تقييمات وآراء الخبراء HOST T

مارك هولدن
مارك هولدن
خبير استضافة المواقع

تعتبر HOST T خدمة استضافة مصرية تستهدف بشكل رئيسي العملاء متحدثي اللغة العربية، ولكن لديها خوادم في بلغاريا وأستراليا وفنلندا والولايات المتحدة وبريطانيا. سوف تحصل معها على خصائص cPanel و Softaculous الاعتيادية، واستضافة موقعك على CloudLinux.


نظرة عامة

hosttee mainبدأت فكرة شركة الاستضافة المصرية HOST T (أو HostTee) عام 2008 عندما كانت الاستضافة لا تزال غير معروفة للكثيرين في المنطقة العربية. ولم تحصل على أول عملائها حتى 2011، وبدأت من وقتها التحسن المستمر وإثبات تقديم خدمات استضافة عالية الجودة.

نعم، يمكنك الحصول على خدمة جيدة من HOST T ، ولكن إذا كنت تريد استضافة أفضل في مصر تحقق من قائمة أفضل خدمات استضافة مواقع عربية . إذا كنت تحتاج إلى خدمة استضافة مواقع أكثر انتشارًا عالميًا، ننصح باستخدام خدمة Hostinger.

موقع HOST T باللغة العربية، ولديها مراكز بيانات في بلغاريا، وأستراليا، وفنلندا والولايات المتحدة وبريطانيا.

الخصائص وسهولة الاستخدام

hosttee 1

تقدم هذه الخدمة لوحة تحم cPanel سهلة الاستخدام لإدارة مواقعك الإلكترونية وخدمة الاستضافة؛ بإمكانية التشغيل بمختلف اللغات، حتى من جهازك اللوحي. يساعدك معالج التثبيت Softaculous السريع على تثبيت WordPress و Drupal وغيرهم من تطبيقات الإنترنت بدون الحاجة إلى فعل أي شيء صعب مثل تهيئة قواعد البيانات عبر phpMyAdmin. قم فقط بتشغيل معالج التثبيت من لوحة تحكم cPanel، واتبع التعليمات حتى تقوم بإعداد موقعك الإلكتروني او مدونتك أو متجرك الإلكتروني.

إلى جانب cPanel وSoftaculous، يمكنك كذلك الوصول إلى الخصائص التالية:

  • شهادة SSL مجانية
  • تخزين SSD غير محدود
  • حسابات بريد إلكتروني غير محدودة
  • نطاقات غير محدودة
  • انتقال بيانات بلا حدود
  • حسابات FTP بلا حدود
  • قواعد بيانات بلا حدود

تقدم الخدمة العديد من خصائص الحماية لحماية ملفاتك ومواردك. يمكنك مجلدات موقعك بكلمة مرور ، وتمكين حماية الروابط عبر cPanel، أو استخدام .htaccess من Apache لإيقاف الأشخاص الآخرين من استغلال نطاقك الترددي عن طريق ربط موقعك ملفات الوسائط أو الصور لديك. يمكنك كذلك استخدام جدار حماية ModSecurity لرصد ومنع الهجمات.

يكون العملاء مسؤولون عن عملية النسخ الاحتياطي . ولكن إذا تجاوزت الحد المسموح 5جيجابايت للحساب، قد يتم تعليق حسابك، وفي هذه الحالة سوف تحتاج إلى ترقية النسخ الاحتياطي عن طريق لوحة تحكم cPanel.

تستخدم خدمة استضافة HOST T تخزين SSD لأداء أسرع وموثوقية أكثر من تخزين HDD. يتم موازنة حمل الخوادم بواسطة CloudLinux ، التي تضمن الحماية من التأثيرات العكسية للمستخدمين الآخرين على الخادم. كل شيء ساهم في الوصول إلى جاهزية 99.9% القياسية في ذلك المجال.

Pricing and Support

HOST T

تتيح لك HOST T التسجيل لمدة عام او عامين أو ثلاث سنوات، بدون أي خصومات واضحة للاشتراكات الأطول . يمكنك الدفع بالجنيه المصري أو بالدولار الأمريكي عبر بايبال. وفقاً للمعلومات المزودة، تتحقق HOST T من عملية الدفع عبر الهاتف قبل أن تبدأ معالجة الطلب، وإلا سوف يتم رد أموالك خلال 48 ساعة.

إذا أردت شيء مميزاً لخدمة الاستضافة الخاصة بك، يمكنك التحدث إلى فريق المبيعات للوصول إلى باقة مخصصة. يمكنك التواصل معهم عبر الهاتف أو النموذج الإلكتروني أو (للدعم التقني)، يمكنك إرسال تذكرة دعم على مدار الساعة. للدعم الذاتي، هناك “مكتبة شرح” وقاعدة معرفية، ولكنها لا تبدو عملية.

الأسعار

4.3

HOST T إستضافة المواقع الإلكترونية

اسم الخطةالتخزينعرض النطاق التردديعدد المواقعالسعراسم الخطةالتخزينعرض النطاق التردديعدد المواقعالسعرHOST HOST TUnlimited SSDUnlimitedUnlimited$5.12المزيد من التفاصيل
المزيد من التفاصيل

مراجعات المستخدمين

كن أول مستخدم يترك تقييم عن HOST Tبـالعربية!
اكتب مراجعة

خلاصة القول في HOST T

قد تكون HOST T خيارًا جيدًا لاستضافة cPanel لمن يتحدثون العربية.

المميزات

  • نطاق مجاني لعام واحد
  • الكثير من الخصائص المجانية
  • استضافة SSD فائقة السرعة
  • مساحة تخزين غير محدودة

العيوب

  • الموقع باللغة العربية فقط
  • لا توجد خصومات على الاشتراكات الأطول

للاستضافة العربية، الق نظرة على HOST T.

مارك هولدن
مارك هولدن
مارك مطور مواقع متخصص في HTML5، CSS، JavaScript، MySQL، و  PHP. عندما لا يكون مشغولاً بتصميم المواقع أو البحث عن أحدث الإضافات لمجموعة البرامج والتطبيقات لديه، فهو يستمتع بالعزف على الطبول في فرقته الموسيقية. ويمكنك أيضاً عمل الاومليت الإسباني.

HOST T بدائل

Hostinger
4.9
أرخص الأسعار في السوق للخطط طويلة الأجل
اكتشف المزيد
Liquid Web
4.8
أفضل استضافة مواقع مدارة لمنصات متعددة، من WordPress إلىMagento
اكتشف المزيد
InterServer
4.8
أفضل خيار للاستضافة المرنة على أساس شهري
اكتشف المزيد
Kinsta
4.7
السرعات الأعلى والأكثر ثباتًا واتساقًا في اختباراتنا
اكتشف المزيد
1541188

Reviews and expert opinion HOST T

Ranked 786th from 3893 Web Hosting
4.3
  • Features
    4.3
  • Ease of Use
    4.2
  • Support
    4.1
  • Pricing
    4.3
Server locations
Sofia
Sydney
Finland
Chicago
Mark Holden
Mark Holden
Web Hosting Expert
Egyptian host, HOST T, caters mainly to Arabic customers, but it has servers located in Bulgaria, Australia, Finland, the U.S.A., and the U.K. You get the usual cPanel and Softaculous, and your website sits on CloudLinux.

Overview

hosttee main

Egypt-based HOST T (or HostTee) started as an idea 2008 when hosting was still unknown to many in the Arab region. It wasn’t until 2011 that it received its first online order, since when it has continuously improved the provision of quality hosting services.

HOST T’s website is in Arabic, and it has data centers in Bulgaria, Australia, Finland, the U.S.A., and the U.K.

Features and Ease of Use

hosttee 1

This host provides the user-friendly cPanel control panel for you to manage your website(s) and hosting; potentially in multiple languages, and even from your tablet. The time-saving Softaculous installer helps you install WordPress, Drupal, and many more web apps without having to do anything as difficult as configuring databases via phpMyAdmin. Just deploy the installer from your cPanel, and follow the steps until you’ve set up your website, blog, or online store.

Besides cPanel and Softaculous, you also get access to the following features:

  • Free SSL certificate
  • Unlimited SSD storage
  • Unlimited email accounts
  • Unlimited domains
  • Unmetered data transfer
  • Unlimited FTP accounts
  • Unlimited databases

Several security features are present to protect your files and resources. You can password-protect your web folders, enable hotlink protection via cPanel, or use Apache’s .htaccess to stop other people from exploiting your bandwidth by linking to your multimedia files or images. You can also use the ModSecurity web firewall to detect and prevent attacks.

Customers are responsible for carrying out backups. However, if you exceed your allowance of 5 GB per account, your account may be suspended, in which case you’ll need to upgrade your backups via the cPanel control panel.

HOST T’s web hosting uses SSD storage for faster performance and greater reliability than HDD storage. Server load is balanced by CloudLinux, which ensures you are protected from the adverse effects of other hosted users. Everything contributes to the industry-average 99.9% uptime.

Pricing and Support

HOST T

HOST T lets you sign up on a one-, two-, or three-year basis, with no apparent discounts for longer sign-ups. Pay in Egyptian pounds or U.S. dollars via PayPal. According to the information provided, HOST T has to verify your payment by telephone before it can process your order, else your money will be refunded within 48 hours.

If you want something special for your hosting, you can talk to the sales team who will come up with a customized quote. You can make contact via telephone or an online form, or (for technical support) you can submit a ticket 24/7. For self-support, there is a “Library of Explanations” knowledge base, but it doesn’t look to be particularly well populated.

Pricing

4.3

Web Hosting

Plan Name
Storage
Bandwidth
Number of Sites
Price
Unlimited SSD
Unlimited
Unlimited
$5.12
More Details
Plan Name
Storage
Bandwidth
Number of Sites
Price
Moe Details

User reviews

Filter by
Service
  • Choose servise
    • All
    • Web Hosting
    • HOST HOST T
Be the first user to leave a review about HOST T in English!
Write a Review
Reply to review
Reply
Visit HOST T
en
Error
onClick="trackClickout('event', 'clickout', 'Vendor Page - Visit User Reviews', 'host-t', this, true);"

Bottom line on HOST T

HOST T could be a good choice of cPanel hosting for Arabic speakers.

Pros

  • Free domain for one year
  • Lots of free features
  • Superfast SSD hosting
  • Unlimited storage space

Cons

  • Website only in Arabic
  • No discounts for longer commitments

For Arabic hosting, take a look at HOST T.

Mark Holden
Mark Holden
Mark is a full stack web developer specializing in HTML5, CSS, JavaScript, MySQL, and PHP. When he's not busy building websites or geeking out over the latest addition to his ever-growing gadget collection, he enjoys playing drums for his progressive rock band. He can also make a mean Spanish omelet.

HOST T Alternatives

760476