منشئي الاستمارات

أفضل 10 منشئي استمارات لعام 2019 اقرأ مراجعاتنا لتجد الاختيار الأمثل بالنسبة لك هل ترغب في إعداد استطلاع؟ أو جمع عناوين بريد إلكتروني؟ هل ترغب في إنشاء استمارة تسجيل دخول؟ عل الأرجح ستحتاج لإنشاء استمارة لمساعدتك في ذلك. لقد اخترنا لك بدقة صفوة الصفوة- اقرأ مراجعاتنا قبل أن تختر.

 
  • باربارا هاريس FormStack سهل الاستخدام وممتع في التعامل، وخاصة بالنسبة للشركات الصغيرة أو المستخدمين المبتدئين، ممن بدؤوا لتوهم. من الممكن الاستفادة من أدواتهم لخلق استمارات وحتى متاجر كاملة. توفر لوحة الانطلاق خاصية السحب والإفلات لإنشاء مواقع التجارة الإلكترونية.

  • لوكاس تيرنر FormLogix يستخدم واجهة وأدوات إضافية بسيطة وأنيقة جدا لإعطاء قيمة لمنتجهم. أروع ما في الأمر هو إمكانية إنشاء استمارات دون أي قيود على التخطيط، ولكنه بخلاف ذلك محدود في مميزاته بالنسبة لسعره.

  • باربارا هاريس FormSite منشئ استمارات موثوق به، ذو سمعة جيدة لإنشاء الاستمارات، ولكنه جاف قليلا من حيث الميزات والأسعار. إذا كنت من المحترفين، لن تكون خياراتك خاطئة من حيث الميزات فهل تعتقد أن مواقع مثل فيديكس والصليب الأحمر ستتخذ الاختيار الخاطئ عند استخدامهم له؟

  • لوكاس تيرنر QuestionForm يركز على الاستطلاعات وهو سهل الاستخدام، إلا أنه محدود في المستوى المجاني وباهظ التكلفة مقارنة بالآخرين. يمكنك العثور على أدوات إنشاء أخرى تقدم المزيد من الميزات مقابل رسوم شهرية أقل، وتقدم إجابات غير محدودة.

  • لوكاس تيرنر يقدم EmailMeForm خدمات الاستمارات الأساسية للمبتدئين، فضلا عن الميزات المتقدمة للمحترفين. ومع ذلك، EmailMeForm ليس بأكثر منشء متطور في السوق، على الرغم من أنه يقدم أسعار تنافسية، بما في ذلك عدد غير محدود من الاستمارات والحقول.

منشئي الاستمارات - أفضل تقييماتنا

المقدمالخدمةالسعر الابتدائيالتقييم
1. JotForm
$ 0.00
4.7 / 5
2. Form2Pay
$ 0.00
4.4 / 5
3. RackForms
$ 35.00
4.3 / 5
4. Wufoo
$ 0.00
4.3 / 5
5. CoffeeCup
$ 0.00
4.3 / 5
© 2019 WebsitePlanet.com. جميع الحقوق محفوظة

Form Builders

Top 10 Form Builders 2019 Read our reviews to find the perfect one for you. Want to create a survey? Collect email addresses? Have a signup sheet? Most likely, you will need a form builder to help you out. We’ve cherry-picked the best of the best – read our reviews before you choose.

 
  • Barbara Harris

    FormStack is user-friendly and fun to use, particularly for small businesses or users, who are just starting out. It is possible to utilize their tools to create forms and even entire stores. Its Launch Pad feature enables drag-and-drop eCommerce site creation.

  • Lucas Turner

    FormLogix uses a very simple, clean interface and widgets to give value to their product. The coolest thing is you can create forms without any layout restrictions, but otherwise feels limited in its features for the price.

  • Barbara Harris

    FormSite is a trusted, reputable Form Builder, but a little dry in terms of features and pricing. If you are a pro, you can’t go wrong in terms of features – would sites like FedEx and the Red Cross screw around?

  • Lucas Turner

    QuestionForm focuses on surveys and is easy to use, but limited at Free level and pricey for others. You can find other builders that offer more features for a lower monthly fee, but it does offer unlimited responses.

  • Lucas Turner

    EmailMeForm offers basic form services for beginners, as well as advanced features for pros. That being said, EmailMe Form isn't the most sophisticated builder on the market, though it offers competitive prices, including unlimited forms and fields.

Form Builders - Our Top Reviews

RankServiceStarting PriceRating
1. JotForm
$0.00
4.7 / 5
2. Form2Pay
$0.00
4.4 / 5
3. RackForms
$35.00
4.3 / 5
4. Wufoo
$0.00
4.3 / 5
5. CoffeeCup
$0.00
4.3 / 5
© 2019 WebsitePlanet.com. All Rights Reserved.