosterهو الاسم الذي تستخدمه شركة FastComet لبيئة الاستضافة الخاصة بها، والتي تمنح المستخدمين ثلاثة أضعاف عدد الموارد لكل حساب بينما تعد بثلاثة أضعاف عدد المستخدمين لكل خادم. ومن الجدير بالذكر أن هذا يوفر سرعات أعلى، ولكن (كما ستكتشف أدناه)، وجدنا أنها في واقع الأمر متوسطة في أحسن الأحوال، لذلك لا تثق في مسألة السرعة هذه

جدار الحماية المدمج وإزالة البرامج الضارة

يقدم معظم مضيفي مواقع الإنترنت نوعًا ما من جدران الحماية، لكنهم لن يتخذوا جميعًا خطوات فعالة لتصحيح أي مشاكل متعلقة بالبرامج الضارة. لقد عرفت الكثير من المضيفين الذين يبحثون على جوجل عن حلول المشكلات ثم يرسلون لك رابطًا . ستقوم FastComet بحل مشاكل البرامج الضارة فعلاً لك ، فقط للمساعدة في حماية العملاء الآخرين الذين يستخدمون نفس الخادم.

سهولة الاستخدام

4.7

الخبر السار هو أن FastComet يتولى المهام الصعبة المعقدة ويجعلها تبدو سهلة.
من أدوات التثبيت بنقرة واحدة إلى مجموعة أدوات بناء موقع الإنترنت، يجعل FastComet الحياة سهلة بالنسبة لك.

إنشاء حساب

أفضل طريقة برأيي للتعرف على FastComet هي إنشاء حساب، لذلك قررت أن أسجل.

قد تكون العملية مطولة بعض الشيء، لأن هناك عددًا كبيرًا من الخيارات في القائمة. وما لم تشترك لمدة طويلة، يجب أن تتوقع أيضًا دفع رسوم إعداد كبيرة جدًا .

سيعرض عليك المزود عددًا كبيرا من الإعلانات لشراء خدمات إضافية طوال العملية، لذا كن حذرًا.

في المجمل، الإعداد ليس سهلًا مقارنة بغيره من المزودين. انقر هنا لقراءة المزيد حول تجربتي.

توصيل النطاق وتثبيت WordPress

لقد حاولت أيضًا توصيل مجال وتثبيت

WordPress.
حين واجهت خطأ 401، اتصلت بالدعم عبر الدردشة المباشرة وسررت للغاية بكفاءة الاستجابة.

يعد تثبيت WordPress نفسه سهلًا نسبيًا، ولكن إذا كنت ترغب في الاستفادة من الوظائف الإضافية مثل CloudFlare CDN، فقد يصبح الأمر أكثر تعقيدًا. انقر هنا لمعرفة المزيد حول العملية.

التحكم السهل أثناء التنقل

تجمع منطقة التحكم في عميل FastComet كل ما تحتاجه معًا في مكان واحد. يتيح لك ذلك إدارة كل شيء بدءًا من الحسابات والمجالات إلى أوامر الفواتير من أي جهاز متصل بالإنترنت.

كما أنه يشمل أيضًا دعمًا من فريق خدمة العملاء، وهو خبر سار إذا واجهتك مشكلات أثناء العمل.

fastcomet-easy-of-use

Kit Starter

الخطة الأساسية لـ FastComet تأتي مع مجموعة أدوات للبداية: وهي بالأساس، مجموعة من الأدوات لمساعدتك على البدء بسرعة وسهولة. يوجد في هذه المجموعة نطاق مجاني ومثبّت للتطبيق ومنشئ موقع السحب والإفلات وحسابات بريد إلكتروني غير محدودة. إنه متجر صغير أنيق متجر واحد لجميع أساسيات بناء موقع الويب الخاص بك .

متجر المنتجات

تتمثل إحدى المزايا الرئيسية للاستضافة السحابية في أنه من السهل زيادة حجم الحزمة وإنقاصها حسب الحاجة. يحتوي FastComet على سوق كامل به مجموعة من المنتجات المختلفة المتاحة، حتى تتمكن من تحديد الموارد التي تحتاجها فقط واختيارها، سواء كانت قوة معالجة أكبر أو سعة تخزين أكبر.

fastcomet-easy-of-use1

الأداء

4.5

بالنسبة لشركة يعني اسمها النيزك السريع، أعتقد أن توقعاتي كانت مرتفعة جدًا. ليس الأمر أن الخوادم بطيئة، لكنني لست متأكدًا من أنه يمكن أن نطلق عليها سريعة أيضًا..

تحدث بعض المراجعين عن السرعات المنخفضة، ووقت التوقف، ومشاكل الأداء الأخرى، بل وأجرى أحدهم بعض الاختبارات ووجد أن المواقع المستضافة على خوادم FastComet تم تحميلها بشكل أبطأ من المواقع المستضافة مع نصف دزينة من المنافسين.

قمت بإجراء اختبار تحميل صفحتي Sucuri ووجدت أن السرعات جيدة جدًا، ولكن عبر أوروبا والولايات المتحدة وكندا فقط. هذا ليس شائعًا بين مقدمي خدمة استضافة المواقع الإلكترونية، ولكن بالنسبة لشبكة عالمية، فقد كنت آمل في الأفضل.

لا تفهموني خطأ، تقوم FastComet بالمهمة – ولكن لا تنخدع بالعبارات التسويقية وتتوقع شيئًا لن تقدمه لك الشركة.

fastcomet-perfomance

الدعم

4.7

خدمة العملاء الممتازة تعني عملاء مخلصين

لدى معظم مقدمي خدمة استضافة المواقع مجموعة من العملاء الساخطين المنتشرين عبر مواقع مراجعة مختلفة، حيث يشاركون قصص رعب ما تعرضوا له مع الدعم الخاص بهؤلاء المزودين، لدى FastComet عددًا من هؤلاء أيضًا، لكنهم ليسوا ساخطين بدرجة كبيرة. بعض العملاء أوفياء للشركة لدرجة أنهم يقومون حتى بالرد على المراجعات السلبية نيابة عن الشركة .

كالمعتاد، أخضعت الشركة للاختبار، حيث اتصلت بالدعم من خلال ثلاث قنوات مختلفة.

لقد جربت الدردشة المباشرة في الساعة 11:30 صباحًا يوم الاثنين و استجاب الوكيل على الفور . عندما قدمت بطاقة دعم في الساعة 1:00 مساءً في نفس اليوم، رد أحد العملاء في غضون ساعة وحل مشكلتي.

fastcomet-support

وأخيراً، عندما أرسلت لهم بريدًا إلكترونيًا عبر نموذج الاتصال في الساعة 5:00 مساءً يوم الاثنين، تلقيت ردًا متأخرا بعض الشيء، الساعة 5:00 صباحًا يوم الثلاثاء.

في كل مرة، كان موظفو الدعم ودودين ومهذبين ومحترفين .

فريق الدعم متاح عبر الإنترنت على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع وسيسعدهم تقديم المساعدة إذا كنت تواجه أي مشكلات. وعلى الرغم من عدم وجود منتدى للمناقشة، إلا أنه يجدر التحقق من مقاطع الفيديو التعليمية في قاعدة المعرفة . فهي ترشدك خلال العمليات الرئيسية مثل تثبيت ووردبريس أو دروبال. مما يجعل هذا المزود أكثر سهولة في الاستخدام، سواء كنت مشرف موقع جديدًا أو محترفًا متمرسًا.

في المجمل، FastComet هو واحد من أفضل مقدمي خدمات الاستضافة عندما يتعلق الأمر بخدمة العملاء ، وهي مفاجأة لطيفة بالنظر إلى أن الأسعار أقل من أسعار الكثير من منافسيه.

الأسعار

4.7

أسعار FastComet معقولة للغاية ، مما يضعه ضمن أرخص مزودين في السوق. هذا أمر مفاجئ عندما تفكر في مستوى الدعم، مما يجعله اختيارًا جيدًا إذا كنت تبحث عن مضيف رخيص يمكنه مساعدتك عندما تواجهك مشكلة .

غير أنه أقل من منافسيه عندما يتعلق الأمر بخيارات الدفع. لا تقبل الشركة سوى مدفوعات بطاقات الائتمان و PayPal ، لذلك إذا كنت ترغب في الدفع باستخدام طريقة أخرى، فقد تحتاج إلى إعادة النظر في هذا المزود.

الإلغاء واسترداد المبالغ المدفوعة

تتمثل إحدى نقاط بيع FastComet في ضمان استعادة الأموال لمدة 45 يومًا بدون رسوم إلغاء، الفكرة هي أنه يمكنك تجربة الخدمات بثقة. أستطيع أن أرى لماذا سيكون ذلك جذابًا، لكن هذا الإلغاء لم يكن سهلًا بالنسبة لي.

عندما مررت بعملية إلغاء حسابي، تعرضت لمجموعة من الأسئلة وشعرت ببعض الضغط عليّ للبقاء. ومع ذلك، بقيت الشركة وفية بوعدها وأخبرتني أنه سيتم إرجاع الأموال إلى بطاقتي في غضون 24-48 ساعة

بشكل عام، العملية موجودة وهي تعمل بشكل جيد، لكن يمكن أن تجعلك تشعر بأنك رقم في جدول بيانات. انقر هنا لقراءة المزيد حول تجربتي.

إستضافة المواقع الإلكترونية

يتم تضمين نطاق مجاني عند شراء أي خدمة استضافة من FastComet

مراجعات المستخدمين

Filter by
الخدمة
  • Choose servise
    • All
    • إستضافة المواقع الإلكترونية
    • StartSmart
    • ScaleRight
    • SpeedUp RocketBooster
    • VPS Hosting
    • VPS Cloud 1
    • VPS Cloud 2
    • VPS Cloud 3
    • VPS Cloud 4
    • السيرفرات المخصصة
    • DS 1
    • DS 2
    • DS 3
    • DS 4
كن أول مستخدم يترك تقييم عن FastCometبـالعربية!
اكتب مراجعة
الرد على التقييم
Reply
زيارة FastComet
ar
خطأ
onClick="trackClickout('event', 'clickout', 'Vendor Page - Visit User Reviews', 'fastcomet', this, true);"

خلاصة القول في FastComet

لا يعد FastCometمناسبًا للجميع، فرغم اسمه الذي يعني النيزك السريع، فهو متوسط المستوى عندما يتعلق الأمر بسرعات التحميل. إذا كانت السرعة هي أهم أولوياتك، فربما ستفضل أن تبحث عن مزود آخر، ولكن إذا كنت تركز أكثر على القيمة مقابل المال أو إذا كان الدعم اللائق يمثل أولوية قصوى بالنسبة لك، فسيكون خيارًا جديرًا بالاهتمام – خاصة عندما تضيف إلى مميزاته السابقة أسعاره المخفضة.

مارك هولدن
مارك هولدن
مارك مطور مواقع متخصص في HTML5، CSS، JavaScript، MySQL، و  PHP. عندما لا يكون مشغولاً بتصميم المواقع أو البحث عن أحدث الإضافات لمجموعة البرامج والتطبيقات لديه، فهو يستمتع بالعزف على الطبول في فرقته الموسيقية. ويمكنك أيضاً عمل الاومليت الإسباني.
1169413

Reviews and expert opinion FastComet

Server locations
London
Amsterdam
Singapore
Tokyo
Chicago
Dallas
Frankfurt am Main
Newark
Mark Holden
Mark Holden
Web Hosting Expert
FastComet isn’t actually that fast, so if speed is your top priority then you’ll want to look elsewhere. But if you’re more focused on value for money or if decent support is a top priority for you, it’s got to be worth a go - especially when you combine all of this with the low prices.

Overview

fastcomet-overview

FastComet is an SSD-based cloud hosting provider that offers a combination of low prices and value-added features like Cloudflare CDN caching and free daily backups. It offers shared and dedicated hosting, as well as cloud VPS hosting across its global network.

Founded over nine years ago, FastComet currently serves over 45,000 customers from 83 countries. The company specializes in offering a Platform as a Service (PaaS) approach to SSD cloud hosting.

It’s a pretty good choice for beginners because it’s easy to get started with, and it provides all the basic functionality you’ll need through a clutter-free interface.

That said, some reviewers have raised concerns about loading speeds. Yes, this is kind of ironic, considering the company’s name. And while I will say that it’s a pretty good all-rounder, if you have specialist needs, it might not be the best fit.

As always, you need to put a little research in to figure out whether it’s the right host for you. The good news is that I’ve done most of the work for you, to uncover both the pros and the cons of FastComet’s hosting packages.

Ready? Let’s go.

Features

4.6

Low-Cost, No-Fuss Cloud Hosting

FastComet is all about helping you get started with low-cost cloud hosting with as little fuss as possible.

You get a “free domain name for life” (but “life,” in this case, is only as long as you keep your website hosted with FastComet). If you already have a website, FastComet offers hassle-free transfers to help you to migrate over from your old host.

The company offers encryption, firewalls, and anti-spam software as standard. There are free daily backups, in case you run into any problems. And with 24/7 support, if you do get stuck, the team will be on hand to help.

Full SSD Cloud Hosting

SSD hosting is superior because the hardware is faster (up to ten times faster than traditional HDD, in fact) and more reliable. However, it also means that the infrastructure is more expensive. This cost is usually passed on by web hosts to you, the customer.

Not with FastComet, though. You won’t get SSD hosting for much cheaper than this.

fastcomet-features

Free Cloudflare CDN

Cloudflare is a content delivery network (CDN) that can help improve page loading times by caching your site and directing visitors to the nearest server. Cloudflare can also serve up a cached version of your website when the main site is offline, which is good news if you run into any problems and your site goes down.

RocketBooster

RocketBooster is the name that FastComet uses for its hosting environment, which gives users three times as many resources per account while promising three times fewer users per server. It says that it’s this that provides its faster speeds, but (as you’ll find out below), we’ve found its speeds to be average at best, so take this one with a pinch of salt.

Built-In Firewall and Malware Removal

Most web hosts will offer some form of firewall, but not all of them will actively take steps to correct any malware issues. I’ve known plenty of hosts who’ll simply Google a problem and then send you a link. FastComet will actually solve malware problems for you, if only to help safeguard other customers who are using the same server.

Ease of use

4.7

The good news is that as a general rule, FastComet takes tasks that are complicated and makes them look easy. From one-click installers to a website building toolkit, FastComet makes life easy for you.

Creating an Account

I thought that the best way to get a feel for FastComet would be to create an account, so I went ahead and signed up.

The process can be a little overwhelming, because there’s a huge number of options on the menu. And unless you sign up for a lengthy term, you should also expect to pay a pretty hefty setup fee.

There are many cross-sells along the way, so be warned.

All in all, it’s not the easiest of setups. Click here to read more about my experience.

Connecting a Domain and Installing WordPress

I also tried connecting a domain and installing WordPress. While I did run into a 401 error, I contacted support via the live chat and was pleasantly surprised with the efficiency of the response.

Installing WordPress itself is relatively easy, but if you want to take advantage of additional functionality like CloudFlare CDN, it can get a little more complicated. Click here to find out more about the process.

Easy Control on the Go

FastComet’s client control area brings everything you need together into a single place. This allows you to manage everything from accounts and domains to billing orders from any device with an internet connection.

It even includes support from the customer service team, which is good news if you’re experiencing problems while you’re on the move.

fastcomet-easy-of-use

Website Starter Kit

Even FastComet’s base plan comes with a starter kit: essentially, a bundle of tools to help you get started quickly and easily. Included in the kit are a free domain, an app-installer, a drag-and-drop website builder, and unlimited email accounts. It’s a neat little one-stop shop for all your website building essentials.

Product Marketplace

One of the main benefits of cloud hosting is the fact that it’s easy to scale your package up and down as needed. FastComet has a full marketplace with a range of different products available, so you can pick and choose only the resources you need, whether that’s greater processing power or increased storage.

fastcomet-easy-of-use1

Performance

4.5

For a company with “fast” in its name, I guess my expectations were too high. It’s not that the servers are slow, but I’m not sure I’d call them fast, either.

Some reviewers have talked about slow speeds, downtime, and other performance problems, and one even ran some tests and found that sites hosted on FastComet’s servers loaded slower than sites hosted with a half-dozen competitors.

I ran a Sucuri page load test of my own and found that the speeds are pretty good, but only across Europe, the United States, and Canada. That’s not uncommon among web hosts, but for one with a global network, I’d have hoped for better.

Don’t get me wrong, FastComet does the job — just don’t fall for the marketing spiels and expect something that it can’t deliver.

fastcomet-perfomance

Support

4.7

Excellent Customer Service Means Loyal Customers

Most web hosts have a bunch of disgruntled customers scattered across different review sites, sharing their support horror stories. FastComet has a couple of those too, but they’re much thinner on the ground. Some customers are so loyal that they’ve even responded to negative reviews on the company’s behalf.

As usual, I put the company to the test, contacting support through three different channels.

I tried the live chat at 11:30 AM on a Monday and an agent responded straight away. When I filed a support ticket at 1:00 PM on the same day, an agent replied within an hour and solved my query.

fastcomet-support

And finally, when I dropped them an email via the contact form at 5:00 PM on Monday, I received a slightly slow reply, at 5:00 AM on Tuesday morning.

In each instance, the support agents were friendly, courteous and professional.

The support team is online 24/7 and they’ll be happy to help if you have any problems. And while there isn’t a discussion forum, it’s worth checking out the video tutorials in the knowledge base. They take you through key processes like installing and managing WordPress or Drupal. This can make the platform even easier to use, whether you’re a new webmaster or a seasoned pro.

All in all, FastComet is one of the better hosts when it comes to customer service, which is a nice surprise considering that the rates are lower than many of its competitors.

Pricing

4.7

FastComet’s pricing is pretty reasonable, putting them on the cheaper end of the market. That’s surprising when you consider the level of support, making it a pretty good choice if you’re looking for a cheap host that can help you out when you get stuck.

It does fall behind competitors when it comes to payment options though. The company only accepts credit card payments and PayPal, so if you were hoping to pay with some other method, you may need to reconsider.

Cancellations & Refunds

One of FastComet’s selling points is the 45-day money back guarantee with no cancellation fees, the idea being that you can try out the services with confidence. I can see why that would be attractive, but I also didn’t want to take it at face value.

When I went through the process of canceling my account, I was subjected to a series of questions and felt a little pressured to stay. Nevertheless, the company did stay true to its promise and told me that the money would be returned to my card within 24-48 hours.

All in all, the process works, but it can make you feel like a number on a spreadsheet. Click here to read more about my experience.

A Free Domain is included when purchasing any hosting service from FastComet

User reviews

Filter by
Service
  • Choose servise
    • All
    • Web Hosting
    • StartSmart
    • ScaleRight
    • SpeedUp RocketBooster
    • VPS Hosting
    • VPS Cloud 1
    • VPS Cloud 2
    • VPS Cloud 3
    • VPS Cloud 4
    • Dedicated Server
    • DS 1
    • DS 2
    • DS 3
    • DS 4
    • Cloud Hosting
    • Cloud 1
    • Cloud 2
    • Cloud 3
    • Cloud 4
Be the first user to leave a review about FastComet in English!
Write a Review
Reply to review
Reply
Visit FastComet
en
Error
onClick="trackClickout('event', 'clickout', 'Vendor Page - Visit User Reviews', 'fastcomet', this, true);"

Bottom line on FastComet

FastComet isn’t for everyone, and despite its name, it’s hovering around average when it comes to loading speeds. If speed is your top priority then you’ll want to look elsewhere, but if you’re more focused on value for money or if decent support is a top priority for you, it’s got to be worth a go – especially when you combine all of this with the low prices.

Mark Holden
Mark Holden
Mark is a full stack web developer specializing in HTML5, CSS, JavaScript, MySQL, and PHP. When he's not busy building websites or geeking out over the latest addition to his ever-growing gadget collection, he enjoys playing drums for his progressive rock band. He can also make a mean Spanish omelet.

FastComet Alternatives

Hostinger
4.9
Best overall value for money
Read Review
InterServer
4.8
Best hosting for growing businesses
Read Review
Liquid Web
4.8
Best managed hosting solution
Read Review
Flywheel
4.7
Best beginner-friendly managed hosting
Read Review
233603