تقييمات وآراء الخبراء Uplift Social

المرجع الأساسي لجميع احتياجاتك لموقعك الإلكتروني أدوات وسائل التواصل الاجتماعي
الأسعار
Starter $14.95
Social Toolbox $29.95
Pro $49.95
باربارا هاريس
باربارا هاريس
خبيرة الوسائط الاجتماعية
يعد Uplift Social لاعب جديد نسبيا في مجال التسويق عبر الوسائط الاجتماعية، ولكنه يبدو واعدا بشكل كبير. خاصية الجدولة الزمنية للمنشورات والتغريدات القوية تضمن لك النشر في أفضل الأوقات، ولوحة التحكم بالتحليلات تتيح لك تتبع إحصائيات علامتك التجارية عبر الشبكات المتعددة. كما يتضمن خاصية الأخبار، والتي تساعد المسوقين على خلق قصص تفاعلية وفقا لأحدث التوجهات على شبكة الانترنت. بالإضافة لذلك، مع تطبيق Uplift Social الهاتفي، يمكنك القيام بكل أعمال النشر أثناء التنقل.

نظرة عامة

يجعل إدارة صفحات التواصل الاجتماعي أمر أبسط

للأسف، أوقفت Uplift Social خدماتها. إذا كنت تبحث عن أداة جديدة، نرشح لك واحدة من أفضل أدواتنا للتسويق عبر الوسائط الاجتماعية.

Uplift Social جديد نسبيا في سوق إدارة وسائل التواصل الاجتماعي، ولكنه أظهر بعض العلامات المؤكدة لتحقيق النجاح المبكر مع عملائه.

لماذا تختار Uplift Social؟

  • ربط وإدارة حسابات شبكات اجتماعية متعددة
  • الحصول على مقاييس قوية للنمو والمشاركة
  • جدولة مشاركات متعددة وقائمة الانتظار لأتمتة النشر
  • بسيطة وبديهية

الخصائص

4.8
uplift-social-features

باعتبار Uplift Social هي أحدث منصة إدارة وسائل التواصل الاجتماعي، لديها بعض الميزات الرهيبة لتقديمها. لا تزال هناك العديد من الميزات التي تحتاجها المنصة لتكون كاملة، ولكن من الواضح بالفعل أن هؤلاء الرجال يمكن أن يحققوا ما يعدوا به.

لديهم قسم نشر قوي جدا يوفر مراقبة متعمقة لضمان أنك تنشر في الأوقات المثلى من اليوم والأسبوع. ستكون لديك القدرة على جدولة الرسائل لأوقات وتواريخ محددة، أو الانتظار للنشر التلقائي في أوقات محددة تختارها. عند إضافة مشاركة إلى قائمة الانتظار، سيتم إضافتها تلقائيا إلى بقعة الانتظار التالية المتاحة ليتم نشرها. سيجد مديرو الشبكات الاجتماعية الذين يرغبون في إنشاء سير عمل مبسط ومثمر هذه الميزة توفر الوقت بشكل كبير.

هناك ميزة أخرى رائعة هي ميزة الخلاصات. باعتبارنا من مدمني وسائل التواصل الاجتماعي نحن نفهم أنه يمكن أن يكون محبطا وأحيانا من الصعب التوصل إلى محتوى جديد وقيمة لنشرها، ولكن ميزة التغذية العلنية الاجتماعية يجعل من السهل عن طريق السماح لك بالاتصال بالمدونة وتغذية RSS ذات الصلة بمجالك . ما إن تقوم بإضافة أحدث القصص الخاصة بك، والمقالات من جميع أنحاء شبكة الإنترنت يمكن أن تضاف مباشرة إلى قائمة الانتظار الخاصة بك أو المقررة لوقت وتاريخ محدد. تعد هذه طريقة رائعة لتوفير الوقت ولا تزال تقدم محتوى رائعا إلى المعجبين والمتابعين.

كما ذكرنا سابقا، يعد قسم تحليلات Uplift Social ميزة رائعة تتضمن بعض الإحصاءات القيمة للغاية، من إحصاءات الأداء اليومية ومقاييس النمو وتحليلات الملف الشخصي. منتج كبير لمساعدة أي مسوق وسائل التواصل الاجتماعي خلال روتينه اليومي.

وأخيرا مع التطبيق المحمول Uplift Social، يمكنك أن تفعل الكثير من الهاتف الذكي الخاص بك!

سهولة الاستخدام

4.8

جربه بنفسك وأخبرنا بتجربتك

ركز Uplift Social بعض الوقت الثمين على تقديم تجربة مستخدم رائعة. تصميم لوحة التحكم أنيق جدا وبديهي للاستخدام والتنقل.

الخطوات الأولى وإعداد حسابك عملية بسيطة وممتعة. ما إن تصبح في منطقة لوحة القيادة، سوف يأخذك Uplift Social خطوة بخطوة مع جولة سريعة وأنيقة. وعلاوة على ذلك، الواجهة واضحة جدا وتستخدم العرض البصري والرموز لجعل كل شيء أسهل.

يتم عرض لوحة التحكم المركزية بشكل جيد جدا، مما يعرض لك نشاط النظرة العامة للحساب ولقطة يومية لملفاتك الشخصية المتصلة. كما أنها توفر بعض الروابط السريعة المفيدة، وتقع في الجزء السفلي من لوحة القيادة، والتي تساعد المستخدمين على الوصول إلى إعدادات الحساب، مكتب المساعدة وإدارة الفريق.

المنتج مصمم بشكل جيد جدا وبديهي لإدارة وسائل التواصل الاجتماعي، سهولة التصفح للمبتدئين المستخدمين المتقدمين. تخطيط أنيق ومريح، وهو مثالي لمن يحاول الوصول إلى ذروة الأداء والإنتاجية في روتين وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم. جربه بنفسك واسمح لنا أن نعرف أفكارك.

الدعم

4.8

قسم الدعم لدى Uplift Social مفيد جدا وأجاب على جميع أسئلتنا. لقد قمنا بالاتصال بالدعم لمعرفة معدل سرعة ردهم، ويسرنا أن نقول أننا تلقينا استجابة سريعة جدا في غضون 30 دقيقة من تقديم تذكرة. ومع ذلك، إذا كنت بحاجة إلى دعم 24/7، قد تحتاج الترقية إلى خطة المحترفين برو.

يمكنك أن تشعر بالثقة باستخدام هذه المنصة مع العلم أنه إذا كنت بحاجة إلى بعض المساعدة على طول الطريق سيكون الدعم على بعد بضعة دقائق منك فقط.

  • دعم البريد الإلكتروني السريع
  • مكتب المساعدة
  • قاعدة المعلومات
  • إرسال تذكرة
  • الدعم المتوفر على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع للمستخدمين المحترفين

الأسعار

5.0

أسعار رائعة لجميع الميزانيات

يستخدم Uplift Social نموذج فريميوم، يسمح لك باستخدام خدمتهم 100٪ مجانا حتى من دون ترقية.

تتيح لك خطة المبتدئين إضافة ما يصل إلى 10 ملفات شخصية اجتماعية، وتعيين ما يصل إلى 150 ملف شخصي على الشبكات الاجتماعية، فضلا عن الحصول على إحصاءات يومية لمساعدتك في اكتساب إحصاءات حول أدائك. يزيد عدد الملفات الشخصية والمستخدمين مع كل ترقية، مع خطة المحترفين والتي تشمل أيضا دعم 24/7 وتحليلات قوية.

هذه الخطط تقدم قيمة جيدة للغاية مقابل المال، وسوف تكون على يقين من أنك سترى نتائج عظيمة لنمو وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك. راجع الجدول أدناه للاطلاع على تفاصيل كاملة لما تتضمنه الحزم:

Starter

$14.95
/ Month
  • عدد الملفات الاجتماعية
  • عدد المستخدمين
  • الجدولة الزمنية للمنشورات
  • حركة المرور والتبديل
  • التقارير القابلة للتصدير
  • سير عمل موافقة الفريق
ابدأ

Social Toolbox

$29.95
/ Month
  • عدد الملفات الاجتماعية
  • عدد المستخدمين
  • الجدولة الزمنية للمنشورات
  • حركة المرور والتبديل
  • التقارير القابلة للتصدير
  • سير عمل موافقة الفريق
ابدأ

Pro

$49.95
/ Month
  • عدد الملفات الاجتماعية
  • عدد المستخدمين
  • الجدولة الزمنية للمنشورات
  • حركة المرور والتبديل
  • التقارير القابلة للتصدير
  • سير عمل موافقة الفريق
ابدأ

مراجعات المستخدمين

1.0
بناء على 1 تقييم بـ 1 لغة
Filter by
الخدمة
  • Choose servise
    • All
  • Starter
  • Social Toolbox
  • Pro
اللغة
  • اختر لغة التقييم
    • Português ‏(1)
ترتيب حسب
  • الأحدث
  • الأحدث
  • الأقدم
  • الأفضل
  • الأسوأ
كن أول مستخدم يترك تقييم عن Uplift Socialبـالعربية!
اكتب مراجعة
يمكنك قراءة تقييمات المستخدمين بلغات أخرى
الرد على التقييم
Reply
زيارة Uplift Social
ar
خطأ
onClick="trackClickout('event', 'clickout', 'Vendor Page - Visit User Reviews', 'uplift-social', this, true);"
1
Rafael
البرازيل
1
Site Desativado

O site parou com suas atividades no dia 22 de Julho de 2019, assim infelizmente não da mais para usufruir da plataforma......................................................................................................

خلاصة القول في Uplift Social

Uplift Social لديه مجموعة رهيبة من الأدوات والميزات المدرجة في المنصة. وهي مصممة بشكل جيد وبديهي للغاية، وقد تجاوز Uplift Social توقعاتنا، باعتبار أنها جديدة نسبيا في السوق. مجموعة من الميزات الرائعة والتصميم الجميل وميزات التحليلات، ونحن نوصي بشدة أن تتحقق منها!

عندما يتعلق الأمر بالتسعير، يقدم Uplift Social مجموعة رائعة من الميزات بأسعار معقولة.

جربه مجانا وشاهد الفوائد بنفسك.

PRO’S

  • جربه مجانا بنسبة 100٪ (لا يلزم توفر بطاقة ائتمان)
  • واجهة بديهية مبسطة لإدارة جميع الملفات على الشبكات الاجتماعية
  • أدوات نشر قوية
  • إحصاءات الأداء والتحليلات

CON’S

  • لا يتوفر دعم للدردشة الحية
باربارا هاريس
باربارا هاريس
باربارا خبيرة في أداء التسويق. تدير فرق الدفع عند النقر وتحسين محركات البحث في WebsitePlanet، وهي ترشد الشركات المتوسطة والصغيرة لاستخدام بحث الإعلانات فضلا عن التسويق الاجتماعي.
69245

Reviews and expert opinion Uplift Social

Ranked 9th from 9 Social Media Management Tools
1.0
    Pricing
    Starter $14.95
    Social Toolbox $29.95
    Pro $49.95
    Barbara Harris
    Barbara Harris
    Social Media Expert
    Uplift Social is a fairly new player in the social media marketing realm, but it holds a lot of promise. Their powerful post and tweet scheduling function ensures you’re posting at the most optimal times, and their Analytics dashboard allows you to track your brand engagement statistics across multiple networks. It also includes a Feeds feature, which helps marketers generate engaging stories by consolidating the latest updates from around the web. Plus, with the Uplift Social mobile app, you can do all your posting while on the go.

    Overview

    Uplift Social has, unfortunately, shut down their services. If you are in the market for a new tool, we recommend one of our top social media marketing tools.

    Uplift Social are relatively new in the social media management marketplace, but are showing some sure signs for early success with its customers.

    Why choose Uplift Social?

    • Connect and manage multiple social media accounts
    • Gain powerful growth and engagement metrics
    • Schedule and queue multiple posts to automate publishing
    • Simple and intuitive

    Features

    uplift-social-featuresConsidering Uplift Social is the newest social media management platform on the block, it has some awesome features to offer. There are still many features that are needed to make the platform complete, but it is clear already that these guys can deliver.

    They have a very powerful publishing section which provides in-depth control to ensure you are posting at the most optimal times of the day and week. You have the ability to schedule messages for specific times and dates, or queue them for automatic publishing on specific times that you choose. When a post is added to the queue, it will automatically be added to the next available queuing spot to be published. Social media managers who want to create a streamlined and productive workflow will find this feature extremely time-saving.

    Another great standout feature is the Feeds feature. As keen social media addicts we understand that it can be frustrating and sometimes difficult to come up with fresh, valuable content to publish, but Uplift Social’s Feeds feature makes it easier by allowing you to connect to blogs and rss feeds which are relevant to your industry. Once added to your latest stories, articles from around the web can be added directly to your queue or scheduled for a specific time and date. This is a great way to save time and still deliver awesome content to your fans and followers.

    As mentioned above, Uplift Social’s analytics section is a great feature with some very valuable insights to offer, from daily performance stats, growth metrics and profile analytics. A great product to help any social media marketer with their daily routine.

    Finally, with Uplift Social’s mobile app, you can do pretty much everything right from your smartphone!

    Ease of use

    Try it yourself and let us know your thoughts

    Uplift Social have focused some valuable time on nailing the user experience. The control panel layout and design is very clean and intuitive to use and navigate.

    Getting started and setting up your account is a simple and enjoyable process. Once you are in the dashboard area, Uplift Social will take you step by step with a quick and elegant onboarding. Moreover, the interface is very clear and uses visuals to make everything easier.

    The central dashboard is very well displayed, showing you the account overview activity and a daily snapshot of your connected profiles. They also provide some helpful quick links, located at the bottom of the dashboard, which help users access their account settings, helpdesk and team management.

    Overall a very well designed and intuitive social media management product, easy navigation for beginners and advanced power users. The layout is clean and convenient, a perfect match for someone trying to reach peak performance and productivity in their social media routine. Try it yourself and let us know your thoughts.

    Support

    Uplift Social’s support section is very helpful and answered all of our questions. We did contact the support to see what their response rate was like, happy to say that we received a very prompt response within 30 minutes of submitting a ticket. That being said, if you need 24/7 support, you might to go for the Pro plan.

    You can feel confident using this platform knowing that if you need some assistance along the way you have support only a few minutes away.

    • Quick Email Support
    • Helpdesk
    • Knowledge Base
    • Ticket Submission
    • 24/7 support available for Pro users

    Pricing

    Great pricing for any level budget

    Uplift Social uses a great freemium model, that allows you to use their service 100% free even without upgrading.

    The Starter plan lets you add up to 10 social profiles, queue up to 150 posts, as well as get daily stats to help you gain insights on your performance. The number of profiles, users and posts grows with each upgrade, with the Pro plan also including 24/7 support and powerful analytics.

    These plans offer extremely good value for money and you will be sure to see great results for your social media growth. See the table below for a full breakdown of what the packages include:

    User reviews

    1.0
    Based on 1 reviews in 1 languages
    Filter by
    Service
    • Choose servise
      • All
    • Starter
    • Social Toolbox
    • Pro
    Language
    • Choose review language
      • Português (1)
    Sort by
    • Newest
    • Newest
    • Oldest
    • Best
    • Worst
    Be the first user to leave a review about Uplift Social in English!
    Write a Review
    You can read user reviews in other languages
    Reply to review
    Reply
    Visit Uplift Social
    en
    Error
    onClick="trackClickout('event', 'clickout', 'Vendor Page - Visit User Reviews', 'uplift-social', this, true);"
    1
    Rafael
    Brazil
    1
    Site Desativado

    O site parou com suas atividades no dia 22 de Julho de 2019, assim infelizmente não da mais para usufruir da plataforma......................................................................................................

    Bottom line on Uplift Social

    Uplift Social has an awesome range of tools and features encompassed in their platform. Well designed and highly intuitive, Uplift Social has exceeded our expectations, considering they’re relatively new on the market. Taking a combination of great features, beautiful design and the analytics features, we highly recommend you to check them out!

    When it comes to pricing, Uplift Social offer a great set of features for an affordable price.

    Try it out for free and see the benefits for yourself.

    PRO’S

    • Try it 100% free (NO credit card required)
    • Simple & intuitive interface to manage all social profiles
    • Powerful publishing tools
    • Performance insights and analytics

    CON’S

    • No live chat support
    Barbara Harris
    Barbara Harris
    Barbara is an expert in Performance Marketing. She leads WebsitePlanet PPC and SEO teams, and she mentors SMBs on the use of Search Advertising as well as Social Marketing.

    Uplift Social Alternatives

    Sendible
    4.2
    Best for scaling your business
    Read Review
    Hootsuite
    4.0
    Best all-in-one social media solution
    Read Review
    eClincher
    4.6
    Best automatization features available
    Read Review
    Sprout Social
    4.5
    Best for its customization options
    Read Review
    1887