يحتوي موقعنا على روابط لمواقع تابعة ونحصل على عمولات عن أي عملية شراء تتم من أحد المواقع التابعة من خلال النقر على الروابط الموجودة على موقعنا. اعرف المزيد. مراجعاتنا لا تتأثر بالمشاركة فيي أي من تلك البرامج.

تقييمات وآراء الخبراء FLAZIO

ساندرا تانوتو ساندرا تانوتو خبيرة تطوير المواقع

مع Flazio، يمتلك المستخدمين خيار متكامل بكل المكونات الأساسية اللازمة لإنشاء موقع الكتروني: نطاق مخصص، استضافة مواقع، مساحة تخزين غير محدودة، ومنشئ مواقع بالسحب والاسقاط بخلفيات مصممة باحترافية، وحسابات بريد الكتروني، وأكثر من 100 تطبيق.

نظرة عامة

محرك إنشاء المواقع الإيطالي المتوقع له النجاح Flazio مصمم من قبل فريق صقلي من أخ وأخت فلافيو واليسا فازيو. وهو يستهدف الشركات الصغيرة إلى متوسطة الحجم والمبرمجين المستقلين من خلال من خلال تمكين المستخدمين من تجاوز الحاجة إلى معرفة البرمجة أو ميزانيات كبيرة، ومساعدتهم على إنشاء موقع ويب عملي بكل سهولة. مع Flazio، يمتلك المستخدمين خيار متكامل بكل المكونات الأساسية اللازمة لإنشاء موقع الكتروني: نطاق مخصص، استضافة مواقع، مساحة تخزين غير محدودة، ومنشئ مواقع بالسحب والاسقاط بخلفيات مصممة باحترافية، وحسابات بريد الكتروني، وأكثر من 100 تطبيق. بإمكان المستخدمين الاختيار من أكثر من 100 نموذج، وتحميل المحتوى وتخصيص النماذج وإضافة أي تطبيقات مطلوبة، ثم الترويج للموقع من خلال أدوات تسويق فازيو المدمجة وأدوات تحسين مواقع البحث. يتم إنشاء كل النماذج بتصميمات تفاعلي.

الخبر الجيد للمبرمجين المستقلين ورواد الأعمال الذين يسوقون لأعمالهم عبر منصة فيسبوك: أحد أفضل الأشياء التي يقدمها Flazio هو تطبيق فيسبوك، والذي يتيح للمستخدمين استيراد المنشورات والصور مباشرة من ملفاتهم الشخصية أو صفحاتهم على فيسبوك وإنشاء حافظة قابلة للعرض على الموقع الالكتروني. ولديهم تطبيق مشابه لتويتر لتويتر، لينك دي ان، وجوجل+. كما يمتاز Flazio بتكامله مع متجر فيسبوك الالكتروني، بحيث يمكن للمستخدمين مزامنة المنتجات بسلاسة في متاجرهم الإلكترونية على فيسبوك مع موقهم الالكتروني. وعلاوة على ذلك، يوفر منشئ المواقع الالكترونية المتطور دعم متعدد اللغات ونشرة إخبارية مدمجة متكاملة مع تمكين HTML، بحيث يتمكن المستخدمين من التسويق إلى جمهور من جميع انحاء العالم.

باقة Flazio الاحترافية تأتي بنطاق مخصص، ومساحة غير محدودة، و5 صناديق بريد، وتحليلات للزوار، ونسخ احتياطي للبيانات، وصفحات محمية بكلمات مرور، والوصول لأكثر من 100 تطبيق ومكون إضافي (يتضمن التجارة الالكترونية). كما يتوفر كذلك إصدار مجاني من منشئ المواقع.

مقارنة

كيف ترقى FLAZIO للمنافسة؟

Wixمقارنة4.9مقارنة
SquareSpaceمقارنة4.8مقارنة
FLAZIOمقارنة4.4مقارنة
SimpleSiteمقارنة2.5مقارنة

مراجعات المستخدمين

بناء على 1 تقييم بـ 1 لغة
5.0
كن أول مستخدم يترك تقييم عن FLAZIOبـالعربية!
اكتب مراجعة
يمكنك قراءة تقييمات المستخدمين بلغات أخرى
الرد على التقييم
الرد
زيارة FLAZIO
reply
ar
خطأ
onclick="trackClickout('event', 'clickout', 'Visit User Reviews', 'flazio', this, true, ReturnPopup);"
View 1 reply
عرض %d ردود
avatar
5
HSYNLP
تركيا
08 ديسمبر 2018
Genel görünüş itibariyle WordPress Tema Template lerini anımsatıyor.

Siteye ilk girişte Wordpress.com un tema template lerine benzer tema seçenekleri bulunmakta. Moda ve teknoloji senkronizasyonunu entegre kullanabilen şık tasarımlar mevcut. Farklı tasarımları denemek isteyenlere önerilebilir. Ayrıca iki kardeşin isim sentezinden doğan bu yaratıcı isimde çok dikkat çekici : " FLAZIO " :)

مراجعة FLAZIO: خلاصة القول

ساندرا تانوتو ساندرا تانوتو
ساندرا كاتبة ومحرره من سنغافورة. تتفهم ساندرا بشكل عميق حاجة الشركات إلى أن تظل مواكبة أحدث التقنيات والاستمتاع بالبحث عن أحدث التطورات في المجال التقني.

FLAZIO بدائل

4.9
الأفضل للحرية الإبداعية الكاملة
اكتشف المزيد
4.8
الأفضل للمبتدئين والمواقع من صفحة واحدة
اكتشف المزيد
4.8
إرشادات "مساعدة" لمساعدتك في خطواتك الأولى
اكتشف المزيد
4.6
الأفضل للشركات الصغيرة التي تريد النمو
اكتشف المزيد
60429

Reviews and expert opinion FLAZIO

Ranked 69th from 215 Website Builders
4.4
3 0
Based on 3 reviews in 3 languages
Sandra Tanoto
Sandra Tanoto
Website Development Expert
With Flazio, users have an all-in-one solution with all the core elements needed to create a website: a custom domain, web hosting, unlimited storage space, a drag-and-drop website builder with professionally-designed themes, e-mail accounts, and over 100 apps.

User reviews

Filter by
Language
  • Choose review language
    • English (1)
    • Русский (1)
    • Türkçe (1)
Sort by
  • Newest
  • Newest
  • Oldest
  • Best
  • Worst
Write a Review
Reply to review
Reply
Visit FLAZIO
en
Error
onClick="trackClickout('event', 'clickout', 'Vendor Page - Visit User Reviews', 'FLAZIO', this, true);"
5
Carmelo
Italy
5
Simple and 100% customizable

By now almost all the services I have tried do not allow me to create the website I have in mind. This way all websites end up looking alike and there will be no element that will affect my customers. That's why I chose Flazio, because they guide me in creating the site but allow me to do whatever I want, and with a unique simplicity!

Bottom line on FLAZIO

The hot up-and-coming Flazio is an Italian website creation engine designed by Sicilian brother and sister team Flavio and Elisa Fazio. It targets small to mid-sized businesses and freelancers by empowering users to bypass the need for programming knowledge or large budgets, helping them to create a fully-functional website with ease. With Flazio, users have an all-in-one solution with all the core elements needed to create a website: a custom domain, web hosting, unlimited storage space, a drag-and-drop website builder with professionally-designed themes, e-mail accounts, and over 100 apps. Users select from over 100 templates, upload their content, customize the template, add in any desired apps, then promote their site through Flazio’s built-in marketing and SEO tools. All templates are built with responsive design.

Good news for freelancers and entrepreneurs marketing on the Facebook platform: one of Flazio’s best offerings is their Facebook app, which allows users to import posts and images directly from their Facebook profiles or pages and create a portfolio displayable on your website. They have a similar app for Twitter, LinkedIn, and Google+. Flazio also features Facebook e-shop integration, so users can seamlessly sync products on their Facebook e-stores with their website. On top of that, the ever-evolving website builder offers multilingual support and a built-in newsletter integration with HTML enablement, so users can market to a global audience.

Flazio’s Pro plan comes with a custom domain, unlimited space, 5 mailboxes, visitor analytics, data backups, password-protected pages, and access to over 100 apps and plugins (including e-commerce). A free version of the website builder is also available.

Sandra Tanoto
Sandra Tanoto
Sandra is a writer and editor based in Singapore. Sandra keenly understands the need for businesses to remain on the cutting edge with the latest technologies and enjoys researching and the newest developments in tech.

FLAZIO VS other Website Builders

Wondering how FLAZIO stacks up against other Website Builders? Enter any other Website Builder and we will give you a side-by-side comparison.
Please enter the Website Builders for comparison
VS
Please enter a Website Builder for comparison

FLAZIO Alternatives

Wix

Wix

57 Reviews

4.9
Site123

Site123

12 Reviews

4.8
SimpleSite

SimpleSite

58 Reviews

4.8
Weebly

Weebly

14 Reviews

4.8
60280