يحتوي موقعنا على روابط لمواقع تابعة ونحصل على عمولات عن أي عملية شراء تتم من أحد المواقع التابعة من خلال النقر على الروابط الموجودة على موقعنا. اعرف المزيد. مراجعاتنا لا تتأثر بالمشاركة فيي أي من تلك البرامج.

تقييمات وآراء الخبراء First2Host

ساندرا تانوتو ساندرا تانوتو خبيرة استضافة المواقع

تعد First2Host شركة استضافة مواقع بريطانية تخدم قاعدة عملاء من جميع أنحاء العالم. تأسست عام 2003، واكتسبت سمعة طيبة بأن تقدم لعملائها خدمة استضافة مواقع مخصصة وشخصية أكثر من معظم الخدمات في هذا المجال.

استضفنا نفس موقع WordPress على منصات استضافة المواقع الأشهر وقمنا بتقييم أدائهم
انقر هنا لرؤية النتائج >>

نظرة عامة

تعد First2Host خدمة استضافة مواقع بريطانية تخدم قاعدة عملاء من جميع أنحاء العالم. وهي تعمل منذ 2003، واكتسبت سمعة طيبة بتقديم خدمة استضافة أكثر تخصيصا وشخصية لعملائها عن معظم مقدمي الخدمات في هذا المجال. بخوادم سريعة بشكل رائع وجاهزية مذهلة 99.99% على الأقل، لن يكون من الغريب معرفة أن 60% من العملاء الجدد محالين من عملاء حاليين.

الخصائص وسهولة الاستخدام

تقدم First2Host أربعة فئات رئيسية لخدمات الاستضافة: استضافة SSD cPanel التشاركية، استضافة إعادة البيع، استضافة VPS ، وخوادم مخصصة. ويشتهرون أكثر بالاستضافة التشاركية وباقات VPS، ولكن عروضها للخوادم المخصصة جيدة جدا كذلك.

تستخدم خدمة استضافة First2Host التشاركية أقراص SSD 6جيجابايت بالثانية أو أقراص صلبة NVMe لضمان أعلى سرعات لعرض الوسائط لمستخدميك. ومن بين مزاياها الرائعة العديدة لديهم خدمة انتقال مجانية للموقع، و أداة التثبيت Softaculous بنقرة واحدة، شهادات SSL مجانية، وعناوين IP جغرافية متاحة في 14 موقع لتحصل على تصنيف أفضل بتحسين محركات البحث في منطقتك المستهدفة.

تبدأ باقة الاستضافة التشاركية الأساسية بـ:

  • تخزين SSD 5جيجابايت
  • نطاق ترددي 10جيجابايت شهريا
  • 2 نطاقات فرعية
  • 2 بريد الكتروني
  • 2 قواعد بيانات MySQL
  • نسخ احتياطي يومي

لباقة مستوى البداية، هذا العرض جيد. ولكن، هذه الباقة تقيدك بنطاق استضافة واحد (بـدون تسجيل نطاق مجاني متضمن) وبالنسبة للبعض، قد يبدو ذلك مقيدا بعدد النطاقات الفرعية والبريد الالكتروني التي تقدمها الخدمة. وبالترقية بمستوى واحد إلى الباقة المتوسطة ستحصل على صفقة أفضل كثيرا حيث ستحصل على:

  • تخزين SSD 50جيجابايت
  • نطاق ترددي 100جيجابايت شهريا
  • عشرة نطاقات مكونات إضافية
  • نطاقات فرعية غير محدودة
  • بريد الكتروني غير محدود
  • قواعد بيانات MySQL غير محدودة
  • CloudFlare
  • نسخ احتياطي يومي
  • تسجيل نطاق مجاني

وكبديل، إذا كنت تحتاج أداء أفضل ممكن لخادم تشاركي، يمكنك دائما اختيار باقة NVMe Max ، والتي تمنحك نفس خصائص الباقة السابقة ولكن تعمل أسرع حتى 30% .

أحد الخصائص المذهلة لـ First2Host انها تقدم ضمان جاهزية 99.99% لخدمة الاستضافة التشاركية – ويذكرون أن الجاهزية الفعلية أصبحت 100% منذ 2015. وهذا غير مسبوق في هذا المجال، خاصة منذ تقديمها إصدار مجاني لباقات استضافة SSD التشاركية.

الأسعار والدعم

تمتلك First2Host باقة استضافة تشاركية SSD cPanel كاملة الخصائص، بحيث يمكنك تجربة خدمة الاستضافة بسهولة لترى إذا كانت جيدة ومناسبة لك. ومن هناك، يمكنك اختيار الباقات الأساسية، المتوسطة، أو NVMe Max ، وكلها بأسعار أقل من متوسط السوق بالنظر إلى الموارد والخصائص التي تقدمها.

أعتقد أنهم قد يكون لديهم أيضا واحدة من أرخص باقات VPS . وهي أرخص إذا اخترت أقراص صلبة SATA بدلا من محركات SSD، ولكن حتى مع محركات SSD فإن أسعار باقاتهم VPS أرخص كثيرا من بعض باقات الاستضافة التشاركية التي وجدتها في السوق. يمكنك اختيار واحدة من الباقات المعدة مسبقا، أو تخصيص باقتك الخاصة، أو اختيار شيء أساسي ثم ترقية خوادم VPS الخاصة بك بسهولة من خلال مساحة العميل.

تقدم First2Host أيضا باقات خوادم مخصصة والتي تصل أسعارها إلى متوسط أسعار السوق. وفي مرحلة ما، كان لديهم بعض العروض الرائعة على الخوادم المخصصة، ولكن من غير الواضح إذا كانت تلك العروض ستصبح متاحا مجددا أم لا.

تشتهر First2Host بدعم العملاء الفائق، وهذا لسبب جيد. إنهم دائما تواقين للمساعدة، وأن طاقم الدعم الفني يمتاز بالمعرفة والاطلاع والكفاءة في حل المشكلات. خلال الأسبوع، يكون متوسط زمن استجابة تذكرة الدعم 15 دقيقة؛ أو بدلا من ذلك، يمكنك الحصول على المزيد باستجابة فورية عبر الدردشة الالكترونية. عندما أرسلت تذكرة بشأن مشكلة بالخادم في يوم عمل، تم حل الأمر بالكامل خلال خمسة دقائق. وخلال العطلة الأسبوعية، لم يكن هناك استجابة سريعة، ولكنهم كانوا متاحين في حال ظهور أي مشكلة طارئة.

الأسعار

4.5

First2Host إستضافة المواقع الإلكترونية

مقارنة

كيف ترقى First2Host للمنافسة؟

Hostingerمقارنة4.9مقارنة
InterServerمقارنة4.8مقارنة
مقارنة4.5مقارنة
Bluehostمقارنة2.5مقارنة

مراجعات المستخدمين

كن أول مستخدم يترك تقييم عن First2Hostبـالعربية!
اكتب مراجعة
الرد على التقييم
الرد
زيارة First2Host
reply
ar
خطأ
onclick="trackClickout('event', 'clickout', 'Visit User Reviews', 'first2host', this, true, ReturnPopup);"
View 1 reply
عرض %d ردود

مراجعة First2Host: خلاصة القول

هناك القليل من خدمات الاستضافة يمكنها توفير الكفاءة والأسعار التي تقدمها First2Host . خاصة إذا كنت تحتاج إلى خيارات استضافة VPS متدرجة بسهولة معقولة السعر، فيجب عليك التفكير في First2Host.

المميزات

  • باقة استضافة SSD cPanel تشاركية مجانية
  • ضمان جاهزية 99.99% الأفضل في المجال
  • فريق دعم عملاء بكفاءة عالية واستجابة سريعة
  • باقات استضافة VPS غير باهظة التكلفة

العيوب

  • لا يوجد ضمان لاسترداد المال
  • لا يوجد نطاق مجاني بباقة الاستضافة التشاركية الأساسية
ساندرا تانوتو ساندرا تانوتو
ساندرا كاتبة ومحرره من سنغافورة. تتفهم ساندرا بشكل عميق حاجة الشركات إلى أن تظل مواكبة أحدث التقنيات والاستمتاع بالبحث عن أحدث التطورات في المجال التقني.

First2Host بدائل

4.9
أرخص الأسعار في السوق للخطط طويلة الأجل
اكتشف المزيد
4.8
أفضل استضافة مواقع مدارة لمنصات متعددة، من WordPress إلىMagento
اكتشف المزيد
4.8
أفضل خيار للاستضافة المرنة على أساس شهري
اكتشف المزيد
4.6
الأفضل للوصول إلى الجماهير في آسيا وأوقيانوسيا
اكتشف المزيد
253043

Reviews and expert opinion First2Host

Ranked 262nd from 2567 Web Hosting
4.5
Ease of Use
4.5
Features
4.4
Pricing
4.5
Support
4.5
Server locations
Toronto
Miami Beach
Paris
Frankfurt am Main
Sandra Tanoto
Sandra Tanoto
Web Hosting Expert
First2Host is a U.K.-based web hosting provider that caters to a worldwide customer base. Founded in 2003, they’ve gained a reputation for offering their users a more personal web hosting service than most providers in the industry.

Overview

First2Host is a U.K.-based web hosting provider that caters to a worldwide customer base. They’ve been in operation since 2003, and have gained a reputation for offering their users a more personal web hosting service than most providers in the industry. With amazingly fast servers and a stunning uptime of 99.99% at a minimum, it’s no wonder that over 60% of their new customers are referrals from their existing clients.

Features and Ease of Use

First2Host has four main categories of hosting services: SSD cPanel shared hosting, reseller hosting, VPS hosting, and dedicated servers. Their shared hosting and VPS packages are what they’re most known for, but their dedicated server offerings are very decent as well.

First2Host’s shared hosting service employs 6Gbps SSD or NVMe hard drives to ensure the fastest media delivery speeds for your users. Among their many great features are their free website migration service, the Softaculous one-click app installer, free SSL certificates, and geographic IPs available in 14 locations to grant you better SEO rankings within your targeted region.

Their Basic shared hosting plan starts you out at:

  • 5GB SSD storage
  • 10GB monthly bandwidth
  • 2 subdomains
  • 2 emails
  • 2 MySQL databases
  • Daily backups

For an entry-level package, this is a fair offering. However, this plan restricts you to a single hosted domain (with no free domain registration included, I might add), and to some, it may seem slightly limited with the number of subdomains and emails they’re offering. Going one level up to their Mid package affords you a much better deal as it upgrades you to:

  • 50GB SSD storage
  • 100GB monthly bandwidth
  • Ten add-on domains
  • Unlimited subdomains
  • Unlimited emails
  • Unlimited MySQL databases
  • CloudFlare
  • Daily backups
  • Free domain registration

Alternatively, if you need the best performance a shared server can muster, you can always opt for their NVMe Max plan – which gives you all the same features of the previous plan but runs up to 30% faster.

First2Host

One of the most impressive features of First2Host is that they offer a 99.99% uptime guarantee for their shared hosting service – and they report that their actual uptime has been 100% since 2015. This is nearly unheard of in the industry, especially since they also offer a free version of their SSD shared hosting plans.

Pricing and Support

First2Host has a free fully-featured SSD cPanel shared hosting plan, so you can easily try their hosting service to see if they’re a good fit for you. From there, you can opt for their Basic, Mid, or NVMe Max packages, all of which are priced below market average considering the resources and features included.

I daresay they might also have one of the cheapest VPS plans I’ve ever seen. It’s cheaper if you opt for their SATA hard drives rather than SSDs, but even with SSDs their VPS packages are more affordable than some of the shared hosting plans I’ve seen on the market. You can go for one of their pre-made packages, customize your own, or simply go for something basic and then easily upgrade your VPS servers later on through the client area.

First2Host also has dedicated server packages which are priced around the market average. At one point, they did have some great offers on dedicated servers, but it’s unclear whether they’ll make those deals available again.

First2Host is well known for their superior customer support, and for good reason. They’re always eager to help, and their technical support staff is extremely knowledgeable and efficient at resolving issues. During the week, they average a ticket response time of 15 minutes; alternatively, you can get a more immediate response via their live chat. When I submitted a ticket about a server issue on a working day, they had it all sorted out within five minutes. On weekends, they’re not as responsive, but they’re still available should any urgent issues arise.

Pricing

4.5

Web Hosting

Plan Name
Storage
Bandwidth
Number of Sites
Price
500 GB
3 TB
Unlimited
$12.66
Plan Name
Storage
Bandwidth
Number of Sites
Price
500 GB
3 TB
Unlimited
$12.66
More Details

VPS Hosting

Plan Name
Storage
CPU
RAM
Price
40 GB
2 x 2.40GHz
2.01 GB
$6.30
250 GB
3 x 3.40GHz
2.01 GB
$16.48
50 GB
4 x 2.56GHz
5.91 GB
$19.03
150 GB
10 x 2.56GHz
6.89 GB
$25.39
Plan Name
Storage
CPU
RAM
Price
40 GB
2 x 2.40GHz
2.01 GB
$6.30
250 GB
3 x 3.40GHz
2.01 GB
$16.48
50 GB
4 x 2.56GHz
5.91 GB
$19.03
150 GB
10 x 2.56GHz
6.89 GB
$25.39
More Details

Dedicated Server

Plan Name
Storage
CPU
RAM
Price
5.86 TB
8 x 3.40GHz
15.6 GB
$50.85
5.86 TB
4 x 3.80GHz
62.5 GB
$139.94
960 GB
20 x 3.00GHz
8 GB
$495.04
500 GB
4 x 3.20GHz
7.81 GB
$89.03
Plan Name
Storage
CPU
RAM
Price
5.86 TB
8 x 3.40GHz
15.6 GB
$50.85
5.86 TB
4 x 3.80GHz
62.5 GB
$139.94
960 GB
20 x 3.00GHz
8 GB
$495.04
500 GB
4 x 3.20GHz
7.81 GB
$89.03
More Details

Cloud Hosting

Plan Name
Storage
Bandwidth
CPU
RAM
Price
25 GB
20 TB
1 x 3.10GHz
2 MB
$11.39
200 GB
20 TB
2 x 3.10GHz
6.84 GB
$44.48
Plan Name
Storage
Bandwidth
CPU
RAM
Price
25 GB
20 TB
1 x 3.10GHz
2 MB
$11.39
200 GB
20 TB
2 x 3.10GHz
6.84 GB
$44.48
More Details

Bottom line on First2Host

Few hosting providers can match the efficiency and affordable price range that First2Host offers. Particularly if you’re in need of easily scalable and highly affordable VPS hosting options, First2Host is well worth your consideration.

Pros

  • Free SSD cPanel shared hosting plan
  • Industry-leading 99.99% uptime guarantee
  • Highly efficient and responsive customer support team
  • Inexpensive VPS hosting packages

Cons

  • No money back guarantee
  • No free domain with their Basic shared hosting plan
Sandra Tanoto
Sandra Tanoto
Sandra is a writer and editor based in Singapore. Sandra keenly understands the need for businesses to remain on the cutting edge with the latest technologies and enjoys researching and the newest developments in tech.

First2Host Alternatives

209064
© 2019 WebsitePlanet.com. All Rights Reserved.