تقييمات وآراء الخبراء Serverpoint

المرجع الأساسي لجميع احتياجاتك لموقعك الإلكتروني استضافة المواقع
4.5
الخصائص
4.5
عدد القوالب
4.5
الدعم
4.5
الأسعار
4.5
جبران كوندي
جبران كوندي
خبير استضافة المواقع
تقدم ServerPoint بنية تحتية عصرية وموثوقة يمتلكونها ويديرونها بأنفسهم. تمتاز باقاتهم بموارد غير محدودة، ودعم رائع، وأداة Weebly سهلة الاستخدام لإنشاء المواقع الالكترونية.

نظرة عامة

تعمل ServerPoint في هذا المجال منذ أكثر من عقدين، حيث خدمت عشرات الآلاف من العملاء منذ نشأتها. لديهم شراكات مع بعض الأسماء الكبيرة في مجال استضافة المواقع، بما في ذلكcPanel، Plesk، Weebly، CloudLinux، وغيرها الكثير. أحد مواطن القوة لديها أنها لا تسمح لأي جهات أخرى باستخدام بنيتها التحتية، فهي تفضل أن تمتلك وتتدير شبكة الخوادم الخاصة بها. وهذا يضمن تقدم أعلى جودة للعملاء.

الخصائص وسهولة الاستخدام

تزعم ServerPoint تقديم أداء أفضل لمواقع WordPress الالكترونية، بـ تحسين خوادمها لتقديم أداء أفضل لعمليات التثبيت. خوادمها تدعم بروتوكول HTTP/2 بالكامل، مما يسمح بسرعات تحميل أفضل للصفحات في المتصفحات العصرية. لديهم مراكز بيانات في ستة مواقع مختلفة حول العالم: أربعة في الولايات المتحدة، وواحد في أمستردام، وآخر في سنغافورة. عندما تقوم بتسجيل حساب معهم، يمكنك اختيار مركز البيانات المفضل لك، وهي الخاصية التي لا تسمح بها العديد من خدمات استضافة المواقع.

لإدارة مواقعك الالكترونية، ستحصل على وصول لـ لوحة تحكم سهلة الاستخدام. وباستخدام واجهة لوحة التحكم، يمكنك الوصول لملفاتك، والتحق من استخدام الموارد، والنطاقات الفرعية، وتثبيت التطبيقات والنصوص البرمجية المختلفة على موقعك الالكتروني.

كما ان لديهم شراكة مع Weebly لـ تقديم أداة إنشاء مواقع مجانية كجزء من باقاتها. كل ما عليك القيام به اختيار قالب من بين أكثر من مئة قالب جيدة التصميم، وإضافة المحتوى، ثم نشر موقعك الالكتروني. إذا كنت مهتم بباقات Weebly المدفوعة، يمكنك شرائها من خلال ServerPoint واستخدامها على موقعك الالكتروني بسهولة. بهذه الطريقة، ستحصل على أداة Weebly القوية لإنشاء المواقع والبنية التحتية العصرية لـ ServerPoint لتقديم أفضل أداء لموقعك الالكتروني.

تجعل ServerPoint اختيار الباقة لحساب الاستضافة أمرا بسيطا. لديك خيارين. يمكنك إما اختيار باقة المبتدئين، والتي تسمح بموقع الكتروني واحد فقط، أو يمكنك اختيار الباقة المميزة، والتي تسمح باستضافة حتى 25 موقع الكتروني على هذا الحساب. بالتأكيد لا يوجد الكثير من التنوع، ولكن ذلك أيضا يعني أنك لن تستغرق وقتا طويلا في اختيار الباقة الأفضل لك. إذا اخترت باقة المبتدئين، ستحصل على مساحة تخزين SSD RAID 100جيجابايت مع نطاق ترددي غير محدود، 25 حساب بريد الكتروني، and قاعدة بيانات MySQL غير محدودة.

Serverpoint

وبمجرد ان تصبح بحاجة لاستضافة موقع الكتروني إضافية، يمكنك الانتقال للباقة المميزة. والتي تقدم تخزين قرص وحسابات بريد الكتروني ونطاق ترددي بلا حدود. وعلى الرغم من أن معظم الخصائص القياسية تظل واحدة، ستحصل على حماية أفضل للبريد المزعج، وتخصيص أعلى لموارد الخادم لأداء أفضل ، الاحتفاظ بالتخزين الاحتياطي اليومي لمدة 30 يوم.

كما تتوفر لدى ServerPoint باقات استضافة خوادم سحابية، وVPS سحابية، ومخصصة.

الأسعار والدعم

تتوفر لدى ServerPoint باقتين فقط للاستضافة التشاركية، مما يجعل الأمور مباشرة تماما. كلا الباقتين تمثلان قيمة جيدة نظرا للخصائص والموارد المقدمة فيهما. ولكن، لا تتضمن أي من الباقتين شهادة SSL أو عنوان IP مخصص: سيأتي ذلك بتكلفة إضافية.

يمكنك استخدام ضمان استرداد الأموال خلال 30 يوم لاختبار خصائص الخدمة. تذكر الباقة أن ضمان استرداد المال 45 يوم، ولكن ذلك يتعارض مع شروط الخدمة، والتي تذكر بوضوح أن ضمان استرداد المال 30 يوم فقط. انتبه لأن ضمان الاسترداد لا يسري على المكونات الإضافية لباقة Weebly للمبتدئين أو المحترفين.

قسم القاعدة المعرفية على الموقع الالكتروني لـ ServerPoint سيجيب على معظم استفساراتكم، ولكن إذا لم تكن الإجابة متوفرة، يمكنك دائما استخدام الدردشة المباشرة لطلب المساعدة. واستغرق الأمر معي دقيقتين فقط للرد على استفساري، وهو أمر جيد. يمكنك كذلك الاتصال بهم عبر رقم الهاتف المجاني، أو إرسال تذكرة دعم والتي سيتم الرد عليها في أقل من عشرة دقائق. فهم يفخرون كثيرا بخدمة العملاء لديهم ويزعمون عدم استخدام جهات خارجية للدعم الخاص بهم أبدا، مما يوضح مدى اهتمامهم بخدمة عملائهم.

الأسعار

4.5

إستضافة المواقع الإلكترونية

السيرفرات المخصصة

Cloud Hosting

اسم الخطة
التخزين
عرض النطاق الترددي
وحدة المعالجة المركزية
الرام
السعر
10 GB
Unlimited
1 x 2.00GHz
1 GB
$17.85
المزيد من التفاصيل
اسم الخطة
التخزين
عرض النطاق الترددي
وحدة المعالجة المركزية
الرام
السعر
Moe Details

خلاصة القول في Serverpoint

مع فريق دعم ServerPoint الخبير والملتزم بالوصول لرضا العملاء، ستضمن تجربة خالية من المشكلات مع استضافتهم. يعد كل من دعم العملاء القوي وأداة إنشاء المواقع Weebly سببان جيدان لاختيار هذه الخدمة.

المميزات

  • تخزين قرص ونطاق ترددي بلا حدود
  • مواقع للخوادم حول العالم
  • أداة Weebly لإنشاء المواقع
  • استضافة متوافقة مع WordPress

العيوب

  • باقتين فقط للاستضافة التشاركية
  • لا شهادات SSL مجانية
جبران كوندي
جبران كوندي
جبران كوندي مدون، ومطور مواقع وكاتب شغوف. يحب التحدث عن المواقع والانترنت.
238980

Reviews and expert opinion Serverpoint

Ranked 267th from 3407 Web Hosting
4.5
Features
4.5
Ease of Use
4.5
Support
4.5
Pricing
4.5
Jabran Kundi
Jabran Kundi
Web Hosting Expert
ServerPoint offers modern and reliable infrastructure that they own and operate themselves. Their packages feature unlimited resources, great support, and even the extremely easy-to-use Weebly website builder.

Overview

ServerPoint has been in business for over two decades, having served tens of thousands of different customers since their inception. They are partnered with some of the biggest names in website hosting, including cPanel, Plesk, Weebly, CloudLinux, and many more. One of their strengths is that they don’t outsource their infrastructure to others, instead preferring to own and operate their own network of servers. This ensures the highest quality for their customers.

Features and Ease of Use

ServerPoint claims to provide better performance for WordPress websites, having fine-tuned their servers to deliver added performance to these installations. Their servers fully support the HTTP/2 protocol, which allows better page loading speeds in modern browsers. They have data centers in six different locations around the world: four in the United States, one in Amsterdam, and the other in Singapore. When you sign up for an account with them, you can choose your preferred data center, which is a feature not many website hosting providers allow.

To manage your websites, you’ll get access to an easy-to-use control panel. Using the control panel interface, you can access your files, check on your resource usage, add subdomains, and install different scripts and applications on your website.

They’ve also formed a partnership with Weebly to offer their free website builder as part of their packages. All you have to do is choose a template from over a hundred well-designed templates, add your content, and then publish the website. If you’re interested in paid Weebly packages, you can buy them through ServerPoint and use them on your website easily. This way, you get Weebly’s powerful website builder and ServerPoint’s modern infrastructure to deliver the best performance for your website.

ServerPoint makes it quite simple to choose a package for your hosting account. You have two options. You can either opt for the Starter package, which only allows a single website, or you can choose the Premium package, which allows up to 25 websites to be hosted on your account. There is, of course, no variety here, but the lack of options also means you won’t spend much time agonizing over which plan would be better for you. If you opt for the Starter package, you get 100GB SSD RAID storage space with unlimited bandwidth, 25 email accounts, and unlimited MySQL databases.

Serverpoint

As soon as you need to host an additional website, you’ll have to move on to the Premium package. This offers unlimited disk storage, email accounts, and bandwidth. While most of the standard features remain the same, you do get better spam protection, a higher allocation of server resources for greater performance, and a 30-day retention of daily backups.

ServerPoint also has cloud, cloud VPS, and dedicated server hosting packages available.

Pricing and Support

ServerPoint only has two shared hosting packages available, which keeps things straightforward. Both plans are an incredibly good value considering the features and resources included. However, neither plan includes SSL certification or a dedicated IP address: this will come at an additional cost.

You can utilize the 30-day money back guarantee to test out their features. The package actually details a 45-day money back guarantee; however, this contradicts their Terms of Service, which clearly mention only a 30-day money back guarantee. Note that this money back guarantee does not apply to the Weebly Starter or Pro add-ons.

The knowledge base section on ServerPoint’s website will answer most of your queries, but if it doesn’t, you can always get on the live chat and ask for help. It took them just under two minutes to answer my query, which was decent. You can also call them via their toll-free number, or submit a support ticket that will then be answered in under ten minutes. They take a lot of pride in their customer service and claim to never outsource their support, which shows how much they care about the customer experience.

Bottom line on Serverpoint

With ServerPoint’s expert support team and commitment to customer satisfaction, you are guaranteed a trouble-free experience with them as your host. Their solid customer support and Weebly website builder are two good reasons one should opt for them.

Pros

  • Unlimited disk storage and bandwidth available
  • Server locations around the world
  • Weebly website builder
  • WordPress-optimized hosting

Cons

  • Only two shared hosting packages available
  • No free SSL certificates
Jabran Kundi
Jabran Kundi
Jabran Kundi is a blogger, a web developer, and a passionate writer. He loves to talk about the web.

Serverpoint Alternatives

203184
© 2019 WebsitePlanet.com. All Rights Reserved.