يحتوي موقعنا على روابط لمواقع تابعة ونحصل على عمولات عن أي عملية شراء تتم من أحد المواقع التابعة من خلال النقر على الروابط الموجودة على موقعنا. اعرف المزيد. مراجعاتنا لا تتأثر بالمشاركة فيي أي من تلك البرامج.

تقييمات وآراء الخبراء imobile

جبران كوندي جبران كوندي خبير تطوير المواقع

يعد Imobile منشئ مواقع ياباني يقدم خدماته بطريقة مختلفة مقارنة بمنصات إنشاء المواقع العادية. هناك ثلاث أدوات إنشاء مواقع مختلفة متاحة لدى Imobile وعلى الرغم من أن جميعا تعمل بنفس الطريقة، إلا أن كل منها تستهدف نوع مختلف من الجمهور.

مقارنة

كيف ترقى imobile للمنافسة؟

Wixمقارنة4.9مقارنة
SquareSpaceمقارنة4.8مقارنة
imobileمقارنة4.2مقارنة
SimpleSiteمقارنة2.5مقارنة

مراجعات المستخدمين

كن أول مستخدم يترك تقييم عن imobileبـالعربية!
اكتب مراجعة
الرد على التقييم
الرد
زيارة imobile
reply
ar
خطأ
onclick="trackClickout('event', 'clickout', 'Visit User Reviews', 'imobile', this, true, ReturnPopup);"
View 1 reply
عرض %d ردود

مراجعة imobile: خلاصة القول

يعد Imobile منشئ مواقع ياباني يقدم خدماته بطريقة مختلفة مقارنة بمنصات إنشاء المواقع العادية. هناك ثلاث أدوات إنشاء مواقع مختلفة متاحة لدى Imobile وعلى الرغم من أن جميعا تعمل بنفس الطريقة، إلا أن كل منها تستهدف نوع مختلف من الجمهور.

الأنواع الثلاثة المختلفة اسمها Smartpage، وWebpage، وWebpage Site. تعد Smartpage امتدادا لمفهوم موقع واحد – تصميم واحد بما يتيح لك إنشاء صفحة أعمالك بسهولة. التصميم ديناميكي بما يعني إمكانية تغيير المخطط، وتجربة ألوان وصور مختلفة والتحكم بمقدمة وذيل الصفحة من نفس الصفحة. كل ذلك يتيح لك سهولة إجراء تغييرات على موقعك حتى بعد إنشائك له وظهوره للعلن.

أداة الإنشاء Webpage تقدم نفس الخدمات ولكن مصممة لمن يرغبون بإنشاء منصاتهما الخاصة الصغيرة للتواصل الاجتماعي. يمكنك إنشاء موقع الكتروني بسهولة يساعدك في البقاء على اتصال مع اصدقائك وعائلتك من خلال مجموعات مختلفة. وهو يمكنك من التفاعل مع المحتوى المنشور بواسطة أحبائك ويتيح لك الخصوصية التي لا تحظى بها العديد من مواقع الشبكات الاجتماعية. يمكنك حتى السماح للآخرين بالوصول إلى مجموعاتك الاجتماعية من خلال كلمات المرور، بما يجعل ذلك مثاليا لتنظيم الفعاليات مثل الزفاف أو أعياد الميلاد.

باقة Webpage Site من Imobile يمكنك من خلالها استخدام الطاقة الكاملة لأداة إنشاء المواقع. فهي تتيح سهولة إدارة المحتوى من خلال تحرير نصي سهل، وإدارة الصور وقدرة على إضافة العناصر المختلفة لتنظيم المحتوى. إجراء التغييرات على الموقع الالكتروني سهل للغاية حتى بعد ظهوره للعلن. وعلاوة على ذلك، يمكنك دعوة الأشخاص الآخرين لإجراء التغييرات على موقعك، في حالة إذا كنت تحتاج إلى مبرمج لتخصيص موقعك بشكل يناسبك على نحو أفضل.

أيا ما كانت الباقة التي اخترتها، يضمن Imobile سهولة تحرير وتخصيص القوالب المجانية الموجودة بالفعل، إلى جانب مخططات تفاعلية، والتي تضمن عرض موقعك بشكل صحيح على كل أنواع الأجهزة.

جبران كوندي جبران كوندي
جبران كوندي مدون، ومطور مواقع وكاتب شغوف. يحب التحدث عن المواقع والانترنت.

imobile بدائل

4.9
الأفضل للحرية الإبداعية الكاملة
اكتشف المزيد
4.8
الأفضل للمبتدئين والمواقع من صفحة واحدة
اكتشف المزيد
4.8
إرشادات "مساعدة" لمساعدتك في خطواتك الأولى
اكتشف المزيد
4.6
الأفضل للشركات الصغيرة التي تريد النمو
اكتشف المزيد
69313
الأفضل للمبتدئينimage

قم بإنشاء موقعك الإلكتروني مجانًا

مع SITE123، الأمر سهل وسريع!

Reviews and expert opinion imobile

Ranked 155th from 218 Website Builders
4.2
    Jabran Kundi
    Jabran Kundi
    Website Development Expert
    Imobile is a Japanese website builder that provides its services in a different way compared to normal website builders. There are three different website builders available at Imobile and while all of them work in a similar way, they are each targeted for a different type of audience.

    User reviews

    Be the first user to leave a review about imobile in English!
    Write a Review

    Bottom line on imobile

    Imobile is a Japanese website builder that provides its services in a different way compared to normal website builders. There are three different website builders available at Imobile and while all of them work in a similar way, they are each targeted for a different type of audience.

    The three different types are named Smartpage, Webpage, and Webpage Site. Smartpage extends the concept of one site – one design allowing you to create your business page with ease. Its design is dynamic which means you can change the layout, experiment with different color schemes and images and control the header and footer from the same page. All this allows you to easily make changes to your site even after you have created it and it has gone live.

    The Webpage builder offers the same services but is designed for those who wish to create their own little social media platform. You can easily create a website that helps you stay in touch with your friends and family through different groups. It enables you to interact with the content posted by your loved ones and allows the privacy that many social networking sites do not have. You can even allow others access to your social groups through passwords, making it ideal for planning events like wedding or birthdays.

    The Webpage Site package of Imobile is where you can use the full power of their site builder. It allows easy content management through easier text editing, image management and the ability to add different elements to organize the content. Making changes to the website even after it has gone live is pretty easy. Moreover, you can even invite other people to make changes to your site, just in case you need a programmer to customize your website for you.

    Whichever package you choose, Imobile guarantees easy editing and customization of already existing free templates, together with responsive layouts, which make sure your site is displayed correctly on all device types.

    Jabran Kundi
    Jabran Kundi
    Jabran Kundi is a blogger, a web developer, and a passionate writer. He loves to talk about the web.

    imobile Alternatives

    Wix
    4.9
    Over 500 professionally designed templates
    Read Review
    Site123
    4.7
    Build a website in three simple steps
    Read Review
    WordPress
    4.8
    The most powerful and versatile site builder
    Read Review
    Squarespace
    4.7
    Beautiful collection of customizable templates
    Read Review
    64237