أداة إلغاء تصغير أكواد JS و CSS

اجعل كود JS و CSS قابلًا للقراءة باستخدام أداة إلغاء التصغير السريعة!

أو
اسقاط ملفات JS/CSS هنا
هذه الخانة مطلوبة
عدد أحرف الجدولة

الأسئلة الشائعة

ما هو دور أداة إلغاء تصغير أكواد JS و CSS؟

تتيح لك أداة إلغاء تصغير JS و CSS المجانية إلغاء ضغط كود JS & CSS سيء الشكل وإعادة تنسيقه وإعادة ضبط الحواشي لجعله قابلاً للقراءة. انسخ الكود الخاص بك والصقه مباشرةً في المربع أعلاه، أو قم بتحميل عدة ملفات JS أو CSS لمشاهدة أداة إلغاء التصغير وهي تعمل. هذه الأداة مفيدة بشكل خاص إذا كنت ترغب في تحليل كود JS أو CSS للموقع، لكنك غير قادر على الوصول إلى الإصدار المصغر.

كيف يمكنك إلغاء تصغير أكواد JS أو CSS؟

يكون كود JS & CSS المصغر مبسطًا لدرجة تجعله غير قابل للقراءة. ورغم أنه من الأسهل على الخوادم ومحركات البحث تحميل الكود المصغر، إلا أنه يكاد يكون من المستحيل على الأشخاص قراءته. إذا كنت تريد التمكن من قراءة هذا الكود بسهولة، عليك استعادة الأسطر والمسافات وغيرها من العناصر التي تم محوها أثناء عملية التصغير. يمكن لأداتنا المجانية لإلغاء تصغير أكواد JS و CSS للقيام بذلك تلقائيًا، وفي غضون ثوانٍ. 

كيف تستخدم هذه الأداة؟

استخدام أداتنا المجانية أمرٌ في غاية البساطة. ما عليك سوى أن تنسخ الكود المصغر وتلصقه في المربع أعلاه، أو اسحب الملفات بأكملها وأفلتها في المنطقة المحددة. حدد ما إذا كنت تريد إلغاء تصغير كود JavaScript أو CSS، ثم انقر زر “”إلغاء التصغير””. في غضون ثوان، ستتمكن من الحصول على الإصدار غير المصغر من التعليمات البرمجية الخاصة بك. 

هل يمكنني تحسين الكود بعد إلغاء تصغيره؟

بالتأكيد. بمجرد الانتهاء من تحليل الكود أو تحريره، استخدم أداة التصغير المجانية التي نقدمها لك لإزالة المسافات والأسطر غير الضرورية. سيؤدي ذلك إلى تقليل حجم جميع ملفات JS & CSS بنسبة تصل إلى 80٪ من حجمها الأصلي. 

2728472
2728472
هل تعجبك تلك الأداة؟ قم بتقييمها!
4.7 (بتصويت 10 من المستخدمين)
لقد صوّت بالفعل! تراجع
تحتاج إلى استخدام هذه الأداة لتقييمها
هذه الخانة مطلوبة Maximal length of comment is equal 80000 chars الحد الأدنى لطول التعليق هو 10 حرف

سعداء للغاية أنها أعجبتك!

شارك مع أصدقائك

JS & CSS Unminifier

Make JS & CSS code readable with this quick unminifying tool!

OR
Drop JS/CSS files here
This field is required
Tab size

Frequently Asked Questions

What does a JS & CSS unminifier do?

Our free (no hidden costs) JS & CSS Unminify tool lets you uncompress, reformat, and reindent ugly JS & CSS code to make it readable. Copy and paste your code directly into the box above, or upload multiple JS or CSS files to see the unminifier in action. This tool is especially useful if you want to analyse a site’s JS or CSS code, but you only have access to the minified version.

Why would you unminify JS or CSS code?

Minified JS & CSS code is streamlined to the point of being unreadable. It’s easier for servers and search engines to load minified code, but almost impossible for people to read it. If you want to be able to easily read this code, you have to recover lines, spaces, and other elements that were deleted through minifying. Our free JS & CSS Unminify tool can do this automatically, within seconds.

How do you use this tool?

Using our free tool is super simple. Just copy paste your minified code into the box above, or drag-and-drop entire files in the outlined area. Confirm whether you want to unminify JavaScript or CSS code, then click the “Unminify” button. Within seconds, you’ll have access to the unminified version of your code.

Can I still optimize my code after unminifying it?

Absolutely. Once you’re done analysing or editing the code, use our free minifier tool to remove unnecessary spaces and lines. This will reduce all your JS & CSS files by up to 80% of their original size.

2728472
2728472
Like this tool? Rate it!
4.7 (Voted by 10 users)
You already voted! Undo
You need to use this tool to rate it
This field is required Maximal length of comment is equal 80000 chars Minimal length of comment is equal 10 chars

So happy you liked it!

Share it with your friends!