تقييمات وآراء الخبراء WebHostingBuzz

المرجع الأساسي لجميع احتياجاتك لموقعك الإلكتروني استضافة المواقع
4.3
جبران كوندي
جبران كوندي
خبير استضافة المواقع
تمتلك WebHostingBuzz، الشركة الأمريكية، كل الخصائص: تخزين ونطاق ترددي بلا حدود، وباقات معقولة الأسعار، وانتقال مجاني، وخدمة دردشة سريعة.

نظرة عامة

بدأت WebHostingBuzz في عام 2002 بفكرة تقديم خدمات استضافة معقولة السعر في الوقت الذي كانت تفرض فيه الشركات أسعار عالية للخدمات القياسية. لديهم أكثر من 250 خادم في ثلاث مراكز بيانات مختلفة تخدم أكثر من 250,000 موقع الكتروني. وهي تقع في نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية.

الخصائص وسهولة الاستخدام

لنبدأ معها، تقدم WebHostingBuzz خدمة انتقال مجانية للعملاء الذين ينتقلون إليهم من استضافة أخرى. وحيث أنها تقدم باقات رائعة، قد ترغب في الانتقال إليهم من خدمات أخرى. في هذه الحالة، سيصبح في متناولك خدمة انتقال مجانية.

تفخر WebHostingBuzz بتقديمها خوادم مواقع سريعة بحيث يمكنك أن تتوقع منهم أداء عاليا. فالخوادم السريعة تساعد في تحميل الصفحات بشكل أسرع مما يساعد موقعك في تصنيفات محركات البحث. وإلى جانب الخوادم السريعة، ستحصل كذلك على نظام دعم سريع يقوم بإعداد موقعك خلال دقائق.

باقات الاستضافة لديهم لا تتضمن SSL مجانية ولكن يمكنك اختيار خيارا مدفوعا. تقدم WebHostingBuzz ثلاث باقات مختلفة لتختار من بينها. وبناء على احتياجاتك، يمكنك اختيار الباقة وضمان سلامة موقعك الالكتروني وكذلك الزوار.

معظم شركات الاستضافة هذه الأيام تقدم أداة تثبيت بنقرة واحدة للأشخاص الذين لا يتمتعون بخبرة برمجية. ولا تختلف هذه الخدمة. مع أداة التثبيت بنقرة واحدة، يمكنك تثبيت التطبيقات والنصوص البرمجية، مثل WordPress، Joomla، Prestashop والعديد غيرها من التطبيقات التي ستساعدك على تشغيل الموقع الالكتروني بنجاح حتى إذا لم تكن مبرمجا.

WebHostingBuzz

بفضل لوحة تحكم cPanel سهلة الاستخدام، ستكون إدارة مواقعك الالكتروني أسهل ما يمكن. يمكنك إدارة استخدام الموارد والملفات والتطبيقات والاحصائيات من نفس الواجهة. وهناك ستكون أيضا قادرا على أن ترى مساحة تخزين القرص المستخدمة والكمية المتبقية. وأيضا بفضل الأقراص الصلبة الضخمة والانترنت 10جيجابايت، لن يكون عليك أن تقلق بشأن مشكلات التخزين والنطاق الترددي.

الأسعار والدعم

تقدم ثلاث باقات مختلفة باسم Buzz Light، Buzz Power، وBuzz Premium . هذه الأسعار معقولة ومناسبة بالنظر إلى حقيقة أنك تحصل على مساحة قرص ونطاق ترددي غير محدودين. باقة Buzz Light تتيح لك نطاق واحد فقط حيث تتيح الباقتين الأخرتين نطاقات غير محدودة. وبالمثل، تقدم Buzz Light مساحة قرص 400جيجابايت بينما تقدم الباقتين الأخرتين تخزين غير محدود. ومن الجدير بالذكر أن السعر الذي يفرضونه، مقابل 400جيجابايت أكثر من كافي. فقط باقة Buzz Premium تتيح لك الدفع شهريا. بالنسبة لباقتي Buzz Light و Buzz Power، لا يمكنك إلا الدفع سنويا أو كل سنتين. وهناك خصم إذا دفعت مقابل المدة بالكامل مقدما. بإمكان المستخدمين الاستفادة من ضمان 45 يوم لاستعادة المال إذا لم تكن راضيا مع جودة الخدمة.

للوهلة الأولى، تبدو خدمة الدعم رائعة ومذهلة. فهي تقدم دردشة على مدار الساعة فضلا عن نظام تذاكر الدعم على مدار الساعة. زمن الانتظار في الدردشة أقل من عشر ثواني بينما بالنسبة لتذاكر الدعم، فإن وقت الاستجابة خلال نصف ساعة. كانت خدمة الدردشة غير متاحة مؤقتا بسبب مشكلات تقنية أثناء وقت كتابة هذا التقيين. عندما ننظر إلى الوثائق لديهم وفيديوهات الشرح، بإمكان المرء أن يجد أن نظام الدعم احترافي جدا.

الأسعار

إستضافة المواقع الإلكترونية

اسم الخطة
التخزين
عرض النطاق الترددي
عدد المواقع
السعر
اسم الخطة
التخزين
عرض النطاق الترددي
عدد المواقع
السعر
400 GB
Unlimited
Unlimited
$4.95
Unlimited
Unlimited
Unlimited
$6.95
Unlimited
Unlimited
Unlimited
$9.95
المزيد من التفاصيل

استضافة VPS

اسم الخطة
التخزين
وحدة المعالجة المركزية
الرام
السعر
اسم الخطة
التخزين
وحدة المعالجة المركزية
الرام
السعر
20 GB
1 core
1 GB
$14.95
40 GB
1 core
2 GB
$29.95
60 GB
2 cores
3 GB
$44.95
80 GB
2 cores
4 GB
$59.95
100 GB
2 cores
5 GB
$74.95
120 GB
4 cores
6 GB
$89.95
140 GB
4 cores
7 GB
$104.95
المزيد من التفاصيل

السيرفرات المخصصة

اسم الخطة
التخزين
وحدة المعالجة المركزية
الرام
السعر
3.91 TB
12 x 2.10GHz
64 GB
$399.00
اسم الخطة
التخزين
وحدة المعالجة المركزية
الرام
السعر
1.95 TB
4 x 3.40GHz
8 GB
$119.00
1.95 TB
4 x 3.40GHz
16 GB
$129.00
1.95 TB
4 x 3.50GHz
8 GB
$149.00
1.95 TB
4 x 3.50GHz
32 GB
$159.00
1.95 TB
8 x 2.50GHz
16 GB
$249.00
1.95 TB
8 x 2.50GHz
32 GB
$259.00
3.91 TB
12 x 2.10GHz
32 GB
$339.00
3.91 TB
12 x 2.10GHz
64 GB
$399.00
المزيد من التفاصيل
يتم تضمين نطاق مجاني عند شراء أي خدمة استضافة من WebHostingBuzz

خلاصة القول في WebHostingBuzz

الخوادم السريعة والباقات معقولة التكلفة فقط ستكون مقنعة بما يكفي لأصحاب المواقع لاختيار WebHostingBuzz. وبالإضافة إلى الخصائص الأخرى، مثل cPanel، شهادات SSL ، والتخزين والنطاق الترددي غير المحدودين، تصبح WebHostingBuzz خدمة استضافة مواقع مثالية تقريبا.

المميزات

  • أداة تثبيت بنقرة واحدة
  • نظام دردشة وتذاكر دعم باستجابة سريعة
  • تخزين ونطاق ترددي بلا حدود

العيوب

  • لا توجد شهادات SSL مجانية
جبران كوندي
جبران كوندي
جبران كوندي مدون، ومطور مواقع وكاتب شغوف. يحب التحدث عن المواقع والانترنت.

WebHostingBuzz بدائل

253038
© 2019 WebsitePlanet.com. جميع الحقوق محفوظة

Reviews and expert opinion WebHostingBuzz

Ranked 1089th from 2573 Web Hosting
4.3
Ease of Use
4.3
Features
4.3
Pricing
4.3
Support
4.3
Server locations
Atlanta
Dallas
Phoenix
Clifton
Jabran Kundi
Jabran Kundi
Web Hosting Expert
WebHostingBuzz, an American company, has it all: unlimited storage and bandwidth, affordable packages, free migration, and a fast chat service.

Overview

WebHostingBuzz

WebHostingBuzz started in 2002 with the idea of providing affordable hosting services at a time when companies were charging high prices for standard services. They boast over 250 servers in three different data centers serving over 250,000 websites. They are based in New York, U.S.A.

Features and Ease of Use

To start with, WebHostingBuzz offers free migration service to customers who are moving to them from another host. Since they offer decent packages, it is likely that you may want to move to them for their services. In that case, the free migration service will come in handy.

WebHostingBuzz prides itself on its fast web servers so you can expect a high performance from them. Fast servers eventually help with faster page loading which in turn helps your site in search engine rankings. Along with fast servers, you also get a fast support system that will set up your website within minutes.

Their hosting packages do not include a free SSL but you can opt for a paid one. WebHostingBuzz offers three different packages for you to choose from. Depending on your needs, you can choose a package and ensure safety for your website as well as for its visitors.

Most of the hosting companies these days offer a one-click installer for people who aren’t web programmers. This one is no different. With the one-click installer, you can install applications and scripts, such as WordPress, Joomla, Prestashop and many more applications that will help you run the website successfully even if you are not a programmer yourself.

WebHostingBuzz

Thanks to the easy-to-use cPanel control panel, managing your websites should be as easy as it gets. You can manage your resources usage, files, applications, and statistics all from the same interface. This is also where you will be able to see how much disk storage you have used and how much is remaining. However, thanks to the massive hard drives and 10Gigabit internet, you should not have to worry about storage and bandwidth issues.

Pricing and Support

They offer three different packages named Buzz Light, Buzz Power, and Buzz Premium. The pricing is quite affordable when you consider the fact that you get unlimited disk space and bandwidth. The Buzz Light package allows a single domain only whereas the other two packages allow unlimited domains. Similarly, Buzz Light offers 400GB of disk space while the other two packages offer unlimited storage. It is worth mentioning for the price they charge, 400GB is more than enough. Only the Buzz Premium package allows you to pay monthly. For Buzz Light and Buzz Power, you can only pay yearly or for two years. There is a discount to be had if you pay for the whole duration upfront. Users can also make use of the 45-day money back guarantee if they aren’t satisfied with the quality of the service.

At first look, their support service looks impressive. They offer 24/7 chat as well as a 24/7 ticket support system. The waiting time for live chat is guaranteed to be less than ten seconds whereas, for tickets, you are guaranteed a response within half an hour. Their chat was temporarily unavailable due to technical issues at the time of writing this review. Looking at their documentation and tutorials, one can see that their support system is quite professional.

Pricing

4.3

Web Hosting

Plan Name
Storage
Bandwidth
Number of Sites
Price
Unlimited
Unlimited
Unlimited
$6.95
Unlimited
Unlimited
Unlimited
$9.95
Plan Name
Storage
Bandwidth
Number of Sites
Price
400 GB
Unlimited
Unlimited
$4.95
Unlimited
Unlimited
Unlimited
$6.95
Unlimited
Unlimited
Unlimited
$9.95
More Details

VPS Hosting

Plan Name
Storage
CPU
RAM
Price
20 GB
1 core
1 GB
$14.95
40 GB
1 core
2 GB
$29.95
60 GB
2 cores
3 GB
$44.95
80 GB
2 cores
4 GB
$59.95
100 GB
2 cores
5 GB
$74.95
120 GB
4 cores
6 GB
$89.95
140 GB
4 cores
7 GB
$104.95
Plan Name
Storage
CPU
RAM
Price
20 GB
1 core
1 GB
$14.95
40 GB
1 core
2 GB
$29.95
60 GB
2 cores
3 GB
$44.95
80 GB
2 cores
4 GB
$59.95
100 GB
2 cores
5 GB
$74.95
120 GB
4 cores
6 GB
$89.95
140 GB
4 cores
7 GB
$104.95
More Details

Dedicated Server

Plan Name
Storage
CPU
RAM
Price
1.95 TB
4 x 3.40GHz
8 GB
$119.00
1.95 TB
4 x 3.40GHz
16 GB
$129.00
1.95 TB
4 x 3.50GHz
8 GB
$149.00
1.95 TB
4 x 3.50GHz
32 GB
$159.00
1.95 TB
8 x 2.50GHz
16 GB
$249.00
1.95 TB
8 x 2.50GHz
32 GB
$259.00
3.91 TB
12 x 2.10GHz
32 GB
$339.00
3.91 TB
12 x 2.10GHz
64 GB
$399.00
Plan Name
Storage
CPU
RAM
Price
1.95 TB
4 x 3.40GHz
8 GB
$119.00
1.95 TB
4 x 3.40GHz
16 GB
$129.00
1.95 TB
4 x 3.50GHz
8 GB
$149.00
1.95 TB
4 x 3.50GHz
32 GB
$159.00
1.95 TB
8 x 2.50GHz
16 GB
$249.00
1.95 TB
8 x 2.50GHz
32 GB
$259.00
3.91 TB
12 x 2.10GHz
32 GB
$339.00
3.91 TB
12 x 2.10GHz
64 GB
$399.00
More Details
A Free Domain is included when purchasing any hosting service from WebHostingBuzz

Bottom line on WebHostingBuzz

Fast servers and affordable packages alone should be convincing enough for the average website owner to happily choose WebHostingBuzz. Add to that other features, such as the cPanel, SSL certificates, unlimited storage, and bandwidth and WebHostingBuzz is almost the ideal website hosting provider.

Pros

  • One-click installer
  • Responsive chat and ticket system
  • Unlimited storage and bandwidth

Cons

  • No free SSL certificates
Jabran Kundi
Jabran Kundi
Jabran Kundi is a blogger, a web developer, and a passionate writer. He loves to talk about the web.

WebHostingBuzz Alternatives

210038
© 2019 WebsitePlanet.com. All Rights Reserved.