تقييمات وآراء الخبراء Doteasy

المرجع الأساسي لجميع احتياجاتك لموقعك الإلكتروني استضافة المواقع
4.2
جبران كوندي
جبران كوندي
خبير استضافة المواقع
تقدم Doteasy خيارات استضافة ليس فقط لأصحاب المدونات ولكن كذلك لأصحاب المواقع الالكترونية الكبيرة. فهي تلبي احتياجات كل أنواع العملاء ممن ليس لديهم أي معرفة تقنية إلى الخبراء في هذا المجال. ويعد قسم الدعم لديهم واحد من أفضل مقدمي خدمة الدعم في العالم.

الأسعار

إستضافة المواقع الإلكترونية

اسم الخطة
التخزين
عرض النطاق الترددي
عدد المواقع
السعر
102.4 MB
Unlimited
Unlimited
$1.95
Unlimited
Unlimited
Unlimited
$3.98
اسم الخطة
التخزين
عرض النطاق الترددي
عدد المواقع
السعر
102.4 MB
Unlimited
Unlimited
$1.95
Unlimited
Unlimited
Unlimited
$3.98
100 GB
Unlimited
Unlimited
$4.95
Unlimited
Unlimited
Unlimited
$17.00
المزيد من التفاصيل

استضافة سحابية

اسم الخطة
التخزين
عرض النطاق الترددي
وحدة المعالجة المركزية
الرام
السعر
اسم الخطة
التخزين
عرض النطاق الترددي
وحدة المعالجة المركزية
الرام
السعر
50 GB
256 GB
1 core
1 GB
$39.00
100 GB
512 GB
2 cores
2 GB
$59.00
200 GB
1 TB
4 cores
4 GB
$99.00
المزيد من التفاصيل
يتم تضمين نطاق مجاني عند شراء أي خدمة استضافة من Doteasy

خلاصة القول في Doteasy

تعمل Doteasy منذ عام 2000 ومن حينها تمكنت من جذب أكثر من نصف مليون عميل سعيد لخدمات استضافة المواقع الموثوقة ومعقولة السعر. وتزعم أنها لم تواجه مخاطر أبدا منذ تأسيسها بفضل الفنيين المتفانيين والمهرة ومراكز البيانات الحديثة.

 

المزايا وسهولة الاستخدام

تمتلك Doteasy أداة إنشاء المواقع الخاصة بها والتي تقدم مجانا مع كل باقات الاستضافة. ليزيل بذلك الحاجة إلى أي معرفة بكتابة الأكواد. كل ما عليك القيام به هو اختيار القالب، ووضع العناصر في الأماكن المطلوبة باستخدام واجهة السحب والاسقاط وانقر نشر لتدشين الموقع الالكتروني.

كما أن لديهم لوحة تحكم cPanel والتي تمتلك خصائص كثيرة. تتضمن:

  • سهولة متابعة مساحة القرص من خلال نظام إدارة ملفات
  • الوصول لإحصائيات حول أداء الموقع الالكتروني
  • سجلات محمية بكلمات المرور، ورفض لعناوين IP، وحماية HotLink و ModSecurity
  • إدارة سهلة للنطاق
  • إدارة سهلة لقاعدة البيانات

ومن بين الأدوات التي طورتها Doteasy بنفسها، بعض الأمثلة المفيدة:

  • المنتدى
  • أداة إنشاء المواقع الالكتروني
  • اقتراعات الانترنت
  • قوائم البريد الالكتروني
  • سجل الضيوف
  • الأسئلة الشائعة

ولكل المزايا التي تقدمها Doteasy ، هناك دليل شامل حول كيفية الحصول على أقصى استفادة من تلك المزايا.

 

الأسعار والدعم

يمكنك الاختيار من الباقتين باسم المبتدئ والأعمال. وكما يشير الاسم، باقة المبتدئ تلبي الاحتياجات الأساسية فقط لموقع الكتروني واحد، بمساحة قرص 10جيجابايت، و30,000 زائر شهريا. يمكنك تسجيل النطاق مجانا والحصول على شهادة SSL مجانا.

وباقة استضافة الأعمال تكشف عن كل قدرات خدمات الاستضافة لديهم. يمكنك استضافة مواقع الكترونية غير محدودة بمساحة مناسبة ونطاق ترددي جيد. بالإضافة إلى النطاق المجاني، وكذلك فإن التجديد مجاني بدون تكلفة. وبالمثل، بالإضافة إلى SSL مجاني، ستحصل كذلك على عنوان IP مخصص. كما تتضمن هذه الباقة نسخ احتياطي يومي مجانا.

تمتلك Doteasy واحد من أفضل أنظمة الدعم . يمكنك دائما استخدام خاصية الدردشة المباشرة ولكن هنا أيضا الكثير من الطرق الأخرى التي يمكنك استخدامها لحل مشكلتك. لديهم نظام تذاكر دعم فعال يمكنك استخدامه لإرسال مشكلتك. وهم يعدون بالرد خلال ثمانية وأربعين ساعة. يمكنك كذلك الوصول إليهم عبر الهاتف، إلا أن ذلك متاح فقط أثناء أوقات وأيام العمل الأسبوعية. وهناك كذلك خاصية أن يعاودوا الاتصال بك. ولكن هذا ليس كل شيء. هناك دليل بدء استخدامDoteasy والذي يعد مكانا مثاليا للبدء لجميع من يرغبون في معرفة المزيد عن كيفية عمل استضافة المواقع . هناك عدد من فيديوهات الشرح حول كيفية استخدام معظم أدواتهم. وهناك قسم معرفي شامل يحتوي على مقالات لحل معظم المشكلات التي قد تواجهها.

 

الملخص

تعد Doteasy مكان بداية مثالي لأصحاب المواقع الالكترونية الجدد الذين يرغبون في باقة استضافة موثوقة بدعم مثالي. كما أن أداة إنشاء المواقع تزيل الحاجة إلى أي معرفة بلغات البرمجة بباقات استضافة معقولة السعر مما يجعلها مثالية لاستضافة مواقعك الالكترونية.

الإيجابيات:

  • أداة إنشاء مواقع مجانية
  • دعم شامل ومقالات مساعدة
  • بنية تحتية عصرية

السلبيات:

  • باقة المبتدئ متاحة لموقع الكتروني واحد فقط
  • تنوع أقل في الباقات المقدمة
جبران كوندي
جبران كوندي
جبران كوندي مدون، ومطور مواقع وكاتب شغوف. يحب التحدث عن المواقع والانترنت.

Doteasy مقابل شركة استضافة مواقع أخرى

تتعجب كيف تتفوق Doteasy على شركات استضافة المواقع الأخرى؟ ادخل إلى أي أشركة استضافة مواقع أخرى وسنقدم لك مقارنة تفصيلية.
Please enter the استضافة المواقع for comparison
VS
يرجى إدخال استضافة المواقع للمقارنة
215001

Reviews and expert opinion Doteasy

Ranked 1842nd from 2647 Web Hosting
4.2
Ease of Use
4.2
Features
4.2
Pricing
4.2
Support
4.2
Server locations
Vancouver
Jabran Kundi
Jabran Kundi
Web Hosting Expert
Doteasy offers hosting solutions not just for the casual blogger but also for large-scale website owners. They cater to all kinds of customers from those with no technical knowledge to those who are experts in their fields. Their support section is one of the best in the world.

Overview

Doteasy

Doteasy has been in operation since 2000 and since then has accumulated over half a million satisfied customers through its reliable and affordable website hosting services. It claims to have never been compromised since its inception thanks to its dedicated and skilled technicians and modern data centers.

Features and Ease of Use

Doteasy has its own website builder that is offered for free with all the hosting packages. This eliminates the need to know any coding. All you have to do is choose a template, place the elements in their desired setting using the drag and drop interface and click publish to launch the website.

Doteasy

They also have the cPanel control panel which is numerous features. These include:

  • Easy monitoring of disk space through the file management system
  • Access to statistics on your website’s performance
  • Password protected directories, IP address denials, HotLink protection and ModSecurity
  • Easy domain management
  • Easy database management

Among the tools developed by Doteasy itself, here are a few useful ones:

  • Forum
  • Website creator
  • Web poll
  • Mailing list
  • Guestbook
  • Faqs

For all the features that Doteasy offers, there is a comprehensive guide on how to make the best use of these features.

Pricing and Support

You can choose from two different plans named Starter and Business. As the name suggests, the Starter plan fulfills only the basic needs for a single website, 10GB disk space, and 30,000 monthly visitors. You can register your domain for free and receive a free SSL certificate.

It is with the Business hosting package that you unearth the full potential of their hosting service. You can host unlimited websites with adequate space and bandwidth. In addition to the free domain, the renewal is also free of cost. Similarly, in addition to the free SSL, you also receive a dedicated IP address. Daily backups are included in the package.

Doteasy-support

Doteasy has one of the best support systems around. You can always use the live chat available but there are numerous other ways you can use to get your problems solved. They have an efficient ticket system to use to submit your issues. They promise to respond within forty-eight hours. You can also reach them by telephone, though that is available only during working hours on weekdays. There is also the ability to order a callback. But that’s not all. There is the Doteasy getting started guide which is the perfect starting place for anyone wanting to know more about how website hosting works. Then there are the tutorials on how you can use most of their tools. To top it off, there is a comprehensive knowledge base section that contains articles to solve most problems you might encounter.

Pricing

4.2

Web Hosting

Plan Name
Storage
Bandwidth
Number of Sites
Price
102.4 MB
Unlimited
Unlimited
$1.95
Unlimited
Unlimited
Unlimited
$3.98
100 GB
Unlimited
Unlimited
$4.95
Unlimited
Unlimited
Unlimited
$17.00
Plan Name
Storage
Bandwidth
Number of Sites
Price
102.4 MB
Unlimited
Unlimited
$1.95
Unlimited
Unlimited
Unlimited
$3.98
100 GB
Unlimited
Unlimited
$4.95
Unlimited
Unlimited
Unlimited
$17.00
More Details

Cloud Hosting

Plan Name
Storage
Bandwidth
CPU
RAM
Price
50 GB
256 GB
1 core
1 GB
$39.00
100 GB
512 GB
2 cores
2 GB
$59.00
200 GB
1 TB
4 cores
4 GB
$99.00
Plan Name
Storage
Bandwidth
CPU
RAM
Price
50 GB
256 GB
1 core
1 GB
$39.00
100 GB
512 GB
2 cores
2 GB
$59.00
200 GB
1 TB
4 cores
4 GB
$99.00
More Details
A Free Domain is included when purchasing any hosting service from Doteasy

Bottom line on Doteasy

Doteasy is the perfect starting place for new website owners who want a reliable hosting plan with perfect support. The website builder eliminates any need to know programming languages and the affordable hosting packages make it an ideal host for your websites.

Pros

  • Free website builder
  • Comprehensive support and help articles
  • Modern infrastructure

Cons

  • Starter package only allows one website
  • Less variety in offered packages
Jabran Kundi
Jabran Kundi
Jabran Kundi is a blogger, a web developer, and a passionate writer. He loves to talk about the web.

Doteasy Alternatives

189578
© 2019 WebsitePlanet.com. All Rights Reserved.