تقييمات وآراء الخبراء One.com Website Builder

المرجع الأساسي لجميع احتياجاتك لموقعك الإلكتروني منشئي المواقع
4.3
1 0
بناء على 1 تقييم بـ 1 لغة
الأسعار
Starter $2.45
Premium $7.44
Webshop $12.45
دونا موسى
دونا موسى
خبيرة تطوير المواقع
أسعار One.com المنخفضة تنبئنا بما قد نتوقعه من منصة إنشاء المواقع. بشكل عام، يقوم One.com ينجز العمل بشكل خاص إذا كنت تبحث عن طريقة معقولة التكلفة لإنشاء تواجد لك عبر الانترنت.

نظرة عامة

One.com يجعل من الممكن ظهور أعمالك على الانترنت بميزانية معقولة

لا يعد One.com منشئ مواقع ذاتي (DIY) تقليدي – فهو شركة استضافة تقدم أدوات لإنشاء المواقع الالكترونية. بمجرد أن تكون على الموقع الالكتروني الرئيسي، أول ما ستلاحظه هو باقة المبتدئ المجانية لمدة عام. وعلى الرغم من أن هذه الباقة تقدم الأساسيات فقط، إلا أنها تظل خيارا جيدا لاختبار إذا كان منشئ المواقع ذلك يناسبك.

مثل معظم منشئي المواقع العصرية، يأتي One.com بواجهة اسقاط وسحب تجعل من السهل إضافة المواقع وإنشاء مواقع الكترونية عملية.

على الرغم من أن القوالب تبدو أساسية جدا، إلا أنها تفاعلية وعالية التخصيص، بما يمنحك حرية التصميم لا تتوفر مع منصات إنشاء المواقع الأخرى.

وتعد خاصية التجارة الالكترونية واحدة من أفضل نقاط بيع منشئ المواقع. إلا أنك ستحتاج لأن تدفع رسوم شهرية أكثر مقابل ذلك، فإن الخاصية تتيح لك إنشاء متجر الكتروني أنيق بتشفير SSL.

يمكننا القول أن One.com من بين أرخص أدوات إنشاء المواقع ولكنك تحصل ما تدفع في مقابله. أولا، تأتي خصائص التجارة الالكترونية برسوم إضافية بينما العديد من أدوات إنشاء المواقع المميزة تقدم هذه الخاصية باعتبارها جزءا من الباقة القياسية. كذلك تعد المدونة صعبة التثبيت بعض الشيء مما يجعل الوضع مزريا إذا كان إنشاء المحتوى والتسويق هو المحور الأساسي لأعمالك.

النماذج

4.3
onedotcom templates

قوالب مذهلة لكل أنواع الأعمال

مئات القوالب الجميلة: يقدم One.com العديد من خيارات القوالب لكل أنواع الأعمال بما في ذلك المحافظ والسير الذاتية والخدمات والأطعمة والضيافة والموسيقى والفنون والتجارة الالكترونية والفعاليات وغيرها.

تصميمات تفاعلية: على الرغم من أن منشئ المواقع هذا لا يمتلك تطبيق هاتفي ولا يمكن تحرير موقعك الالكتروني من جهاز هاتفي، إلا أن المواقع التي تنشئها بتلك النماذج تفاعلية وتبدو رائعة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

خلفيات رمزية مخصصة: أحد أفضل الأشياء بشأن One.com أنه يقدم قدرات تخصيص واسعة. بمجرد اختيار خلفية تعبوية، فلا حدود لقدراتك على وضع العناصر وضبط أحجامها بأي طريقة تريدها. يأتي هذا على عكس منصات إنشاء المواقع الأخرى التي تحد من قدرتك على وضع العناصر في أماكن معينة.

الخصائص

4.0
onedotcom features

أدوات قيمة لتمثيل أعمالك على الانترنت

المدونة: خاصية المدونة من The One.com تضعك على الطريق الصحيح لإنشاء محتوى موقعك الالكتروني. على الرغم من أن إعداد المدونة ليس بالسهل مثل خاصية السحب والإسقاط؛ هناك الكثير من الحلقات تقفز بينها لبدء إنشاء المحتوى ولكي تظهر مدونتك على موقعك الالكتروني.

التجارة الالكترونية: خاصية التجارة الالكترونية تتوفر فقط في باقة Webhost ، وتعمل بشكل جيد جدا. ستقوم بإنشاء متجرك الالكتروني الخاص دون الحاجة لتكامل مع جهاز خارجية. لا يوجد حد لعدد المنتجات التي يمكنك إضافتها وإنشاء أي قدر تريد من الفئات ومعالجة الدفع من خلال باي بال أو سترايب.

نموذج التواصل عبر الانترنت: تحتاج لطريقة سهلة يتواصل بها زوار الموقع معك؟ نموذج التواصل سهل التثبيت وقابل للتخصيص، مما يجعله إضافة مثالية لمواقع الشركات الصغيرة. يمكنك تغيير مظهر نموذج التواصل بما يتضمن الألوان ونمط الخط وتصميم الأزرار وعدد الخانات.

تتضمن الخصائص الأخرى الرائعة التي تأتي مع منشئ المواقع One.com التكامل مع جوجل أدووردز، وأدوات تحسين محركات البحث، والتكامل مع الوسائط الاجتماعية، ومعرض صور وتحرير HTML/Javascript .

سهولة الاستخدام

4.5
onedotcom user-friendly1

حرية التصميم

أحد السمات المميزة في عالم منصات إنشاء المواقع الذاتية هي المرونة التي تتيح التخصيص. ويقوم One.com بعمل جيد جدا في هذا الشأن – يمكنك تغيير العدد من عناصر ومكونات القوالب، بقيود قليلة جدا أو بدون قيود على الإطلاق، لإنشاء موقع الكتروني من النوع الذي تريده. كما ان خيارات التصميم مذهلة جدا بحيث يمكنك تخصيص كل عنصر وفقا لتصميمك المفضل.

الدعم

4.3
onedotcom support

مساعدة ذات مصداقية في كل مرة!

تجاوز One.com توقعاتي فيما يتعلق بخدمة العملاء. بالإضافة إلى وجود دعم فوري عن طريق الدردشة المباشرة ورقم هاتفي، هناك خيار استخدام البريد الالكتروني للمبيعات والتسويق وغيرها من الاستفسارات الخاصة بأقسام معينة لسرعة حل المشكلات. القاعدة المعرفية الشاملة تقدم لك كل ما تحتاج إلى معرفته عن منشئ المواقع الالكترونية. هذا النوع والمستوى من الخدمة التي يمكن الاعتماد عليها لا يأتي بسهولة مما يجعل One.com منصة إنشاء موقع رائعة.

الأسعار

4.5

مواقع الكترونية مذهلة بأسعار تنافسية

يقدم One.com باقتين مدفوعتين برسوم شهرية معقولة وباقة مجانية واحدة. باقة المبتدئين مجانية للعام الأول وتكون بنطاق ترددي محدود، وسعة تخزين 25 جيجابايت، ونطاق مخصص واحد، وسعة للنشر تصل إلى 5 صفحات، وحماية باستخدام SSL، وقوالب تفاعلية وحسابات بريد الكتروني غير محدودة.

الباقة المدفوعة تأتي بكل شيء تقدمه باقة المبتدئين بالإضافة إلى قوالب مميزة حصرية، بسعة نشر تصل إلى 200 صفحة، ودعم الصور عالية الوضوح، ومع القدرة على التخزين الاحتياطي واستعادة الموقع الالكتروني.

الباقة الثالثة هي باقة Webshop ، والتي تتضمن كل الخصائص الموجودة في الباقة المميزة بالإضافة إلى كل شيء تحتاج إليه لإنشاء متجر الكتروني كامل، بما في ذلك وسائل الدفع باي بال وبطاقات الائتمان.

هناك ضمان 15 يوم لاستعادة المال للباقات المميزة وWebshop . يمطن الدفع من خلال فيزا، ماستر كارد، وفيزا اليكترون. ويقبل كذلك الدفع عن طريق باي بال أو تحويل بنكي في دول معينة.

Starter

$2.45
/ Month
  • عدد الصفحات للموقع: 25GB
  • عدد عناوين البريد الإلكتروني: 5
  • المجال المخصص: غير محدود
  • معرض الصور المجانية
ابدأ

Premium

$7.44
/ Month
  • عدد الصفحات للموقع: 25GB
  • عدد عناوين البريد الإلكتروني: 200
  • المجال المخصص: غير محدود
  • معرض الصور المجانية
ابدأ

Webshop

$12.45
/ Month
  • عدد الصفحات للموقع: 25GB
  • عدد عناوين البريد الإلكتروني: 200
  • المجال المخصص: غير محدود
  • معرض الصور المجانية
  • سهولة الاستخدام
ابدأ

مراجعات المستخدمين

Filter by
الخدمة
  • Choose servise
    • All
  • Starter
  • Premium
  • Webshop
اللغة
  • اختر لغة التقييم
    • Svenska ‏(1)
ترتيب حسب
  • الأحدث
  • الأحدث
  • الأقدم
  • الأفضل
  • الأسوأ
اكتب مراجعة
الرد على التقييم
Reply
زيارة One.com Website Builder
ar
خطأ
onClick="trackClickout('event', 'clickout', 'Vendor Page - Visit User Reviews', 'one.com-website-builder', this, true);"
3
Roland J.
السويد
3
Bättre förr

Jag har haft one.com i många år. Har alltid funkat bra. Men nu hänger sej programmet ofta vid uppladdning av bilder till sidan. Har rensat på filemanager till 25 % av ursprungliga lagringen. Men det kvittar. Att ladda upp en bild till sidan kan ta upp till 45 sek och då har jag en ny dator med rejält urtrymme och prestanda.

خلاصة القول في One.com Website Builder

أسعار One.com المنخفضة تنبئنا بما قد نتوقعه من منصة إنشاء المواقع. بالتأكيد هناك بعض الأشياء الرائعة تتضمن خاصية تجارة الكترونية قوية تبسط عمليات البيع على الانترنت. وتوافر أساسيات مثل تحسين محركات البحث، وتكامل الوسائط الاجتماعية، وحقيقة أن بإمكانك تخصيص معظم العناصر لإنشاء موقع فريد بسهولة تعد ميزة إضافية كبيرة لـ One.com. كما يعد دعم العملاء من بين أفضل ما اختبرته كذلك.

وحتى مع ذلك، لن يمكنك مقارنة منصة إنشاء المواقع تلك بآخرين مثل Wix، بخصائصه المميزة والمكثفة. لا يوجد شيء خارق للعادة بخصائص ومزايا One.com ولكن هذا متوقع نظرا إلى سعره المنخفض. إذا كنت تبحث عن منشئ مواقع يقدم مجموعة من التكاملات والتطبيقات الخارجية، فابحث بين منصات أخرى.

بشكل عام، يقوم One.com ينجز العمل بشكل خاص إذا كنت تبحث عن طريقة معقولة التكلفة لإنشاء تواجد لك عبر الانترنت.

دونا موسى
دونا موسى
دونا كاتبة شغوفة بإنشاء محتوى جذاب ومحفز للتفكير للتقنيين والعالم الالكتروني. وهي محبة للتقنيات الجديدة وتوجهات الانترنت.

One.com Website Builder بدائل

Wix

Wix

75 مراجعات

4.9
Site123

Site123

18 مراجعات

4.8
38669
© 2019 WebsitePlanet.com. جميع الحقوق محفوظة

Reviews and expert opinion One.com Website Builder

Ranked 102nd from 218 Website Builders
4.3
1 0
Based on 1 reviews in 1 languages
Pricing
Starter $2.45
Premium $7.44
Webshop $12.45
Donna Moses
Donna Moses
Website Development Expert
One.com’s low prices foretell what to expect with this site builder. Overall, One.com gets the job done especially if you are looking for an affordable way to create an online presence.

Overview

One.com Makes it Possible to Bring Your Business Online on a Budget

One.com is not your ordinary DIY Do It Yourself) site builder—it is a hosting company that offers a tool for building websites. Once you are on the main website, the first thing you will notice is the 1-year free starter plan. While this plan offers just the basics, it is still a good place to start testing whether this site builder suits you.

Like most modern site builders, One.com comes with a drag-and-drop interface that makes it easy to add elements and build a functional website.

While the templates feel a bit basic, they are responsive and highly customizable, giving you design freedom that does not come easily with other site builders.

The e-commerce feature has to be one of the site builder’s best selling points. While you’d need to pay an extra monthly fee for it, the feature lets you build a neat online store with SSL encryption.

One.com is arguably among the cheapest site building tools but you do get what you pay for. First, the e-commerce functionality comes at an extra cost yet many excellent site builders offer this feature as part of the standard plan. Also, the blog is quite difficult to install and this can be off-putting if content creation and marketing is a major aspect of your business.

Templates

4.3
onedotcom templates

Stunning Templates For All Business Categories

Hundreds of beautiful templates: One.com offers up to many template choices for all sorts of business categories including Portfolio and CV, Services, Food and Hospitality, Music and Art, E-commerce, Events, and more.

Responsive designs: Although this site builder does not have a mobile app nor is it possible to edit your website from a mobile device, the sites you build with their templates are responsive and look great on smartphones and tablets.

Customizable themes: One of the best things about One.com is that it offers a wide scope for customization. Once you choose a theme, there is no limitation as to where you can place elements and elements can be resized anyhow you want. This is unlike other site builders that limit you to placing elements in specific areas.

Features

4.0
onedotcom features

Valuable Tools to Bring Your Business Online

Blog: The One.com blogging functionality sets you on your way to creating content for your website. Setting up the blog is however not as easy as just dragging and dropping the feature; there are plenty of hoops to jump through just to start creating content and to bring your blog live on your website.

E-Commerce: The e-commerce function, only available on the Webhost plan, works pretty well. You get to build your own online store without needed third-party integrations. There is no limitation on the number of products you can add and you can create as many categories as possible and process payments through PayPal or Stripe.

Online contact form: Need an easy way for site visitors to contact you? The contact form is easy to install and is customizable, making it a perfect addition to small business websites. You can change the look of your contact form including the colors, fonts, button style, and the number of fields.

Other cool features included with the One.com site builder are Google Adwords integration, SEO tools, social media integration, a photo gallery and HTML/Javascript editing.

Ease of use

4.5
onedotcom user-friendly1

Freedom to Design

One of the hallmarks of a worthwhile DIY site builder is the flexibility it allows for customization. One.com does a pretty good job with this—you can change many of the template elements, with few if any limitations, to build the type of website you’ve always wanted. The style options are also very impressive so you can customize each element to your preferred design.

Support

4.3
onedotcom support

Reliable Assistance Every Time!

One.com exceeded my expectations with its customer service. In addition to having a working live chat and phone number for immediate support, there’s an option to email sales, marketing, and other queries to the appropriate departments for quick resolution of issues. The comprehensive knowledge-base takes you through everything you need to know about the website builder. This kind of dependable service doesn’t come easily and makes One.com a desirable site builder.

Pricing

4.5

Gorgeous Websites at Competitive Prices

One.com offers two paid plans at affordable monthly prices and one free plan. The starter plan is free for the first year and comes with unlimited bandwidth, 25 GB storage, one custom domain, capacity to publish up to 5 pages, security with SSL, responsive templates, and unlimited email accounts.

The Premium plan comes with everything offered on the Starter plan plus exclusive premium templates, capacity to publish up to 200 pages, support for high definition images, and a website backup and restore capability.

The third plan is the Webshop plan, which includes all of the features in the Premium plan plus everything you need to build a fully-featured online store, including Paypal and credit card payments.

There’s a 15-day money-back guarantee for the Premium and Webshop Plans. Payments can be made through VISA, MasterCard, and Visa Electron. Paypal and Bank transfers are accepted from specific countries.

Starter

$2.45
/ Month
  • Hosting Storage: 25GB
  • Number of Pages for Site: 5
  • Number of Email Addresses: Unlimited
  • Custom Domain
Get Started

Premium

$7.44
/ Month
  • Hosting Storage: 25GB
  • Number of Pages for Site: 200
  • Number of Email Addresses: Unlimited
  • Custom Domain
Get Started

Webshop

$12.45
/ Month
  • Hosting Storage: 25GB
  • Number of Pages for Site: 200
  • Number of Email Addresses: Unlimited
  • Custom Domain
  • Shopping Cart
Get Started

User reviews

Filter by
Service
  • Choose servise
    • All
  • Starter
  • Premium
  • Webshop
Language
  • Choose review language
    • Svenska (1)
Sort by
  • Newest
  • Newest
  • Oldest
  • Best
  • Worst
Write a Review
Reply to review
Reply
Visit One.com Website Builder
en
Error
onClick="trackClickout('event', 'clickout', 'Vendor Page - Visit User Reviews', 'one.com-website-builder', this, true);"
3
Roland J.
Sweden
3
Bättre förr

Jag har haft one.com i många år. Har alltid funkat bra. Men nu hänger sej programmet ofta vid uppladdning av bilder till sidan. Har rensat på filemanager till 25 % av ursprungliga lagringen. Men det kvittar. Att ladda upp en bild till sidan kan ta upp till 45 sek och då har jag en ny dator med rejält urtrymme och prestanda.

Bottom line on One.com Website Builder

One.com’s low prices foretell what to expect with this site builder. Admittedly, there are some great things here including a solid e-commerce feature that simplifies online selling. The availability of essentials such as SEO, social media integration, and the fact that you can easily customize most elements to build a truly unique website is a big plus for One.com. The customer support has to be among the best I have come across too.

Even then, you cannot compare this site builder with others such as Wix, with its extensive features. There’s nothing extraordinary about One.com’s features but this is to be expected from the low pricing. If you are looking for a website builder that offers an array of third-party integrations and widgets, check out other platforms.

Overall, One.com gets the job done especially if you are looking for an affordable way to create an online presence.

Donna Moses
Donna Moses
Donna is a passionate writer who is all about creating engaging and thought-provoking content for the tech and online world. She is an avid lover of new technology and internet trends.

One.com Website Builder Alternatives

Wix

Wix

77 Reviews

4.9
Site123

Site123

21 Reviews

4.8
SimpleSite

SimpleSite

64 Reviews

4.8
Jimdo

Jimdo

18 Reviews

4.7
33117