تقييمات وآراء الخبراء Exclusive Hosting

جيمس جويل
جيمس جويل
خبير استضافة المواقع

تقدم Exclusive Hosting مساحة قرص غير محدودة، ونطاق ترددي غير محدود، و500 حساب بريد الكتروني أو أكثر كمزايا قياسية. وعلى الرغم من انها لا تناسب الجدد على استضافة المواقع، إلا أنها قوية للتعامل مع أي شيء من الموقع الالكتروني الواحد إلى شبكة كبيرة من المواقع. قبل أن تتخذ أي قرارات نهائية، ينبغي أن تتحقق من باقات Hostinger الرخيصة.


نظرة عامة

تقدم Exclusive Hosting خدمات الاستضافة منذ عام 2004 وتستضيف المواقع الالكترونية من كل الأحجام. إنها شركة بريطانية بمراكز بيانات في بريطانيا والولايات المتحدة وأستراليا. وهي تتخصص في الاستضافة منخفضة التكلفة وتقدم مزايا قياسية تراها عادة في باقات الاستضافة الأغلى ثمنا.

المزايا وسهولة الاستخدام

إذا كنت تبحث عن خدمة استضافة مواقع بمزايا كاملة ، فهذه الخدمة من أوائل الخدمات التي يجب أن تفكر بها. كل الخدمات تقدم المزايا القياسية التالية:

  • مساحة قرص غير محدودة
  • نطاق ترددي غير محدودh
  • اسم نطاق مجاني
  • 500 حساب بريد الكتروني او أكثر
  • دردشة مباشرة ودعم عن طريق الهاتف

وبخلاف المزايا الأساسية، فإن كل حساب مدفوع يقدم مزايا متقدمة لا تراها دائما لدى خدمات الاستضافة الأخرى. تتضمن:

    • تخزين مؤقت للبيانات SSD

<liمسار شبكة افتراضية خاصة 5جيجابايت

  • حماية بريد الكتروني متقدمة (فلاتر للبريد المزعج، مكافحة الفيروسات، قوائم بريد الكتروني)
  • دعم لمعظم لغات البرمجة المعروفة (Perl، Python، Node.js)
  • أدوات إدارة مواقع متقدمة (حظر عنوان IP، سجلات محمية بكلمة مرور)

Exclusive-Hosting-features

الخبر الجيد أنها تقدم مزايا مذهلة. ولكن الخبر السيء أنك تحتاج إلى معرفة كيفية استخدام هذه الخدمة.هذه الخدمة ليست للمبتدئين مثل أدوات إنشاء المواقع بالسحب والإسقاط. إنها تقدم أدوات تثبيت تلقائية وقوالب لـWordPress، Joomla، و Drupal، ولكن يرجع إليك أمر تهيئة وإعداد كل شيء.

إذا لم تكن تعرف ما عليك القيام به، فستحتاج إما للتعلم أو لاستئجار شخص لمساعدتك. الخدمة مباشرة جدا لمن لديهم بعض الخبرات التقنية، ولكن سيعاني المبتدئين لاستخدام هذا المنتج.

الأسعار والدعم

تقدم Exclusive Hosting ثلاث باقات استضافة مدفوعة . ولا يقدمون خاليا باقة مجانية. فيما يلي مستويات الاستضافة الثلاثة:

  • حصري ؛ هذه هي الباقة الأساسي، ولكنها بعيدة تماما عن ان تكون مجرد أساسية. الحد الوحيد الموجود بتلك الباقة هو أن بإمكانك استضافة موقع واحد فقط بـ 500 حساب بريد الكتروني. وستقتصر كذلك على 30 نطاق فرعي فقط وقاعدة بيانات MySQL واحدة. ولا توجد قيود أخرى هامة على تلك الباقة ، لذا إذا كنت تخطط للبدء بموقع واحد، مثل مدونة او متجر الكتروني واحد، فهذه باقة رائعة لتبدأ بها.
  • حصري متعدد ؛ كما يشير الاسم، هذه الباقة للمستخدمين الذين لديهم أكثر من موقع الكتروني واحد للاستضافة. يمكنك استضافة حتى عشرة مواقع الكترونية ، 100 نطاق فرعي، وحتى 2000 حساب بريد الكتروني. يمكنك كذلك استضافة حتى 40 قاعدة بياناتMySQL . إذا كنت تبحث عن استضافة شبكة صغيرة من المواقع أو المتاجر الالكترونية، فهذه نقطة مثالية للانطلاق بمقابل شهري لا يزيد كثيرا عن الباقة الحصرية.
  • الشركات ؛ ستحصل على كل شيء مع تلك الباقة. سيكون لديك استضافة نطاق ونطاق فرعي غيري محدودة إلى جانب عناوين بريد الكتروني غير محدودة وقواعد بيانات MySQL غير محدودة. ستحصل كذلك على ميزة إضافية بعنوان IP مخصص. إذا كانت لديك شبكة كبيرة من المواقع الالكترونية أو ترغب فقط في أن يكون لديك حرية التوسع، فهذا هو الاختيار المناسب. ففي مقابل تذكرة فيلم سينمائي تقريبا، ستحصل على استضافة قوية.

لا يوجد وصول لحساب مجاني لدى Exclusive Hosting. ولهذا فستحصل على إصدار تجريبي 30 يوم مع أي باقة تسجل لها. إذا لم تكن راضيا خلال اول 30 يوم، فلن تدفع شيئا. وبهذه المزايا التي تقدمها هذه الخدمات المدفوعة، ننصح بالاستفادة من الإصدار المجاني بدلا من التسجيل في أي مكان آخر للحصول على حساب مجاني.

بشكل عام، إنني مندهش من خيارات الدعم التي تقدمها Exclusive Hosting. فهي تقدم كلا من الدردشة المباشرة والدعم الهاتفي إلى جانب نظام تذاكر الدعم عبر البريد الالكتروني. كما تقدم أيضا مجموعة واسعة من فيديوهات الشرح للمزايا الشائعة مثل إضافة قاعدة بيانات SQL لموقعك الالكتروني.

الدعم الهاتفي لديه رقم مجاني للولايات المتحدة فضلا عن عدد من الأرقام ببريطانيا وأستراليا ورقم دولي عام. العيب الوحيد أن الدعم الهاتفي ليس على مدار الساعة. فهو يعمل يوميا لمدة 14 ساعة فقط.

مقارنة

كيف ترقى Exclusive Hosting للمنافسة؟

Hostingerمقارنة 4.9 مقارنة
Inmotion Hostingمقارنة 4.7 مقارنة
Exclusive Hostingمقارنة 4.3 مقارنة
DreamHostمقارنة 3.8 مقارنة

الأسعار

Exclusive Hosting إستضافة المواقع الإلكترونية

اسم الخطةالتخزينعرض النطاق التردديعدد المواقعالسعر اسم الخطةالتخزينعرض النطاق التردديعدد المواقعالسعرExclusiveUnlimitedUnlimitedUnlimited$2.95المزيد من التفاصيل Multi-ExclusiveUnlimitedUnlimitedUnlimited$6.95المزيد من التفاصيلEnterpriseUnlimitedUnlimitedUnlimited$11.95المزيد من التفاصيل
المزيد من التفاصيل

Exclusive Hosting السيرفرات المخصصة

اسم الخطةالتخزينوحدة المعالجة المركزيةالرامالسعر اسم الخطةالتخزينوحدة المعالجة المركزيةالرامالسعرHDD 1500 GB2 x 2.00GHz4 GB$100.00المزيد من التفاصيلHDD 21000 GB6 x 2.00GHz8 GB$170.00المزيد من التفاصيلHDD 31.95 TB12 x 2.00GHz16 GB$290.00المزيد من التفاصيل
المزيد من التفاصيل
يتم تضمين نطاق مجاني عند شراء أي خدمة استضافة من Exclusive Hosting

مراجعات المستخدمين

كن أول مستخدم يترك تقييم عن Exclusive Hostingبـالعربية!
اكتب مراجعة

خلاصة القول في Exclusive Hosting

مزايا مذهلة ولكن ليست للمبتدئين

تقدم Exclusive hosting مزايا مذهلة ستساعدك في إنشاء واستضافة أي موقع تقريبا. تقدم خدمة الاستضافة لديهم قيمة هائلة بمزايا لن تراها إلا في باقات الاستضافة باهظة التكلفة.

الايجابيات

  • تخزين ونطاق ترددي غير محدود
  • نطاق مجاني بكل الحسابات
  • تدعم معظم لغات ونصوص البرمجة المعروفة
  • 500 حساب بريد الكتروني أو أكثر

السلبيات

  • لا ينصح بها للمبتدئين
  • الدردشة المباشرة والدعم الهاتفي لا يعملان على مدار الساعة
جيمس جويل
جيمس جويل
جيمس جويل كاتب مخضرم بخلفية كبيرة عن الدعم التقني. عمل لبعض الشركات الكبيرة في العالم مثل اريكسون، كومباك، جي إي، بنك أمريكا وديل.

Exclusive Hosting بدائل

Hostinger
4.9
أرخص الأسعار في السوق للخطط طويلة الأجل
اكتشف المزيد
Liquid Web
4.8
أفضل استضافة مواقع مدارة لمنصات متعددة، من WordPress إلىMagento
اكتشف المزيد
Kinsta
4.7
السرعات الأعلى والأكثر ثباتًا واتساقًا في اختباراتنا
اكتشف المزيد
215003

Reviews and expert opinion Exclusive Hosting

Ranked 1112th from 2543 Web Hosting
4.3
Ease of Use
4.3
Features
4.3
Pricing
4.3
Support
4.3
James Guill
James Guill
Web Hosting Expert
Exclusive Hosting offers unlimited disk space, unlimited bandwidth, and 500 or more email accounts as standard. While not for those new to web hosting, this service is robust enough to handle anything from a single website to a large network of sites.

Overview

Exclusive Hosting

Exclusive Hosting has provided web hosting services since 2004 and hosts websites of all sizes. They are a U.K.-based company with data centers in the U.K., the U.S., and Australia. They specialize in low-cost hosting and offer standard features that you usually see only with the most expensive hosting plans.

Features and Ease of Use

If you’re looking for a full-featured web hosting service, this is one of the first you should consider. All services offer the following standard features:

  • Unlimited disk space
  • Unlimited bandwidth
  • Free domain name
  • 500 or more email accounts
  • Live chat and phone support

Beyond the basic features, every paid account offers advanced features you don’t always see from other hosts. These include:

  • SSD data caching
  • 5 GB VPN traffic
  • Advanced email protection (spam filters, anti-virus, mailing lists)
  • Support for most major programming languages (Perl, Python, Node.js)
  • Advanced site management tools (IP blocking, password protected directories)

Exclusive Hosting

The good news is they offer amazing features. The bad news is that you need to know what you’re doing to use this service. This isn’t a service for beginners with drag & drop website builders. They do offer auto-installers and templates for WordPress, Joomla, and Drupal, but it is up to you to configure everything.

If you don’t know what you’re doing, you need to either learn or hire someone to help you. The service is straightforward for those who some technical expertise, but beginners will struggle to use this product.

Pricing and Support

Exclusive Hosting offers three paid hosting plans. They currently don’t offer a free plan. Below are their three hosting levels:

  • Exclusive – This is their basic plan, but it is anything from basic. The only real limitations to this account are that you can only host one site with”only” 500 email accounts. You’re also limited to “only” 30 subdomains and a single MySQL database. There are no other significant restrictions to this plan, so if you’re planning on starting a single site, such as a blog or a single webstore, this is a great place to start.
  • Multi-Exclusive – As the name suggests, this is for users who have more than one site to host. You can host ten websites, 100 subdomains, and up to 2,000 email accounts. You can also host up to 40 MySQL databases. If you’re looking to host a small network of sites or webstores, this is a great launching point for not much more per month than Exclusive.
  • Enterprise – You get the works with this package. You have unlimited domain and subdomain hosting along with unlimited email addresses and MySQL databases. You also get an added feature of a dedicated IP address. If you have a large network of websites or just want the freedom to expand, this is your choice. For about the cost of a movie ticket, you get powerful hosting.

Tthere’s no free account access with Exclusive Hosting. That’s because you get a free 30-day trial with any package you sign up for. If you are not happy in the first 30 days, you pay nothing. With the features that these paid services offer, you’d be advised to take advantage of the free trial than to sign up somewhere else for a free account.

Exclusive-Hosting-support

Overall, I am impressed by the support options with Exclusive Hosting. They offer both live chat and phone support along with an email ticketing system. They also provide a wide variety of video tutorials to walk you through common features such as adding a SQL database to your website.

Their phone support has a US toll free line as well as numbers for the UK, Australia, and a general international number. The only drawback is that their phone support is not 24/7. It only runs daily for 14 hours.

Pricing

4.3

Web Hosting

Plan Name
Storage
Bandwidth
Number of Sites
Price
Unlimited
Unlimited
Unlimited
$2.95
Unlimited
Unlimited
Unlimited
$6.95
Unlimited
Unlimited
Unlimited
$11.95
Plan Name
Storage
Bandwidth
Number of Sites
Price
Unlimited
Unlimited
Unlimited
$2.95
Unlimited
Unlimited
Unlimited
$6.95
Unlimited
Unlimited
Unlimited
$11.95
More Details

VPS Hosting

Plan Name
Storage
CPU
RAM
Price
12 GB
1 x 1.00GHz
1 GB
$14.00
36 GB
1 x 2.00GHz
2 GB
$36.00
60 GB
2 x 3.00GHz
3 GB
$60.00
90 GB
2 x 4.00GHz
4 GB
$90.00
120 GB
-
4.5 GB
$100.00
Plan Name
Storage
CPU
RAM
Price
12 GB
1 x 1.00GHz
1 GB
$14.00
36 GB
1 x 2.00GHz
2 GB
$36.00
60 GB
2 x 3.00GHz
3 GB
$60.00
90 GB
2 x 4.00GHz
4 GB
$90.00
120 GB
-
4.5 GB
$100.00
More Details

Dedicated Server

Plan Name
Storage
CPU
RAM
Price
500 GB
2 x 2.00GHz
4 GB
$100.00
1000 GB
6 x 2.00GHz
8 GB
$170.00
1.95 TB
12 x 2.00GHz
16 GB
$290.00
Plan Name
Storage
CPU
RAM
Price
500 GB
2 x 2.00GHz
4 GB
$100.00
1000 GB
6 x 2.00GHz
8 GB
$170.00
1.95 TB
12 x 2.00GHz
16 GB
$290.00
More Details
A Free Domain is included when purchasing any hosting service from Exclusive Hosting

Bottom line on Exclusive Hosting

Exclusive hosting offers impressive features that will help you create and host almost any site. Their hosting service provides outstanding value with features you only see with expensive hosting packages.

Pros

  • Unlimited storage and bandwidth
  • Free domain with all accounts
  • Supports most major programming languages and scripting
  • 500 or more email accounts

Cons

  • Not recommended for beginners
  • Live chat and phone support, not 24/7
James Guill
James Guill
James Guill is a veteran writer with a background in IT support. He’s worked for some of the world’s largest companies including Ericsson, Compaq, GE, Bank of America and Dell.

Exclusive Hosting Alternatives

189228
© 2019 WebsitePlanet.com. All Rights Reserved.